السلام عليكم ♡
انا نزلت ذا البارت قبل يومين بس للاسف الشديد كان في غلط وحذفتة بلمعنى انه منشر البارت الواتباد ماعرف السبب وبس ♡
_اترككم مع القصة استمتعو_
_______________________________
في مكان ما اتفق الجميع على كرهه، نعم بلطبع المدرسة كان تشنلو يوبخ جيسونغ لتفويته الدرس الأول
_______________يااا اينن كنتت؟! لما لم تحضر الدرس؟! ومن تلك الفتاة التي كنت تحملها؟!
_اه، هيونغ على مهلك فأنا لن اطير، هذه الفتاة،... اه لقد اغمى عليها امامي لذا ساعدتها لذا تأخرت،
_همم،. حسناً لنذهب للبقية انهم ينتضروننا،
_________________
ذهبو الى الكفتريا لقد كان هذا المكان يأكلون به كانهم لم يأكلو هذه السنة ابدا،.. جلسوو وشرح لهم جيسونغ لماذا تأخر وتبادلو مختلف الاحاديث وهم يأكلون،... بقي جيسونق شارد الثهن عكس البيقة الذين اندمجو بلحديث،. كان يخطط ان يذهب ليسألها عن سبب تلك الطعنة،.. لذا ذبر كذبة ليذهب منهم دون ان يشككو به.
___________________________
امام باب غرفة الطبية يتردد بطرقه فهو يحاول ان يتذكر اسمها الذي كان على سترتها حين تكلمو،.. واخيراا بعد صفنة لمدة عشر دقائق تمكن من ذكره،.
______________________اوه!! يومي... اجل كيم يومي،...
(طرق الباب لتفتحهُ الممرضة)
_اوه،. هل تريد شيء يا صغير_اجل،... اريد ان اطمأن على يومي، هل استيقظت؟
_اوه،. لا لم تستيقظ بعد انها مرُهقة بعض الشيء تفضل بلدخول،.
(انحنى جيسونغ وشكرها لتخرج ويدخل جيسونغ تقرب ببطئ ليرفع تلك الستارة التي تغطي السرير ليراها نائمة بتعب رغم انها تبدو كالملاك لاول مرة يرى وجهها كاملا لقد كانت تغطيه بشعرها احيانا واحيانا ترتدي قبعة تخفي وجهها،.. جلس بجانبها على الكرسي وبدأ يتأملها حتى تستيقظ،.... وبعد ثلاثين دقيقة بدأ تفتح عينيها لتصدر صوت انين يبدو ان جرحها يوئلمها نضرت بجانبها لترى جيسونغ ينضر لها بقلق،..)_اهه،.. ماذا أفعل هنا؟! منذ متى وأنها هنا؟!
_منذ ساعتين ونصف،..لقد اغمى عليك لذا احضرتك هنا،..هل انتِ بخير؟
_اوه،. اجل انا بخير شكرا لك يمكنك الرحيل الان لا داعي لتبقى هنا،.
_لا،.. فأنتي لم تتحسني بعد،
_اه،.. ارجوك من انت لتعتني بي! انا حتى لا اعرف اس،.....
(قاطها)
_جيسونغ،... بارك جيسونغ
(تنهدت لتصمت فهي لا تمتلك طاقة لتجادله،.. بعد صمت لثلاث دقائق قرر جيسونغ واخيرا ان يسألها،)
_اعتذر على التدخل لكن،... ما سبب تلك الطعنة هل،،... حاولتي الانتحار؟!
(صدمت الاخرى كيف عرف انها طُعنت هل،...)
_لقد نزفتي عندما اغمى عليكِ واخبرتني الممرضة أيضا لذا لا تفكري بشيء اخر،..
(احمرت الاخرى خجلاً لطريقة تفكيرها الغبية،..)
_لا... لم احاول ان انتحر،... لقد تم التعدي علي ليلة البارحة من قبل شخص ثمل اثناء عودتي من العمل،..)
_ماذاا؟!! لكن كيف لكِ ان تعودي بمفردك ليلا اين والديك؟! هل،..... (ليصمت فجأة بعد ان انتبه لملامحها التي تغيرت لحزن وغضب واضح لتستدير للجهة الاخرى،..)
_هل لك ان تتركني بمفردي ارجوك،..
(اومئ الاخر تفهما ليخرج من الغرفة نضر لها قبل ان يغادر لقد كان حزين عليها،....)
_اللعنة واللعنة تبااا انا اكره هذا الصوت انه يشعرني كأنني بسجن وليس بمدرسة تبااا له
(نعم يا سادة،.. انا لا الومه على شتمه بجميع اللغات لذالك الصوت فجميعنا نكرهه :)،،)
أنت تقرأ
_𝘐 𝘤𝘢𝘯 𝘣𝘦 𝘢𝘭𝘰𝘯𝘦_ [مكتملة]
Mystery / Thrillerسهل جدا ان تكون منذ ولادتك وحيد ولا تختلط بلاخرين في اي مكان! لكن عندما اكبر واعرف معنى المسؤوليه وحيده صعب جدا جدا ومؤلم أيضاً! ومؤلم ان دائما ما يخطر ببالك انك وحيد وان ترى مجموعه اصدقاء يبتسمون ويمرحون وانت لا تزال وحيد وتخاف الاختلاط!! هل سأبقى...