عـلـقو بــيــن الـفــقـرات'💭
أشتاق ولكن لا بأس، فلا بُد من الإعتياد .
___________"انتي ليس هكذا حولي مره ثانيه"
قامت معلمه الرقص بتدريبنا من اجل المسابقه"اخخ لو جميعكم مثل جوليانا انا اثق به واتمني ان لاا تخيب ظني !! "
تدربنا قليلا لأن المسابقه بعد قليل ذهبنا لغرفه الملاابس لكي نغير ملابسناا عباره عن فساتين الباليه
كنت ارتدي الحزاء وانا أحادث دانا وعندما ارتديت الحزاء ووقفت وقعت علي الارض
" يالهي مهذا جوليانا انتي بخير ؟! "
قالت دانا حينما رأت الدماء في قدم جوليانا والزجاج في قدمه
" داناا مااذا 'اااه' افعلل ؟ "
قالت جوليانا بألم وهي تبكي
"من فعل هذا ان احد قام بهذا لكي لا تنضمي للمسابقه وقام بوضع الزجاج في الحذاء واللعنه"
مااذاا افعل ومن قاام بهذا يالهي !
__________
فتحت الستائر وقامو بتشغيل الموسيقي وقااموو بالرقص علي ألحن ولكن كان من يتألم بشده . .
'لن اخسرر سوف استحمل أناا اتألم كل يوم وأري اشد العذاب هل سوف انسحب من اجل شئ كهذا واللعنه من فعل هذا هل كان يعرف من هي جوليانا هل كان يعرف انه تتألم كل يوم وليله هذا الألم بقا رفيق له دائما'
الجنه كانت متفاجئه من الرقص والمهاره كل من كان في القاعه كان مذهول من الأداء !
" هذه الفتاه حقا مثيره انظرر يالهي تأثرت انظرر اناا أبكي"
قال وهو يمسح دموعه الوهميه ويضع يده علي قلبه
"اوه تاايهيونغ المغرور تأثر يالهي ! "
هناااك من ينظر لها ويبتسم ولكن أرخي ملامحه ونظر لهُ بدقه علي قدمه الحمراء
' كانت مثيره حدد اللعنه لم إره مثل هذا الرقص في حياتي كانت هي الوحيده الذي ترتدي فستان اسود لن اقول لماذا ترتدي اسود دائما لاانه وبحق اللعنه مثيره به وشعره الطويل الااسود كل شئ به مثير نظرت لقدمه لاانه تحول الحذاء الاابيض الي احمرر هل هذا دم لماذا انضمت للمسابقه وقدمه مجروحه لقد اكملت المسابقه بقدمه المجروحه وكأن لا يوجد شئ ؟! '
"جونغكوك هل انت بخير ؟ "
قطع حبل افكاري يوري وهي قلقه نظرت إليه
وأبتسمت
أنت تقرأ
لكن هذا قدري||𝐉𝐊
Mystery / Thriller- انهم البشر عزيزي يجرحوك ويتركوك تنزف ويسألون من اي اتت هذه الدماء ". - سوف يفقدونك الاهتمام و الحياه حتي تأتي لحظة لا تدرك إن كُنت حي ام ميت ".