الــنـــهــاَيــة

89 8 45
                                    

البارت الأخير بتمني تدعموني وتسيبو كومنت لطيف"💘

----------------------

‏دائماً هناك كلمة أخيرة نظرة أخيرة شعور أخير يُغير نظرتك للبداية بأكلمها . .

.
.
.

كان جونغكوك يجلس في الأسفل بعد تجهيزه للعشاء

ارتديت قميص اسود كان يصل لركبتاي وقمت بترك شعري منسدل ونزلت للأسفل

عند نزولي ترك جونغكوك الهاتف ونظر لي من الأسفل للأعلي شعرت بلخجل قليلاا انا حتي لم البس شئ مثير لهذا الحد ؟!

"لم أعلم أن الااسود مثير جداً اليوم !! "

كان يقول وهو يتفحص الهاتف وانا بقيت واقفه هكذا

"هل ستبقي هكذا اريد أن اتناول فأنا جائعه"

ترك الهاتف واقترب مني وانا رجعت للخلف خطوه وفعل المثل وأقترب ،

اخرج شئ من بنطاله وفتح العلبه وكانت قلاده فضي الون وكانت تلمع كانت علي شكل نجمه رائعه جدا ، قام بلاقتراب من وجهي وقام بوضعه علي عنقي ابعد يده ، وقام باخراج واحده اخري ذات الشكل لكن لا تلمع كثيراً وقام برتدائه علي عنقه

" هذه لكي تتذكريني دائما اذا أبتعدت عنك قليلا لكن لن اتركك وانا سوف اتذكرك بهذه اذا ابتعدتي عني "

قال وهو يبتسم ومسك يدي وذهبنا جهة الطاوله لكي نأكل .

عندما كنا نأكل كنت أمسك بيداي النجمه لا أعلم لكن هي تشعرني بشئ سئ لا اعلم ؟

" هل تعلمي مامعني هذه "

قال عندما رأني وانا امسك القلاده

همهمت لهُ فقط لكي يتحدث

" هذا النجمتين لا يفترقون ابدا واذا حدث هذا سوف يلتقون ثانيه لأنهم مخلوقين لبعض لا حياه بدونهم !! "

إبتسمت لهُ وفعل المثل ووضع يده علي يدي وقام بتشبيكه وأردف.

" جوليانا النجمه لا تستطيع افتراقك هي تعلقت بك هي لا حياه لها بدونك فلا تتركيه وتطفئ ضوئه وتتركيه بلا حياة ؟! "

نظرت هي للاسفل هي تعلم ماهو مقصد جونغكوك من هذا الكلام ، هي لا تريد أن يتركه مثل جيمين ، أو يدخل الجحيم بقدمه هي لا تستطيع أسعاده كما لا تستطيع لنفسه كيف يريد هو دخول حياته وهي بلا حياة.

" جونغكوك انا نجمه بلا ضوء وحياه واذا جمعت النجمه مع النجمه الأخري سوف تكون مثله بلا حياة وستتألم كثيرا وستنطفئ. "

لكن هذا قدري||𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن