. " أنا حزينه ولا اعلم اي وسيله اعبر بيها عن حزني . .
ولكن الحزن لم يغادر قلبي و لن يغادره لن يرحل عن قلبي ابدا . .
........................
بعد مرور اسبوع من فصل جوليانا وجونغكوك وجيمين.
"حسناا يااطلااب ان الاامتحنات قريبأ لقد اتخذآ قرار أن نأخذكم في رحله يومين فقط قبل الامتحنات لكي تستمتعو"
حزن الطلاب لان الاامتحنات قريبا لكن الحزن تلاشي عندما علمو أنه يوجد رحله !!
"استاذ ماهي الرحله هل هو تخيم أم تسلق أم ماذا؟"
قال الطالب وكان الجميع يفكرر
"حسنا أنه رحله مختلف لان المدير قال لي لااعلم ماغايتها لكن هي رحله في البحااار"
"ماااذا البحرر يالااالروعه"
"حسناا سوف نكون في سفينه لمده يومين المدير قال ذالك لكن المكان هناك حقا جميل يوجد اشياء طبيعيه جميله هيااا سجلو أسمائكم"
"جوليانا هل سوف تذهبين لاااعلم لكن اعتقد سوف تكون رحله ممتعه"
"نعم سوف نذهب جميعا"
قال روبي وتايهيونغ
"حسنا"
__________________
كنت ذاهبه للمكتبه أنها الاستراحه واريد أن اقراء شئ كاانت يوري واقفه مع فتيان وفتيات نظرت لي بخبث وقامت بهمس لااصدقائه !!
ذهبت انا للمكتب واخذت الكتاب لكي اقراء كنت اريد الجلوس لكن ذلك الفتي سحب الكرسي ووقعت علي الارض نظرت لهم وكانو يضحكون كثيراً تقدمو جميعأ الي وبالأخص يوري نزلت لمستواي ومسكت شعري بقوه نظرت لها بحده وغضب وقالت لي ؟
"سوف اعلمك درسا لن تنسي لكي لا تقتربي من كوكي سوف أدعهم يشوهون وجهك الجميل ذاك لكي لا يقترب منك احد"
" قلي لي أدعهم يأتون بمشرط ام بماء مغلي جدا جدا هممم أستطيع فعل اي شئ أبي سوف يقف بجواري ولا يوجد احد هنا ، انا لااهتم بكي كثيرا حقا انا اكرهك كان يوجد قبلك رحلو من هنا بندبه في وجوههم وأرجل مكسور وأشياء اخري ولا احد يعلم أني أنا من فعلت ذلك"
كنت علي وشك البكاء أنه حقاا شريره وحقيره هل جونغكوك يعلم بذلك ولكن كيف هو حبيبه هل يفعل ذلك معاه يالهي !!
أفاقت من دوامه التفكير حينما اقترب الفتي وهو يحمل مشرط وفتي اخر وهو يحمل ماء مغلي حقا أناا سوف اموت الان حقا اشكرهم تقولون عني غبيه لكن سوف اخرج من جحيم عمي وسوف اذهب لأمي وأبي .
أنت تقرأ
لكن هذا قدري||𝐉𝐊
Mystery / Thriller- انهم البشر عزيزي يجرحوك ويتركوك تنزف ويسألون من اي اتت هذه الدماء ". - سوف يفقدونك الاهتمام و الحياه حتي تأتي لحظة لا تدرك إن كُنت حي ام ميت ".