الحلقه (1) 🔥

62.2K 1.7K 243
                                    

#اولاد_جهنم (1)🔥

فـي الماضـي :-

قرب من مكان الحادثه ... الدنيـاا كانت كلهاا مشتعلهه ونيـران ولافـي حد يعـرف🔥 زي ما يبـي بالزبط ... التفـت بيمشـي وقفـه صـووت ... الصوت الي انحـرم منه كـل سنين عمره 💔.... كان صووت بيبي صغيرر يعيط وسط هالنار ✨...

جلال :- جزء مني يقول ارجع ، وجزء لا ... فرصة عمري مستحيل نضيعها ... التفتت ... ورجعت لنفس النقطه ... لحظات واستوعبت انه لازم ننقده بأي طريقه ... السياره كانت كلها نار 🔥 ...
جلال :- مالقيتش فرصه نخش الا من الروشن ... رغم انه النار بدت تتاكل في جاكتي بس لا كله مش هامني 🔥 ... الي هامني اني ناخده معاي وبس ... وبعد محاولات قدرت ناخذه 🔥 ..
جلال :- شعور انه في ايدي شي بالحجم هذا ، وانه كنت نحلم بيه في يوم ، لاول مره نحس هكي ... خديت بعضي وطلعت من المكان في اقرب فرصه 🔥 ....

.........

  ..... ( روايـات كـارمن ✨ ) .....

راشـد :- انت كيـف تفكـر تجيبه لهنـي كيـفف 😡🔥...
جلال :-  سـاااكت ....
راشـد :- يعيط ويخبـط قداامه ... انـاا بعتـك لشـي واحـد بـسسس وهو انك تقتل ولد المطيري صـح ولاه ؟؟؟... الفـرخخ شـننن يدير معااااااك 😡🔥 ....
جلال :- يتكلم وهو يحاول يقنعه .... يابوي انت عارف اني نحرمت من هالنعمه طول عمري ، خليني نربيه بس ... من بيعرف الموضوع بيني وبينك ...
راشد :- لااااا يعني لااا ... مانـدخلش خاين لبيتنا 😡...
جلال :- يابوي هو عيل صغير ، لو كبر على عاداتنا وقيمنا حني اكيد مش حيطلع يشبهم .... وقعد يتكلم معاه لحد ما شبه اقتنع ...
راشد :- سكت شوي ... حتطلع تقعد بره وبعدين ترجـع ؟؟....
جلال :-............

————————————-

بعـد مرور سنـوات 🔥.....

فـي الحاضـر :-

كـااان يسطرب بسيـاارته الفخمه 🔥 .... و كل صحاابه كانـو واقفيـن ...
تيم :- نظااارته وعيـونه ولبسـته كلهم كانـو شي تانـي ... يستنو بـس في علامه منه لحتى يتحركوو كيف عاد حتى هو ولد جلال الرايس ....

علي :- فوته يا را ...
عدنان :- متعصب بكل ومشي جيهة تيم ... ياخوي انت ماتشبحش ولا كيففف 😡؟؟؟....
تيم :- 😏 ... ماعدلش عليه بكل ...
عدنان :- اطرش ماتسمعش انته ؟؟....
تيم :- ولا قااامـه من ارضه ...
عدنان :- شباب مهبله ومش بوعيهم ابصر شن متعاطي ... وقبل ما يكمل..
تيم :- تعصببب 😡... شدهه من سوريته ... انت عارف مع من تحكـي ؟؟؟ ...  حدفه بكل قوته وقاللهم قيمـووه 🔥( المعروف عن تيم اي شخص يجي في طريقه يقيمهه 🔥 ) ....

......

شهاب :- واقـف وبكـل شهااامـه ويتأمر عليهـم 🔥 .... بغـض النظـر عن هو شن بـس العيـون كانت عليه ... يشبح ويستنى بس في غلطه .... لحـد ما قااطـعه تلفوونه .... اول ماقرأ الاسم عصبب و رد... خيـرك انتِ ماتفهميش 😡؟ كم مره قتلك معاش تكلميني واني مشغـوول ....

اولاد جهنم 🔥 (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن