الحلقـه (9)🔥

16.3K 584 128
                                    

#اولاد_جهنم (9)🔥

تيم :- مشي بسيارته ... وكان متجه لحوش عن اسراء ... واول ماوصللهم
شاف سيارات غريبه قدااامه .... ومش تبع حوش عم اسراء نهائي ....لانه من العلامة فهم زين يتبعو من ( منظمه ) ....

تيم :- وخـر بسيااارته ورجع لوراء ... قعد يحاول يضيعهم ويهرب منهم ...

——————————

حنحكيلكم عن شخصية ماتكلمتش عنها الا شووي ...
وهي امنه ( ام شهاب وامير ) ....

امنه :- مقعده وماتتحركش نهائي ... بس الشي الوحيد الي مخليها حزينه هو انه ولدها الوسطي مفقود ؟ ...
زي شعور اي ام ، هي كانت عارفه زين انها ماماتش مع بوه ... بس وينه ياكل يشرب يتغطى ؟؟ ...

نفس الاسئلة في كل ليله تراود فيهاا ... الام هي الانسان الوحيد الي يفني عمره بالتفكير بيك ❤️ ....

( حكيت عنها هني بالتحديد لانه حتطلع اكثر في الايام الجايه ، وحتنكشف اسرار تااانيه 🔥 )

... ( قـروب روايـات كـارمن ✨ ) ...

.........

راشد :- مقعمز هو وجلال ويهدرزو .... لحد ماسمعوو صوت عيااط فووق ....

اسراء :- تعيط  ... لاااااا راااويه لاااا 😭💔 ...
راويه :- كانت معلقه ومخنووقه ... نجحت في الانتحار هالمره عشان التهديدات الي توصل فيها 💔...
جمعيه :- وووه علياااا يانا يبنت خوووي 😭💔 ... ياروحيييييي ...
جلال :- ركب يجري ... ر ‏ر راااويه ، بنتيييي ....
راشد :- 😨😨😨😨😨...

(  قصة راويه انها هي الي قتلت راجلها ، وكانت مريضه نفسيه ، بس تيم ستر عليها ومشى الوضع ، لعند ما طلع حد وكان عارف الحقيقه كلها ، واليوم انتحرت لانها وصلها تسجيل كيف قتلاته ....
الله اعلم عن اعذارها بس هي كانت مراة مريضه 💔  )

—————————————-

نيروز :- كل ماتذكر امير تبتسم ... نقدرو نقولو بداية حب ❤️ ... حيستمر لكن ؟ ... قاطع صوت افكارها باب الحوش ... مشت عالسريع وفتحت 😨...

.... :- حولي فيسع خلي نخش ...
نيروز :- كانت مصدوومه فيهاا ، لأول مره تشبح بنت بالاناقه واللبس هذااا ، شوي كانت تختلف ... عفوا من انتِ ...
... :- تتكلم بدلع ... هاااي... شكلك خدامه جديده ، عالمهم اني غيداء...
نيروز :- ابتسمت ... صاحبة شدى ؟ تفضلي تو تنزلك ...
غيداء :- لاحياتي اني صاحبة امير ؟ وين هو موجود ؟؟ اخخ ستاحشته هلبااا ...
نيروز :- بلعت ريقها بصدمه ... ااا امير ، لاحاليا مش موجود بس تقدري تستنيه داخل لو تبي ...
غيداء :- ههههه مش غير بنستناه تي بنقعد مره وحده ....
نيروز :- تتت تمام تمام ....

نيروز كانت في حالة صدمه تماماً ، اول مره تشبح هكي ، كانت مستغربه لدرجة ....
البنت الي قدامها كلها خارج عن عاداتهم وتقاليدهم ، لبسها كلامها وكيف مصاحبه أمير هذا كله عندهم عيب وحرام ... والي زادها انه في قانون كل العيلتين ( المطيري ، الرايس ) اي بنت تنحرف شوي يقتلوها .. ماتندريش انه بعيد عن عائلاتهم في ناس عندهم هالحاجات عادي كلها ....
وقعدت الاسئلة في راسها ✨ ....

اولاد جهنم 🔥 (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن