مرت الايام و حصل الكثير.... لسبب ما ظهر شرير جديد تعددت القابه بين "ستاين التالي" و "هيرو كيلر " و غيره لكن اشهرهم كان "شينيغامي " ... كان شرير يقتل الابطال و بالتحديد الذين يتقاعسون عن عملهم .... لقد محى هذا الشرير كامل لائحة الافضل 10 ابطال.. باكملها في غضون اقل من 3 اشهر... اغلب الشكوك بالبداية كانو نحو ازامي جينكو لكن تم تاكيد انها في غيبوبة و ايضا تم تاكيد ان القاتل ذكر بسبب بنيته التي راها الشهود و صورتها الكاميرات لذلك بقي الجميع مرتعب و خائف من هذا الشرير الذي نزع الامان من قلوب سكان اليابان .... هو لا يترك دليل في مسرح الجريمة و يعرف انه من نفذ الجريمة بسبب طريقة القتل فالضحية تكون قد قتلت بشيء او بطريقة لها علاقة بقدرتها .
في المدرسة حاليا الوضع مرتاب و متوتر حقا رغم انتقال الطلاب لسنتهم الثانية و المفاجاة ان جينكو انتقلت معهم رغم غيابها فقد قام المدير باجراء لها نظر لقوتها و الصف تحول من A-1 الى A-2 و لم يتغير كثيرا حقيقة فقط شخص واحد تغير الى صف B-2 و هو كودا فاصبح الفصل فيه 20 شخص فقط يعني فصل عادي .
ها نحن الان في بداية السنة الدراسية الثانية يقف ميدوريا امام مبنى المدرسة متوترا يبلع ريقه مغرقا نفسه في التفكير لتاتي اوراراكا تضرب ظهره بخفة بابتسامة لطيفة مرحة محاولة ان تنزع عنه توتره
ميدوريا بتوتر: ا... اوراراكا-سان صباح الخير...اوراراكا : ديكو-كن اوهايو ! ..... لما وجهك متجهم؟
صمتت قليلا ثم اكملت بينما توترت و عبست بقلق: اهو بسبب ذلك الشرير؟ميدوريا بهدوء: طبعا .... ماذا سيكون غيره انه شرير خطير حقا لقد تغلب على عصبة الاشرار...... لا احد يعرف عنه شيء حتى ان كان منظم لهم
بعد قوله لذلك كان الصمت سيد المكان حتى قاطعه ذلك الصوت من وراء ميدوريا الذي يعرفه تماما صارخا"ابتعد من الطريق ايها اللعين ديكو!!!!! "
التفت مرتعبا ليجد باكوغو واقف و يديه في جيبه فقال بتوتر: ك. كاتشان؟
كان باكوغو قد بدا يغضب فابتعد ميدوريا بسرعة عن الطريق ليمر و اثناء مروره بالقرب منه سمعه ميدوريا يهمس ببعض الكلمات "لا يجب ان يبدو خليفة اولمايت قلق في وقت كهذا"
بقي ميدوريا وقت حتى فهم كلمات باكوغو ثم فكر بعدها كيف ان قلقه قد جعل باكوغو ينطق فابتسم لاوراراكا و ساروا للصف حيث كانت جيرو و اشيدو يسبان في مينتا و كيف انه مازال يدرس معهم
في ذلك الوقت نفسه عند عصبة الاشرار كان شيغاراكي غاضبا جدا من هذا الشرير الذي اخذ مكانهم و جعلهم في طي النسيان لكنه ايضا متحمس بشر لشيء قد اقترب حدوثه.
لنعد للمدرسة الان حيث فتح باب الصف بينما يتحدث الجميع ليدخل ايزاوا قائلا : الى اماكنكم ايها المزعجون
اشيدو بحماس: سينسيييي!!!!! انت استاذنا هذه السنة؟؟!!
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو بطلة ليست ببطلة (مكتملة)
Fanficفتاة تنتقل ليو اي و الى 1-a ظن الجميع في البداية انهم حصلوا على صديقة جديدة لكن ما حصلوا عليه هو مجرد بطلة شريرة لكن لحظة .... هي تعرف بامر الون فور اول !!!!!!!