يُرجى التصويت والتعليق، لا تكون قارئًا صامتًا وأعطني آرائك الصادقة💜
استمتع ♥
.........كانت جيي على وشك طلب سيارة أُجرى لتذهب للمنزل ، ولكن فجأة ظهر أمامها سيارة BMW سوداء اللون.
فتح مِن في الداخل الزُجاج ليتضح أنه بايكهيون.
"تُريدين توصيلة؟"
سألها بابتسامة لطيفة لتبتسم له."لا لا بأس هي سوف تذهب معي"
نظرت جيي خلفها لتجد جونغكوك ، نظر له بايكهيون بسُخرية.
"وهل يُمكِنُني أن اسأل مَن أنت؟"
قال بينما يُقلب عينيه ببرود ، نظر له جونغكوك ببعض الغضب ، ولكنه تملك أعصابه مِن أجلِها."حبيبِها"
نظرت جيي له بينما اتسعت عينيها بصدمة ، بينما باكهيون ضحِك بِسُخرية."أياً كان بعيداً عن حبيبِها تِلك ، وداعاً جيي لقد ظننتُ أن لا يُوجد مَن يوصِلك"
غمز باكيهيون لها بينما يبتسم ، كانت جيي مبهورة مِن هدوئِه ووشخصيته الوقِحة حقاً.كانت صديقة جيي في العمل تركُض لها بينما تنظُر لبايكيهون،
"مرحباً جيي هل كان هذا السيد بيون؟"
سألتها بعجلة لتومأ لها برأسِها.
"هو يبدو-""مُثير؟"
قاطعتها الفتاة لتضحك جيي بِخفة ، بينما جونغكوك نظر لهُما ثم قلب عينيه بملل.ذهبت جيي مع جونغكوك بعد مُدة قليلة. جلست بِجانبه في المِقعد الأمامي بينما آرا نائِمة في الأريكة الخلفية.
وضعت جيي لها حِزام الأمان لتحرص على ألا تقع ثُم وضعت خاصتها."وما كان هذا هُناك؟ مُثير في مؤخرتي"
قال جونغكوك بينما يضع حِزامه لتنظُر جيي له بابتسامة.
"جونغكوك آرا في الخلف تأدب"
قالتها بِبعض الحِدة ولكنها بالتأكيد لا تستطيع أن تُخفي سعادتِها عِندما شعر ببعض الغيرة."أولاً هي نائمة ، وثانياً مَن هذا ولِماذا يبدو واثِق مِن نفسِه هكذا وما عِلاقتكِ به؟"
سألها الكثير من الأسئلة بِوجهه الغاضب مِما جعله أكثر لطافة. شعرت جيي بالسعادة.
"هل كوكيي يشعُر بالغيرة أم ماذا؟"
كانت تُحاول اِزعاجِه قليلاً ، هي تعلم جيداً أن جونغكوك عنيد كِفاية لكى يُنكِر كُل شيء ، وهي مُعتادة على هذا."أجل، اشعُر بالغيرة جيي وهذا لن يُجدي. أنا أُحاول كِتمان غضبي لذا مِن الأفضل ألا تُزعجيني ، لأني لن أهتم بأي شيء وسأقوم بتقبيلك وستكرهيني أكثر وإن حدث هذا سأُصيبُ بالجنون حتماً"
تنفس جونغكوك أخيراً بعد هذا الاندفاع ، شعرت جيي بشىء ما بِداخِلها. يُمكِنك أن تقول أنها صدمة وسعادة.
لم تستطع جيي التحكُم في ابتسامتِها ، نظرت مِن النافذة بينما احمرت خجلاً.ابتسم جونغكوك قليلاً لِنفسِه ، فقرر المُخاطرة قليلاً ولكنه شعور لا يُمكِنُه التحكُم بِه. قام بايقاف السيارة على الجانب لتنظُر جيي له بِعدم فِهم.
اقترب مِنها بِبُطيء بينما ينظُر في عينيها. شعرت جيي بالتوتر ، هي لا تعلم ماذا تفعل كُل ما تعلمه الآن هي أنها تُريد جونغكوك أن يُسرع قليلاً ويقطع تِلك المسافة المُزعِجة بينهم.
اقترب مِنها للغاية لتُغلق عينيها بِشدة مُنتظرة أي شيء ولكن لم تشعُر بِشيء.
بعدها شعرت بِشِفاهه تلمس جبينها بِلُطف ثم ابتعد قليلاً، نظر لها في عينيها ، قام بوصل جِباههم سوياً.
"أنا أُحِبُكِ للغاية بارك جيي"
يتبع♥️
اتمني يكون عجبكم♥️
رأيكم بيهمني كثير لأنو بيشجعني♥️
أنت تقرأ
𝑱𝒖𝒔𝒕 𝒍𝒆𝒕 𝒎𝒆 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒚𝒐𝒖 || 𝑱.𝑱𝑲
Romanceاعتقد أن الناس تفْشَل في الرجوع ليس لأنهم لا يأبهون بل لأنهم لا يُريدون ذلك التذكير وهُم ليسوا فخورون بالطريقة التى يشعرُون بِها حيال أنفُسهم، نتيجتاً لأفعالهم بعض الناس يسمَحوا للذنب أن يؤدي إلى الصمت. أنتَ لا تفهم أن في النهاية سيكُون هُناك العار،...