_Day of hell_2

233 21 23
                                    

الساعة الخامسة مسائا،بدأ المطر بلهطول والجميع يركض الى سياراتهم خوفا من التبلل، بدأ التلاميذ بتوديع بعضهم وذهبو مع عائلاتهم هذا المنظر سبب بعصر قلب يومي بشدة فهي لم تجرب هذا الشعور من ان كانت بحادي عشر من عمرها لقد تُركت وحيدة لبقية حياتها، وضعت السماعات كلعادة ارتدت معطفها الجلدي وذهبت تتمشى تحت المطر قاصدة منزلها فهي لا تملك احد ليوصلها او يأخذها وهذا امر صعب جدا....

Seven years ago.

ضوء طفيف يدخل من ثقوب تلك النافذة المغلقة بأحكام، جسد صغير وهزيل على الارض صراخ في انحاء المنزل اصوات ارتطام بكاء،ضحك كلام جارح، غزل،....كل هذا تحت مسامع تلك الصغيرة التي حبست في غرفة لمده سنة كاملة تحت تعذيب والدتها كانت تكرهها بسبب خطأ قذر منها...

لمَ انا؟!
لماذا انجبوني ان لم يحبوني؟!
هل انا نكرة؟!
نعم، انا خطأ انا نكرة في هذه الحياة انا لا شيء
اريد الموت لم اعد احتمل سماع صوتهم لم اعد احتمل تعذيبهم لي بتلك الكلمات.....

هذه الافكار لهذا الجسد الصغير التي برزت عظامه لسوء التغذية كانت تسمع كلامهم الجارح كل يوم،
...............

صراخ يدوي المكان

انتيي السبب في هذا! انتي عاهرة  لم انجبتِ تلك اللعنة انا لن اتحمل مسوؤلية لعنة بلا أب

اخي ارجوك كنت ثملة لما لا تصدقني لقد،.. لقد استغلني واقترفت هذا الخطأ لم استطع اجهاضها بسبب لم اكن املك المال لقد اضطررت لانجبها صدقني ل،... لقد هرب اللعينن بتلك فعلته

اخرجي انتي وتلك اللعنة من منزلي بسرعة!!

اه، اين اذهب ارجوك أ_

قلتت اخرجييي!!! لا اريد ان يكون في منزلي لعنة لا اريدها اخرجيهاا

حسناً، حسناً ساخرجها لكن ارجوك ابقني هنا

..... همهم الاخر وذهب غاضبا لغرفته

................................
اخذت تلك التي لا يمكن وصفها بالام تلك الصغيرة تسحبها من شعرها لتصرخ متألمة لكن لا حياة لمن تنادي،،.. ذهبت لذالك المنزل الذي يقرب الغابة طرقت الباب لتخرج تلك العجوز التي اقترب يومها لكبر سنها لتنصدم بفتاة امام منزلها مغمى عليها دون ثياب والطقس شديد البرودة رق قلبها لتلك المسكينة فهي تسكن بمفردها بعد ان تخلى عنها ابنها بسبب عشيقة له، ادخلتها لتضعها امام المدخنة بجانب النار للتتدفئ ذالك الجسد الهزيل الذي يكاد ان ينكسر احضرت لها الطعام بعد ان استيقضت وبدأت تأكل بشراسة فتحت تلك العجوز عينايها على مصرعيها لطريقة اكل تلك الفتاة حاولت ان تسألها..

_𝘐 𝘤𝘢𝘯 𝘣𝘦 𝘢𝘭𝘰𝘯𝘦_ [مكتملة] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن