#اولاد_جهنم (8)🔥
طق طق طق طق ...
تيم :- داايخ ... اا ادخل ...
اسراء :- فتحت الباب وخشت ... اا تيم ...
تيم :- وقف وشافهااا ... هي تتكلم وهو مش مركـزز معاااهاا بكلللل ....
اسراء :- حسيته مش تمام ... لحد ماشفته قريب منيييي وشادني ... ااه تيم خيررك حوول ...
تيم :- مايسمعش فيهااا بكـلل ... واستمر يقرب منهااا لحـد مااا 🔞 ....
اسراء :- قعـدتت تبكـييي ، تيمم انت مش واااعي بطلل ماتقربش منييييي ... تيممم ... وسكرلها فمهاا ... حاولت انهااا تقااومـهه بس ماقدرتـش ... لحد ما اغمى عليهاا ...... ( قـروب روايـات كـارمن ✨ ) ...
.........
شهاب :- كان وااقف وخاايف على شدى ... حس انه هو يخلي في حالتها تسوء في كل مره ... قعد متوتر لحد ما طلع الدكتور ...
الدكتور :- الانسه صايرلها هبوط في ضغط الدم عشان التغديه متعها مش كافيه ، من الواضح انها ما تاكلش زين ....
شهاب :- وتوه شن حالها !
الدكتور :- امورها تمام وفاقت تقدر تشوفها ... ومشي ..
شهاب :- خش بسرعه ... قرب قعمز بحداها وحضنهاا ....
شدى :- قعدت ساااكته ... لين بعداته عنها شوي ...
شهاب :- حالك باهي ؟؟...
شدى :- هزت براسهاا ....
شهاب :- قاملها راسها ... كان يتكلم بالسيف ، مايبيش يتأسف بس خايف يخسرهاا ... شش شدى انا اسف كل الي صاير مش بقصدي بكل ...
شدى :- ليش تحرم فيا من كل شي نبيه ؟؟... ليش كل مانقول اهو شهاب كويس ، تزيد تعاملني بأحقر من قبل 💔...
شهاب :- قعد ساكت ... لانه بروحه ماعنداش جواب لهذا ...———————————
اسراء :- بعد ما اغمى عليها ودار فيها مايبي ، طاااح ورقد .... قعدت تبكـي💔 ... حاولت تلم روحها وتلبس حوايجها بس للاسف كان منظرهم 🔞 ... لين قدرت تطلع من الدار ومشت لغرفتها وخشت تبكي ....
......
تيم :- فااق تاني يوم ... شااد راسه ومايشوفش في شي قدااامه ... لحد ما بدي يركز ... كان على فراشه دم واثار غريبه ، وشوي شوي فهم انه اسراء كانت معااه .... غر دقيقه ، لامستحيللل اسراء ؟؟؟ ياربي شن درت للبنت 🤦🏽♀️💔.... بدت افكاره تاكل فيه لحد ما ناض ونزل يسأل عنها ...
جمعيه ( عمته ) :- صباح الخير 😍...
تيم :- بضحكة صفراء ... صباح النور ...
راشد :- على خير ؟ ...
تيم :- لاقاعد ، بس بنسالكم وين اسراء ! ...
جمعيه :- فوق مش عارفه خيرها من امبكري مسكره دارها ....
تيم :- اممم ...
جلال :- شن تبي منها انته ؟؟..
تيم :- اااا عطتني ورقة فيها حاجات لراويه ، شريت مجموعه منهم بيش تشوفهم ونديرو راي للتانيات ...
جلال :- كويس اهم شي اختك ...
تيم :- تمام هي ... ومشي ركب لعندهااا ....... ( قـروب روايـات كـارمن ✨ ) ...
—————————————-
نيروز :- كانت تتحرك في المطبخ وتدير في شغلهاا ... لحد ما حست بحد واقف يشوفلها ... تلفتت ولقت امير ...
امير :- يضحك خفيف ويشبحلها ....
نيروز :- متحشمه من لقطة امس ( لما باسها 🤭) ... صبااح الخير ...
امير :- صباح النور ... وخش للمطبخ ... امم ديري البروتين ....
نيروز :- مشت بتجيب الحكه متعه ...
امير :- كانت يتكلم رزين ... لااا نبيه طبيعي ....
نيروز :- هزت براسها ... بس مانعرفش كيف يديروه !...
امير :- جيبي ال ... وبدي يشرحلهاا ...
نيروز :- لحد ما غلطت في خطوه ...
امير :- غلط مش هكي ، ووقف قرب لعندهااا ...
نيروز :- اها كيف الصح ؟....
امير :- فات البروتين وجبدهاا ليه ...
نيروز :- متوتره، ترمش بسرعه ... عفواااً ...
امير :- كان يشوفلها بنظراااته لوجهاا ومش مهتم ...
نيروز :- زااادت دقات قلبها ، وشعور كان خوف بين انه رجل غريب وبين انه حد تحس بشعور ليه ....
امير :- كل الخيرات قدامه ويقدر يديرهم لهلبا ، بس ليش نيروز بالتحديد ... يمكن لانها لفتت نظره ؟...
نيروز :- هدت وبادلاته نفس شعورها لحد ما حست انها من المفروض تطلع ... وطول دفاته واختفت ...
امير :- لمس وجهه وضحك ❤️...
أنت تقرأ
اولاد جهنم 🔥 (مكتمله )
Acciónالمعروف عن قبيلة اولاد المختار (مستعار) 🔥... من اسوء القبائل الي في المنطقهه ، واكثـررهم تشدد ... حياااتهم عباااره عن قتل ونهب وسرقة وانتهاكات غير قانونيه بالمره 🔥 .... سـواء بالقانون او بدونـه ماقدروش يشدوهم 🔥... بدأت القصة من جدود في القدمى ، و...