بطاقة تعريفية للشخصيات قبل بدء القصة:
نازومي: هي الأخت الأولى والكبرى ، عمرها ١٦ سنة ، ذات بشرة بيضاء وجسم رقيق ، تمتلك شعراً بنياً فاتحاً وقصيراً ، يصل شعرها عند كتفها وتمتلك في مقدمة رأسها غرة خفيفة وقصيرة على جبينها ، وفي جوانب رأسها تمتلك ضفيرتان لطيفتان تصلان إلى الخلف ، وأما لون عينيها فهما مثل الياقوتة الزرقاء لونهما أزرق غامق يشبه السماء في منتصف الليل عندما تترصع بالنجوم اللامعة ويختلط معها ذلك التوهج الأزرق المريح للعينين ، فمن ينظر إليها أول شيء يقع ناظره عليه هو عينيها المميزتين.
ميناري: هي الأخت الثانية والوسطى ، عمرها ١٦ سنة أيضاً ولكنها تصغر أختها نازومي بشهور معدودة ، تمتلك شعراً طويلاً ذو خصلات ناعمة وسوداء تتبعها خصلات منحنية قليلاً ، لون عينيها بني غامق مثل الشوكولا الداكنة لديها نظرات مميزة وجذابة ، تمتلك في أسفل عينيها اليمنى شامة لطيفة مما يجعلها أجمل بكثير مما هي عليه. Ma1134566
هانا: الأخت الثالثة والصغرى ، عمرها ١٥ سنة ، تمتلك بشرة بيضاء وشعراً مجعداً وطويلاً بخصلات حمراء قرمزية مثل لون الكرز الأحمر ، لديها عينين رماديتين ساحرتين وغرة لطيفة على جبينها ، وغالباً ماتقوم برفع شعرها لأعلى وتربطه مثل ذيل الحصان ، فأجمل ما يميزها عن الباقي هو شعرها القرمزي الأحمر.Hana85queen
.
.
.
.
.
.
.
.في ظهر يوم الخميس ٣٠ أكتوبر ٢٠١٨
على ضوء أشعة الشمس الحارّة كانت الفتيات الثلاث كعادتهن يسرن في ذلك الطريق العائد بهن إلى المنزل..
كانت تمدّ ذراعيها بقوة إلى الأعلى وهي تتثاءب بتعب والنعاس يُبان على وجهها اللطيف حتى أخيراً أنزلت ذراعيها ومدّت شفتيها للأمام ثم قالت بكسل: لا أصدق أننا أخيراً انتهينا من هذا الدوام المدرسي!.. أشعر أن جسدي أصبح كالخشبة اليابسة من التعب! ، أجابتها أختها ميناري التي تصغرها بشهور قائلة: آه فعلاً يا نازومي لا أشعر بجسدي أبداً.. لقد عملناً بجد لهذا اليوم! ، ردت عليها نازومي قائلة: نعم نعم أنا أوافقك الرأي ولكنّ أصغرنا لم يفعل أيّ شيءٍ بتاتاً!
نظرت نازومي وأختها ميناري إلى أختهما الثالثة التي تصغرهما بسنة واحدة فقط ، حتى قالت تلك الأخت الصغيرة باستفهام وبابتسامة خبيثة: هَيْ ماذا؟ لمَ تنظران إليّ بهذه الطريقة!؟ لقد عملت اليوم معكما! ، أمسكت نازومي شعر أختها الأحمر المجعد الطويل من الخلف ثم قالت لها بأعصاب: ومن الذي كان جالساً طوال الوقت والجميع يقوم بتنظيف الصف؟ ، أومأت ميناري برأسها لأسفل موافقةً كلام أختها ، ثم قالت نازومي أيضاً: ومن الذي كنّا ننادي بإسمه مكررين هانا هانا تعالي ونظفي معنا وهي غير مبالية لما نقوله؟ ، أومأت ميناري مرتين برأسها وهي تقول: اهم اهم!.. وكانت لا تقوم بشيء سوى رمي الأوراق في سلة المهملات!
أنت تقرأ
BNHA Halloween AU 🎃🦇- Trick or Treat ? - خدعة أم حلوى؟
Historia Cortaقصة قصيرة لـ بوكو نو هيرو بمناسبة يوم الهالوين أتمنى أن تنال على إعجابكم. التصنيف: أكشن - رعب - مغامرات - رومانسية استمتعوا👻🖤 31-10-2020