يُرجى التصويت والتعليق، لا تكون قارئًا صامتًا وأعطني آرائك الصادقة💜
استمتع ♥
.........يَدخُل أربعتِهم الفصل بصوتٍ صاخب بينما الجميع ينظُر إليهم بإنزِعاج كالعادة.
جلس جونغكوك بِجانب جيي بينما تايهيونغ أمامهم بِجانِبه جيمين ، كانوا يتحدثوا ويضحكوا سوياً ، كان جونغكوك هادىء على غير طبيعتِهِ مِن ثُم أصبح وجهه جِدى بِشكلٍ مُريب.
"اعتقد أنه يجب أن أُخبِركُم بِشيءٍ مُهِم"
نظر له ثلاثتهم بِوجه مُتسائِل ، وأيضاً بِبَعض الشك لأنه وعلى غير طبيعتِه هادِئ وَجَدي لِلغاية."أنا سأذهب لأُسافر إلى أمريكا ، وأيضاً هُناك فتاة أنا أُحِبُها وأبي يظُن أنها مُناسبة للزواج لذا أُريد أن أحظى بليلة أصدقاء اليوم لِأن الحفل سيكون غداً"
نظرت جيي لَهُ بِصدمة بينما شعرت بِصوتٍ ما ينكَسِر بِداخِلِها ، نعم كان قلبها مَا تحطم."هل أنتِ بِخير جيي؟"
سألها تايهيونغ بِقلق ، نَظرت له بينما تُحاوِل كتم دُموعِها وجيمين جالس ينظُر بخيبة أمل ، جيمين أكبرهم وأعقلهم وهو على أشد عِلم أن جونغكوك يُحاول إبعاد نفسِهِ عن جيي لأنه يعلم أنه يُحِبُها ولَكِنه أختار الطريق الخطأ ، وهو المال والأنانية."هاه؟ ، أجل أ..أنا أُريد فقط الذهاب للحمام أُعذُروني"
ذهبت مُسرعة إلى سطح المدرسة ، لقد فقدت أُمِها التى كانت تُصارع المرض لكِنها لم تستطع أن تتغلب عليه.أتى لها جونغكوك بينما هي نظرت له بِعيون دامعة ليحتضِنها بِدِفىء
"لماذا تَبكي؟ لا تبكي أرجوكِ أنا فقط سأُسافر وأتزوج وبالتأكيد سنلتقي مُجدداً"
كان يتحدث بصوتٍ خافت ،بينما يُرَبِت على شعرِها بِخفة ، مازال مُتجاهل مشاعِرِها ومازال مُتجاهل خاصته."أنتَ حقاً ستترُكني صحيح؟"
سألت جيي بينما دُموعها تنهمر بشدة وشعرت بالشفقة على نفسِها."أجل ولكن سنتقابل مُجدداً أعِدُك ، وستُحقِقين كُل ما تحلُمين بِه ، ماذا تُحبي أن تفعلي؟"
سألها مُحاوِلاً أن يُهدِئها قليلاً ، ولكن مازالت هُناك تِلك الكِذبات والكِذبات والكِذبات."أُحِبُ الأطفال، أُمي كانت دائماً تتبرع من أجل الأطفال كُل شهر ، الأطفال هُم كائِنات لطيفة هُم صادِقون ولُطفاء ، وسأُحاول جعل أي طفل سعيد كى لا يفتقد أيٌ مِن الحُب والحنان"
قالتها بِابتسامة بينما هو ينظُر لها بأعيُن لامِعة مليئة بِالحُب ، ومازال يُنكِر."وأنا مُتأكد أننا حين نتقابل ستُصبِحي شخصاً عظيماً يُحِبه كُل الأطفال"
إقبَل الموقف وتخطى الأمر بِابتسامة ، لا يهُم إن كانت ابتسامة حقيقية أم مُزيفة لأن لا أحد يهتم حقاً.
ابتسمت له بأزيَف ابتساماتها
"حسناً كوك سأنتظر هذا اليوم حين نتقابل فيه مُجدداً ، إذهب أنتَ لِتاي ساجلس هُنا قليلاً"
ذهب بينما هو يظن أن هذا كُل شيء لا يعلم ، أو لم يكترِث لأيٌ مِن مشاعِرها وهو يعلم أنها تتألم وأنها تُحِبه لكنه فقط يُهِمُه نفسُه.جونغكوك كان أناني ، شيطاني ، لا يأبه بِمشاعر الآخرين ، ومُتهوِر وأخرق.
حتى وأنت تُقاتل بِصعُوبة لتكتُم الدُموع ، وتدفِن الألم إلى الأسفل بِقوة ، أنتَ شُجاعٌ للغاية حتى وأنتَ تبكي ، أنت جميل ، لا تنسى هذا.
'هذ مُؤلم ولكن حسناً ، لأننا لا نستطيع أن نُجبر أحداً على الشعور بمِثل ما نشعُر لهم'
حاولتَ جيي أن تتماسك ثُم ذهبت ، حيثُ تفرق أربعتِهم بعد أن سافر جونغكوك ، كُلٌ مِنهم ذهب في طريقه الخاص عدى أن الثلاثة فِتيان تجمعوا مُجدداً وثلاثتهم يُفكِروا بنفس الشيء وهو كيف سيخبروا جيي أو كيف سيلتقوا ، ولكن لم يتَوَقع أحد أن يتقابلوا مُجدداً
هؤلاء الأربعة الذي لم يَقدِر أحد أن يُفرقهم تفرقوا بسبب أنانية ، وجشع جونغكوك.جونغكوك كان يُحِب جيي لكِنه يُنكِر ، مازال يُنكِر لأنه فقط يحتَرِم كِبريائُه والمال الذي لن ينفعه دائماً.
ولكن جمعتهم الأقدار سوِياً مُجدداً فماذا سيَحدُث بعدها؟ماذا سيحدُث إن علِمتُم أن هذا سيُصبِح مُثلث حُب بين ثلاثةٍ مِنهم؟ هل ستتدمر صدقاتِهُم؟ أم ماذا سيحدُث إن لم تختر جيي أحدٌ مِنهم؟.
ولكن عِلم النفس يَقول أن إذا كان هُناك شخصٌ يُحِبُكَ بِشِدة لا يهُم كم شخصٌ آخر سيُقابل ، مشاعرهم لكَ لن تتغير ، الُحب الحقيقي لا يُمكِن سرِقته.
يتبع♥️
رأيكم مُهِم جِداً جِداً♥️
آسفة على التأخير كُنتُ مشغولة♥️
أنت تقرأ
𝑱𝒖𝒔𝒕 𝒍𝒆𝒕 𝒎𝒆 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒚𝒐𝒖 || 𝑱.𝑱𝑲
Romanceاعتقد أن الناس تفْشَل في الرجوع ليس لأنهم لا يأبهون بل لأنهم لا يُريدون ذلك التذكير وهُم ليسوا فخورون بالطريقة التى يشعرُون بِها حيال أنفُسهم، نتيجتاً لأفعالهم بعض الناس يسمَحوا للذنب أن يؤدي إلى الصمت. أنتَ لا تفهم أن في النهاية سيكُون هُناك العار،...