|5|

3.9K 255 190
                                    

3751
---

ديسمبر اقترب, وجونغكوك استمرَ بعملِ متواصل لأجل اصدارٍ شتويّ جديد يجبُ عليه ان يُصبح متاحاً بأول يوم من ديسمبر.

" ارحمني أرجوك! حبالي الصوتية ستتقطع. " جونغكوك تحدث بتذمرٍ متواصل لـ مُدير أعماله حين أخبره بأنه يجبُ عليه في الغد ان يأتي ليُكمل التسجيل.

" أخبرهم بأن أمراً طارئاً حدثَ لي، للغدِ فقط دعني أرجوك أُريد الراحة. "استمرَ بترجيّ طويل ليُقنع مُدير أعماله بيومِ راحة في الغد،

وصَرخ فرحاً حين أغلقَ موافقته! ولئلا يدع وقته يذهب أكثر هو أسرعَ ليُرتّب حقيبة ظهره سريعاً جونغكوك حسبَ جيداً كم مضى على مرته الاخيرة بالخروجِ وحيداً! شهران؟ رُبما سيُكملها بالفعل!

وآخر تِلك المرة كانت في المُنتجع...
هو لا يعلمُ جيداً لما جسده ينتفضُ أثناء وضعه لعدّة غياراتٍ لثيابه بحقيبته، ولما ابتسامته تحاول الظهور مراراً وقاومها بشدة.

ما أدركه فقط الطاقة الكبيرة به لأن يستحم سريعاً ويحمل جميع احتياجاته ليخرج من جناحه إلى محطة القطار والساعةُ تُشير إلى الثانية عشر بعد مُنتصف الليل...

[ 4:15 AM ]

بوسان لم تكن مدينة هادئة أبداً، هي حملت بعض الجوانب الصاخبة في هذه الساعة المُتأخرة، وتايهيونغ كان هُناك... بإحداها، يُضيف صخباً آخر.

" تايهيونغ~ لتُجرب فقط "تايهيونغ تنهد بعُمقٍ لحديثِ الفتاة بجانبه.

" أخبرتك! أنت لن تخسر التجربة! بل وستجني الكثير. "

" سولفيان! توقفي عن ذلك حسناً؟ أنا لن أفعل. "ألقى تايهيونغ كيسَ المُخلفات بجانب الباب الخلفي، يلتفُ عاقداً يديه نحو صدره، ينظرُ بإرهاق لـ الفتاة المُستمرة باتباعه.

" انظر, أنا أعلم بأنك ترفضُ مراراً ولكن.. أنا أعتقد بأنك لا تستطيع الرفض الآن! " تايهيونغ وضعَ ابتسامةً جانبيه لرئيسة المتجر ليعتدلَ بوقفته، يُخبرها بذلك ان تُكمل..

" انه ليسَ أي زبون! لقد أتى خصيصاً ويجب ان يحصل على أفضل خدمة. "

" وأفضل خدمة لدي؟ أنتِ تعلمين جيداً أني مُساعدٌ مؤقت لكِ هُنا وفي الأعمال الطفيفة فقط!!! "رئيسة المتجر وضعت ذات الابتسامة الجانبية التي كان يرسمها تايهيونغ،

لتقتربَ بخفّة وتُمسك بمعصم تايهيونغ، ترفع يده لتضع ما كان بيدها بيده." خمسمئة ألف وون. أنت لن ترفضها أليسَ كذلك؟ "أنهت حديثها باتساعِ ابتسامتها لتتراجع للخلفِ خطوة تُظهر لـ عينيّ تايهيونغ جيداً رزمة النقود الحقيقية بيده.

「 رُوح عَـذراء 」 VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن