12

37 7 28
                                    

قلبي لم يعد مجرد عضو داخل جسم شخص ، لقد اصبح مقبره . .

.................

لماذا عليهم الاافتراق هل فعلو شئ خاطئ لكي يعاقبهم آلآله ماذا فعلو لكي يحصلون علي ألم الدنيا وجحيمه هل علي هذا الفتاه بأن تري الألم كل ليله هل عليه بأن ترتاح فقط وهذا الحل في انتحاره هي كانت تفكر كثيرا فالانتحار لكن هذا ليس وسيله لتشعر بلامان هي خائفه من الموت لكن هي ليست خائفه من الموت الذي أنتشل حبيبه وهي قررت بان ياتي أليه الموت لينتشله بوسيله الانتحار

.
.

"أيها العاهر البذئ اترك شعري"

كان يجرده من شعره عند دخول المنزل وألقها علي ألارض بقوه

"سوف أريكي من هو العاهر"
قام بسحب حزام بنطاله وقام بالااقتراب منها

"هممم أنطقي من هو العاهر"
بصقت في وجهه ونظرت بسخريه وقالت

"أنت هو العاهر الساقط المخنث هياا قم بقتلي هياا ياجبان امسك سلاحك وقتلني مثل مافعلت مع جيمين هياا أيهاا الجبان"

عندما نطقت بذالك هو غضب كثيرا وقام بضربه بقوه ولكمه وضربه في بطنه ولا يهم أذا كانت فتاه او فتي هو يقوم بأفراغ غضبه ، قام بسحبه من شعره الطويل للدرج وهي لم تتحرك وقام بلوصول للغرفه وقام بأغلاق الباب وحبسه وذهب .

بعد وقت طويل وهي ماذالت علي الأرض منذ أن ألقه تحركت قليلا وكانت تسحف بصعوبه لكي تصعد علي السرير بسبب جسده الذي تشوه بوجود علامات زرقاء في جميع جسده ودماء وتشوه وجهه بلكدمات ، جلست علي السرير وكانت صامته ولا احد يعلم ماذا يحصل عند الصمت هذا حتي لا يوجد دمعه هل بهاذا الصمت سوف يكون صمت فقط أم تفكير بفعل شئ ، ولا احد يعلم أبتسامه حلت علي ثغره ولا احد يعلم مصدر هذا السعاده ماهي .

قامت بسحب رجليه ونزلت من علي السرير ألي الحمام أغلقت الحمام من الداخل ورمت المفتاح قامت بلنظر للمرئه واخذت المقص وقامت بأخذ أطراف شعره وقامت بأقتصاص شعره وهي تبكي وتقص بغضب وبقوه وتصرخ وتبكي قامت بقص شعره كاملا ، فقط يوجد القليل حقا شعره من ينظر لهُ ينظر بتقزز بسبب بشاعة شعره !!

قامت بوضع شعره في البانيو وقامت بأخذ المشرط في يديه وجلست في البانيو وأخذت المشرط وقامت بتقريبه من يده وقامت بقطع شراين يده وكان صدره يهبط وينزل ومسكت المشرط بيده المجروحه وقامت بالأقتراب من يده الأخري وقامت بقطعه مثل الثانيه ، أنزلق المشرط من يده وكانت تتنفس بصعوبه وصدره يهبط وينزل بسرعه شديده وضربات قلبه تسارعت أغمضتت عينه ونزلت أسفل الماء !!

لكن هذا قدري||𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن