3654
-----
[ 5:15 AM ]
بساعةِ الصباح المُبكرة لم يوقظه شُعاع شمسٍ ولا مُنبهٍ مُزعج! الرائحة الغير مألوفة فرّقت جفنيه وعقدت حاجبيه بغرابةٍ ليُقيم جسده الذي استلقى بطريقةٍ خاطئه جعلته يأن أثناء ذلك، زاد عُقدة حاجبيه حين ضجيجٌ ما وصلَ إليه!.
من سيستعملُ مطبخه؟ ويصنعُ شيئاً ما يجعلُ رائحته تنتشر بالمكان؟ارتفع من الأريكة واتخذَ خُطاه ببطء حتى المطبخ، يجعلُها بدون صوت حتى لا يُدركه من كان بالداخل! أرخى يده بهدوءٍ على جانب الباب ليميل رأسه جانباً ناظراً لمن كان هُناك..." ت-تاي..؟ "وسهلٌ ادراكه وان كان يرى ظهره وحسب.
التفاتُ تايهيونغ وتأكيده للآخر بأنه هو بالفعل ولا يُهيء له ذلك، جعل حاجبيّ جونغكوك يرتخيان بـ- حُزن,خيبة -، ليستدير سريعاً مُغادراً مُتخذاً خطاه سريعاً حتى حُجرة النوم التي لم ينم بها ليُغلق الباب خلفه، يُكمل خطاه حتى السرير ليجلس على طرفه بعقلٍ شبه فارغ...
لم يكن يعتقد ذلك أبداً... لن يصلَ تايهيونغ لذلك الحدّ أليسَ كذلك؟" جونغك-... "
" توقف!!! لو علمت لم أكن لأرضى بهديتك!!! "
تايهيونغ الذي توقف أمام باب الحُجرة لم يتحدث لعدّة ثواني، يرى صدَّ لوهان عنه بهدوءٍ شديد، ليتقدمَ خطوة بعد ذلك." مالذي علمته؟ "نظرة غاضبه وضعها جونغكوك بـ عينيّ تايهيونغ حين اعتقدَ بأنه يستمر بالاستخفافِ به وادعائه الغباء!!" مُضحكٌ أنك تُجيد التمثيل!! "
تايهيونغ ابتسم.. لم يستطع اخفائها.. ليسَ لأي سبب سوى ان رؤية وجنتيّ المُغني مُحتقنةً بالغضبِ ولم يمضي على استيقاظه سوى عدّة دقائق فقط ' لطيفٌ جداً '.
تقدّم حتى ركعَ على رُكبتيه أمام جونغكوك، وقبلَ كُل شيء هو احتضن احتقان الغضب بيديهِ، يُحاصره لئلا ينتشر أكثر من ذلك." أياً كان ما تُفكر به, فحتماً هو ليسَ السبب.. اطمئن "
جونغكوك بالكادِ حصلَ على انفاسه بشكلٍ مُتقطع، لم يهدء اضطرابه الغريب حين رآه في المطبخ قبلاً وزادَ بما يفعله الآن... وبِـ مُحاولة تايهيونغ بدفع غضبه بعيداً بالمسحِ مراراً على وجنتيه بابهاميه.
" لا تُفكر كثيراً. اغسل جسدك وبدّل ملابسك ان أردت ريثما ينتهي اعدادي لإفطارك. "لم يُضف على ذلك ولم يستمع لأيٍ ما كان سيخرجُ من ثغر جونغكوك، هو وقفَ حالاً ليذهبَ عائداً للمطبخ، يتركُ جونغكوك غريباً بما هو به.تايهيونغ لم يأخذ وقتاً بإعداد الإفطار، يعلم ان جونغكوك لا يأكل الكثير اضافةً على ذلك هو يجبُ عليه الاهتمام بجسده لأنه مُغني...
أنت تقرأ
「 رُوح عَـذراء 」 VK
Fanfic-مُكتملة- " مرحباً, أُدعى تايهيونغ.. سأُحاول خدمتك بكلِ ما أملك, آملُ أن تشعر بالراحةِ كما تُريد. " جونغكوك حتماً لم يعتقد أن حياته ستنتهي بعد تعريف الذات الذي سمعته أُذناه. عديمُ رحمةٍ قَلَبَ حياته رأساً على عقبِ بين ليلةٍ وضُحاها...جونغكوك, روحُ...