يُرجى التصويت والتعليق، لا تكون قارئًا صامتًا وأعطني آرائك الصادقة💜
استمتع ♥
.........تنظُر جيي لِآرا بِحيرة ، هي لا تعلم ماذا يجب أن ترتدي آرا ، تنظُر في خِزانتها بحيرة للمرة الألف ولكن إختارت لها ملابِسها وأخذتها للأسفل بينما تايهيونغ ينتظِرهُما في الأسفل ينظُر لجيي بأعيُن لامعة.
خرج ثلاثتهم بينما آرا تقفز من الفرحة وصعدوا السيارة بينما يُشاهدهم صاحب الأعيُن السوداء بعدم ارتياح
جونغكوك حزين ومجروح ولا يُريد أحد ليُساعده مُعتقداً أن هذا سيكون ضعف ولكن طلب المُساعدة والإعتذار هؤلاء لم يكونوا أبداً ضعف بل إنسانية ، هم جُزء من إنسانيتنا ويجِب أن نستغِلها لهذا يوجد فرق بين البشر والحيوانات وهي الإنسانية ، قُدرة التمييز والفهم.جونغكوك لا يُريد الاعتِراف بهذا ولكنه يكِن مشاعر تِجاه جيي ، ليست مُجرد مشاعر بل مشاعر قوية ولكنه فقط يتحجج بأنه يُحب زوجته قبل أن يتزوجها حتى بعد مماتِها ، ولا يستطيع تخطي الأمر.
ولكن إن كُنت تُحب اثنين في نفس الوقت قُم بِاختيار الثاني لأنك إن كُنت حقاً تُحب الأول لم تكن لتقع في حُب الثاني.
ليتذكر اليوم الذي قبل زِفافه ، جاءت جيي له باكية مُعترِفة لها بِحُبها ولكنه تجاهل مشاعرها بقسوة ، لم يكُن يعرف أنه سيُدمِر حاله أيضاً ، كان يتذكر ما قاله لها بقسوة وكيف ردت عليه هي بِرقة وبِحزن.
⋋⋌⋋⋌⋋⋌
"جيي أنا أعلم أنكِ تُحبيني وكل شيء لكنني لا أُحِبُكِ ولا أُريدُكِ بعد الآن لأنكِ لستِ مُستعدة حتى لِلتضحية بِسعادتكِ لخاصتي ، وإذا كُنتِ تعتقدي أني أهتم أنتِ مُخطِئة لم ولن أهتم ، ولم أغار ولم أشعُر بِشيءٍ تِجاهك ، حتى أحياناً كُنت أمِل مِن تصرُفاتك ومن إهتمامك الزائد ، والذي حدث سابقاً أنا كُنتُ ثُمل فأضطررت لتأجيل حفل زفافي لأستطيع الحديث معكِ والأعتذار عن ما قُلته اليوم الذي يليه وعِندما اتخطى هذا تأتي لتُفسديها بِنفسِكِ ، أنا لن أسمح بهذا"
قالها بقسوة بينما كُل كلمة كانت تُحطم قطعة صغيرة مِن قلبِها حتى شعرت بألم شديد بِداخلها وحتى لا تجرح كِبريائِها وقلبِها أكثر تركته ليرمي نفسه بالنار بنفسه."حسناً جيون ، سأترُكك ولكن في يومٍ من الأيام ستفتقد رسائِلى المُملة ، مُكالماتي العشوائية ، أسئِلتي الغبية ، ستفتقد مُشاجراتي ، تقلُباتي المِزاجية ، تجادُلاتي ، تَمَلُكي ، وعدم أماني ، سوف تفتقد الطريقة التي أحفلتُ بها"
قالتها بينما دموعها تنهمر لتمسحهم بقسوة وذهبت بِدموعِها على وجنتيها.፨፨፨
نظر جونغكوك للخارج مُجدداً ولكِنهم كانوا قد ذهبوا
"وكأن الأيام تنتقم وها أنا ذا مِثل الأحمق أندم على كُل شيءٍ بِبُطيء ويكاد عقلي أن يذوب"
تنهد ببؤس وجلس على الأريكة.فجأةً جاءت صورة من عقله الباطن ، بينما تلعب آرا قام تاي بأخذ جيي ليجلسوا وقام بالإعتراف وتبادلوا القِبل.
لتتسع أعيُن جونغكوك لينهض مُسرعاً من على السرير
"لا، لا يُمكِن أن اسمح بهذا اللعنة"╲╱╲╳╱╳╱╳╱╲╱
تلعب ميي على الأحصنة المُتحركة لتنظر لها جيي بِالتسامة مُتسِعة ، كان تاي ينظُر لها بِحُب.
هو يمقِط أنها حزينة ، تبدو سعيدة لكنها مُتألمة ، هو يعرِفُها جيداً وهو أيضاً يُريدُها سعيدة."سيكون هُناك وقت عندما تنظُرى إلى الوراء وتشعرى بالامتنان لأن بعض الناس ، الفرص تمت إزالتهم مِن حياتك لأنكِ لم تكونى لتجدى نفسكِ أبدًا لو لم تفقديهُم ، في بعض الأحيان كُنا نلتفت للقلق بشأن ما فقدناه بدلاً من إدراك ما نكسِب في غيابها"
قالها بينما ينظُر لِآرا لتنظر له جيي وابتسمت له بسعادة."تعلم أفتقدتك كثيراً ، وأفتقدتُ هذه الأقتباسات"
ليبتسموا لبعضُهِم ونظروا في أعيُن بعضهم لِمُدة.
كان هُناك صمت ، ولكن هذا الصمت مُريح ليس بِالصمت المُحرج.مهما كان يُحِبُها أو أياً كان ، هم يكِنوا لبعضهم الاحترام والمحبة والمُساعدة وجميع الأساليب الرقيقة.
"إذاً ماذا فاتني؟"
ليلتفت الاثنان بصدمة لينظروا لبعضهم ثم له مُجدداً"جونغكوك ماذا تفعل هُنا؟"
"أبي ماذا تفعل هُنا؟"
سأل ثلاثتهم الصدمة مازالت مُعتلية وجههم.يتبع♥️
وحشتوني وحبكم♥️
أسفة أتأخرت بس كان عيد ميلادي♥️
طبعاً رأيكم مهم اوي عشان بيحفزني أكتب♥️
أنت تقرأ
𝑱𝒖𝒔𝒕 𝒍𝒆𝒕 𝒎𝒆 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒚𝒐𝒖 || 𝑱.𝑱𝑲
Romansaاعتقد أن الناس تفْشَل في الرجوع ليس لأنهم لا يأبهون بل لأنهم لا يُريدون ذلك التذكير وهُم ليسوا فخورون بالطريقة التى يشعرُون بِها حيال أنفُسهم، نتيجتاً لأفعالهم بعض الناس يسمَحوا للذنب أن يؤدي إلى الصمت. أنتَ لا تفهم أن في النهاية سيكُون هُناك العار،...