1832____
حياةٌ لم يتوقعها جونغكوك، لم تُخيّل له ولم يتغنى بها... هو يحضى بها الآن.
كلماتُ أغنيته still with youالتي شاركَ ببعضها، حملت الكثير من أضواءَ القمر، من فتاة بجانبه، من غزلٍ عاطفي! لم يعتقد انه سيعيش أمراً آخر غير متوقع!
ورفّ أهدابه كل ثانية بكلِ مرة تأكيداً انه مع تايهيونغ كان أبعدَ من المتوقع،
تايهيونغ الذي تابع ابتسامةَ شفاه جونغكوك تحدث بعد وقتٍ طويل.
" ألن تغفو على الاقل؟ لديك تصوير بالغدِ ان نسيت ذلك. "
" لم انسى.. " تايهيونغ لم يعلم ان كان ما جعلَ عضلة يساره تهتز بجنون هو ارتفاعُ عينيّ جونغكوك المستلقي على نصفِ جسده لتقابل عينيه
ام ان أنفاس جونغكوك الساخنة الهاربة من فمه وتغلغلت بين فراغات قميصه هي السبب.
" ولكن لحظة كهذه لن تتكرر! " تايهيونغ بادلَ ابتسامة نهاية حديثه، ليُردف
" أعلمُ ان ما قلتهُ سابقاً كان في وقتٍ خاطئ، ولكن أنا لا أملكُ الكثير تايهيونغ. وقتي ضيّق جداً! ان بحثتُ عن الوقت المُناسب فـ لن أجده. "
" لا بأس.. "وبراحةِ يده مسحَ طولاً على ظهرِ جونغكوك.
" ان بحثت فلربما لم تكن لتجد الوقت المُناسب لدي، اندفاعك كان له نتيجة. "
" بالتأكيد! تايهيونغ الجبان~ "اغماضُ عينيه كان دليلٌ على نومه الذي يجبُ ان يحضى به لأجلِ عمله بالغد،
وتايهيونغ استمرَ بالمسحِ على ظهره بهدوءٍ خارجي، أرادَ نُطقها...
ولكن التفكير بالأمرِ فقط وعيناه مُستقرة على جونغكوك تجعلُ لسانه ثقيلٌ وحنجرته تفقدُ قوتها لأن تُخرج صوته،
ليُنهي كل ذلك بتنهدٍ طويل منه، يجعلُ جونغكوك يبتسمُ بخفّه على النبض السريع الذي يصلُ لاذنه لموضعِ رأسه هناك.
جونغكوك لم يتوقع امتلاكُ تايهيونغ لهذا الجانب... الجبان, الخجل, ذا النبضِ السريع!
انطباعهُ الأول كان عكسَ ذلك تماما! هو يتساءل حتماً كيف لـ تايهيونغ ان يملكَ جانبين مُختلفين،
لا يعلم أن ذلك كان لأجله فقط... لأجلِ ان يحظى به تايهيونغ، هو خلقَ ذلك الجانبَ منه.
--
رفعَ جونغكوك ثُقلَ جفنيه، ليُحرك عينيه بالارجاء، يجلسُ من استلقائه على السرير حين لم يجد تايهيونغ حوله، وهي ثواني فحسب حتى ظهر تايهيونغ حاملاً كوباً بيده.
أنت تقرأ
「 رُوح عَـذراء 」 VK
Fanfic-مُكتملة- " مرحباً, أُدعى تايهيونغ.. سأُحاول خدمتك بكلِ ما أملك, آملُ أن تشعر بالراحةِ كما تُريد. " جونغكوك حتماً لم يعتقد أن حياته ستنتهي بعد تعريف الذات الذي سمعته أُذناه. عديمُ رحمةٍ قَلَبَ حياته رأساً على عقبِ بين ليلةٍ وضُحاها...جونغكوك, روحُ...