🌼البارت العاشر🌼♡اعتذر عن التأخير♡
✨✨✨✨✨✨✨✨✨"تعجبت يومي " مالذي يريده جيسونغ في هذا الوقت؟ لتلبس معطفها وتخرج متجهة اليه خيث الحديقة قريبة من المنزل في وسط المنطقة..... بعد دقائق وصلت للحديقة لترى جيسونغ جالس ينتضرها لتذهب لتجلس بجانبه...
_____________
_
مرحباً، ما الامر جيسونغ
(تكلم جيسونغ بينما نظره مركز على السماء..)_انا اصبحت اشعر مرة اخرى، ذالك الشعور الذي يجعل كل شيء كانني اعيش في الجنة كأنني املك كل شيء في هذه الحياة، كل ذالك لا تزال هذه الكلمة حاجز صعب تخطيه لحصولك على كل هذا..الخوف من ان يتم قبولك او رفضك..
(نظر جيسونغ لاعين يومي مباشرة.. لتتوتر الاخرى)
، انا احبكِ يومي...
(انصدمت يومي لتتلعثم بكلامها..)_اوه.. ان... انا حقاً.. لا اعرف... مالذي اقوله
_لا بأس سأتقبل اي كان جوابك من الجيد انني حظيت بفرصة اعترافي على الأقل
_في الحقيقة انها المرة الأولى التي يتم الاعتراف لي لذا انا..... لا اعرف مالذي اقوله
_لديكِ الوقت لتفكري بالامر يومي
(بدأت السماء تمطر بخفة..لتضع يومي كفيها الصغيرتان فوق رأسها لعلها تمنع نفسها من ان تتبلل انتبه لها جيسونغ لينزع معطفه الجلدي ليضعه على رأسها لينظرو لبعضهم البعض.. في هذه اللحظة كان شعور جيسونغ هو الدفئ رغم برودة الطقس كانت عيناها بالنسبة له كالسماء مليئة بالنجوم.. غرق بها... كانت يومي تتذمر عن سوء حظها لم تلاحظ ان الآخر شارد بها...لتصمت فجأة بسبب شفتي جيسونغ التي طبقت على خاصتها لتنصدم بدورها كانت تحاول ان تدفعه لكنه كان متمسك بها لتستسلم بقيا على هذا الوضع لمدة خمس دقائق كانت هذه القبلة مليئة بالمشاعر عبر بها جيسونغ عن حبه ليومي.. ليفصلو القبلة لحاجتهم للهواء...
_________________اوه.... يجب ان اذهب لق.... لقد تأخرت..
(لتذهب يومي مسرعة لشعورها بالخجل الشديد.. ذهبت تركض تحت انظار جيسونغ الذي صرخ لها بأن تنتبه ان لا تسقط.... ابتسم لتلك اللحظة الجميلة ليذهب هو الاخر لمنزله هو اخيرا اعترف بحبه لها هو شعر بالراحة .... دخلت يومي منزلها بسرعة واغلقت الباب لتتكأ عليه وهي تتنفس بسرعة نتيجة ركظها لتضع يدها على صدرها....__________
"مالذي حدث... ياللهي كيف سأواجهُ بعد الذي حصل اهه انا... متعبة حقاً"(رن الهاتف معلنا عن وصل رسالة من مجهول )
"مرحباً يومي... اتمنى ان تكوني بخير اردت ان اخبرك ان الاختبارات النهائية اقتربت لذالك ادرسي جيدا، كوني بخير الى اللقاء"
أنت تقرأ
_𝘐 𝘤𝘢𝘯 𝘣𝘦 𝘢𝘭𝘰𝘯𝘦_ [مكتملة]
Mystery / Thrillerسهل جدا ان تكون منذ ولادتك وحيد ولا تختلط بلاخرين في اي مكان! لكن عندما اكبر واعرف معنى المسؤوليه وحيده صعب جدا جدا ومؤلم أيضاً! ومؤلم ان دائما ما يخطر ببالك انك وحيد وان ترى مجموعه اصدقاء يبتسمون ويمرحون وانت لا تزال وحيد وتخاف الاختلاط!! هل سأبقى...