هذه الحياه ليست عادله انه تدعوك لتبكي~~~~~~~
تجلس علي السرير وتبكي بقهر وتكتم شهقته تدعو دائما ان ينتهي كل شئ بموته أرحم من ان تتعذب كل يوم من عمه . .
تفكر بلانتحار لكن بلا فائده لاانه سوف تتعذب مره ثانيه من عمه الذي كشافه وهي تحمل مشرط عذبه كثيرا وكثيرا لقد تمنت الموت وقتهاا مسحت دموعه وفتحت الباب ونزلت للأسفل !!
"اين ذاهبه ياعاهره"
نعم يدعوني هكذا لقد كرهت اليوم الذي التقيت بك ايهاا الرجل البذيء" ذاهبة لماكس"
نظرت لهُ بتقزز حقا كرهت حيااتي وجسديي منذ ان التقيت بهذاا القذر"اجريي مااكس أسرع !! "
بقيت اجريي واجريي ان وصلتت للشاطئ فاناا اذهب بماكس دائماا هنااك"أسرع "
قفزت من علي الحصان نعم انا متهوره وجدا تمنيت الموت وقتها"لمااذاا لماااااذاا ماااذاا فعلتت لكي تفعل بيي هذااا فأناااا تعذبتت وبشده لقدد كرهتت حياااتيي وجسدديي لقد كرهت ابي وامي لأنهم انجبوني لهذه الحيااه ماااذااا فعلتت يالهي ماااذاا فعلت ؟ "
بقيت هكذاا ابكيي لحد طلوع الفجرر واناا في الماء
~~~~~~~~~
"ابي اين جوليانا يجب ان نذهب"
قلت لهُ وهو جالس علي الأريكه ويقرأ في الجريده ولاا ينظر لي هل انا أحدث نفسينظرت لها كانت في المطبخ تشرب الماء لماذا هي هكذا ضعيفه
"جوليانا هل انتي مريضه همم"
قلقتت عليه فهي دائما تصنع القوه وهي ضعيفه"لاا انا بخير"
ابتسمت لهُ" هل نذهب"
~~~~~~~~~
"هاي جوليانا أنا هنا"
لوحت لي دانا من بعيد وهي تبتسم لي"كيف حالك يافتاه ؟ "
"بخير"
نطقت لكن بقيت شارده ذهبنا للخزانه لكي اضع الكتب"جوليانا هل اسالك سؤال ؟ "
همهمت لها ونظرت له انهاا متررده"لماذا ترتدي اسود دائما"
حسنا هي صديقتي سوف اجاوب عليه
"اممم لأني احب الون الااسود كثير ومنذ ان توفاه والداي وانا البس اسود دائما لكن انا احب الون الااسود كثيرا"
أنت تقرأ
لكن هذا قدري||𝐉𝐊
Mystery / Thriller- انهم البشر عزيزي يجرحوك ويتركوك تنزف ويسألون من اي اتت هذه الدماء ". - سوف يفقدونك الاهتمام و الحياه حتي تأتي لحظة لا تدرك إن كُنت حي ام ميت ".