|7|

2.1K 145 7
                                    


3246
_____

' أُحبك.
لم تكن يوماً مُجرد كلمة! لم تكن ما يصفُ تايهيونغ ، ولم تكن مساويةً لما يحمله يساره، تايهيونغ لم يجدها كلمةً كافية بحقه!

لم يراها الأفضل لينطقها نحو جونغكوك... استمرَ بتكرارِ وَلعه على مسامعه.
ولكن, حين كان جونغكوك على شَفا مُبادلة تِلك بـ ' أُحبك. هو لم يدعه!

بالرغمِ من انها أضعفُ مما بداخله إلّا انه لا يستطيع حملها من ثغرِ جونغكوك.
لذا استمرَ بتفاديها، برفضِ ما شابهها، لأفكارٍ فقط قلبهُ يُجنّ! فما عساه ان يفعل حين تُلقى عليه؟

واستمرَ بأفعالهِ, واستقبالِ مُبادلة جونغكوك، تِلك... وان كانت عظيمة الجلل فهي حتماً ليست كما سيُنطق من ثغر جونغكوك .

التفافُ جونغكوك نحوه هو أكمله بدفعهِ للخلفِ حتى يعود لاستلقائه، يُبقي جسده ثابتاً حين يداه أذعنتا لطلبِ جونغكوك سابقاً وحلّت أزرار قميصه واحداً تلو الآخر حتى ألقاه بعيداً...

يستندُ على كفيّه حين أوقفَ جونغكوك تقبيله ليرتفع، يظهرُ بوضوحٍ له.. وعينا جونغكوك اهتزتا بغيرِ تصديق." تايهيونغ.. "تمتم, وأبقى حدقتيه على عينيّ تايهيونغ، لم تكن شديدة نحوه، ولم تكن تحملُ أي سوءٍ تظاهر به تايهيونغ سابقاً!

خلافَ كُل ذلك! هي كانت ليّنة نحوه.. حاجباه مُرتخيان، يُظهر حقيقة المُعجب المُولع بالمُغني أمامه.

وحاجبا جونغكوك ارتفعا حين انحنى تايهيونغ نحوه، ولم يكن كالمعتاد.. بل انخفضَ حتى يُخفي رأسه بين عُنقه وكتفه، يُعانق بذراعيه جسدَ جونغكوك إليه." أنا آسف "

' أنا جبان 'واستنشق تايهيونغ عميقاً." لكلِ ما حدث "

' لهروبي مما تُريد الافصاح عنه 'غطّى حقيقة ما أرادَ قوله باعتذارٍ لم يُطالب جونغكوك به، هو مازال ' جباناً ' لأن ينطق بذلك.

وان كان تايهيونغ هكذا... جونغكوك أكملَ صمته لعدّة ثواني دفعَ بها يداه لخلفِ ظهر تايهيونغ يُعانقه،

يرتعشُ للحظة لـ عُريّه الذي لم يعتاده، وزفر.. ليرتخي جسده، لم يُدرك انه مُشتدٌ حتى هذه اللحظة، واستنشق وزفرَ بهدوء.

تايهيونغ المُعجب المُولع وحسب.. وليسَ المُدلّك الذي يمتلكُ مقطعاً مرئياً له..

حتماً هو ما أسقط جونغكوك بهاويته التي بقيَّ لفترة طويلة مُتمسّك بحافتها. تايهيونغ لم يستطع دفع يداه لتفعل المُعتاد للمُغني،

داخله ليسَ هادئاً أبداً ولا يُريد جونغكوك بطريقة سيئة، وذاتُ الأمرِ أصابَ جونغكوك ...

「 رُوح عَـذراء 」 VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن