لقد تصدر الخبر كل صحف اليابان و تلفازها، لم يكن هناك شخص واحد لم يسمع عنه، خبر كان له وقع كبير على الجميع لدرجة قربت ان تثير الياس، خبر مقتل البطل رقم واحد انديفور...
رغم تظاهر تودوروكي بكرهه لوالده فهو قد كان اكثر من اراد معرفة من قتله، او بالاحرى اثبات ان ازامي جينكو من قتله رغم ذلك لم يكن هناك اي دليل عليها ...
في التحقيق وجدت الجثة جالسة امام المكتب مرتبة و سبب الوفاة كان برصاصة اخترقت الراس لكن المشكلة انه لم يكن هناك دماء خارج الجثة او بارود في المكان كما ان السلاح لم يتم ايجاده و رغم ان وقت الوفاة كان بعد دخول جينكو و بعد وفاتها اكبر حجة شهدت لها انها عندما خرجت لم ترى العاملة اثار البارود او سلاح عندها و على ملابسها ايضا خارج النافذة لم يوجد او في الغرفة و لم تسمع حتى صوت اطلاق النار ... عندما ارادو تاكد من قدراتها اعطتهم لائحة لم يكن فيها اي قدرة قد تساعد في الجريمة، شهادة تودوروكي لم تساعد ولا مكالمة الهاتف المسجلة بينها و بين انديفور، بدون ان ننسى امر الباب المغلق الذي تم اغلاقه بعد خروج جينكو.... لقد كانت جريمة غرفة مغلقة مستحيلة بكل معنى الكلمة!!!
لقد كانت جريمة القتل تلك هي الثانية التي تتهم فيها و تخرج كالشعرة من العجين بدون اي دليل يدينها رغم انها على قائمة المشتبهين..... بقيت هي في المدرسة كالعادة لكن هذه المرة كانت تتجنب الاخرين و تعاملهم بجفاء و برود و بفترة اعتادوا عليها حتى صاروا هم ايضا يتجنبونها لكن الامر لم يكن سيهدا هكذا...
و بالنسبة لقضية الحفل فهي اغلقت نظرا لعدم تواجد ادلة كافية..
في احد ايام الاسبوع العادية بعدها كانت جينكو في الصف جالسة بملل تخربش في ورقة ما و قد اتى ايزاوا سينسي
ايزاوا : اليوم لديكم اختبار بطولي فجئي
شهق كامل الصف من الخوف لسماعهم كلمتي "اختبار " و "فجئي"
ايزاوا يراجع الاوراق : لا تقلقو لا يوجد درجات عليه انه فقط اختبار بطولي قد قررت المدرسة القيام به
تنهدوا بعدها براحة ليشير هو الى ايدا الذي وقف و سار له و ذهب يوزع الاوراق بينما قالت اشيدو: طالما لا يوجد درجات عليه هل نستطيع ان نتكلم في ما بيننا ؟
ايزاوا: انظري الاختبار ثم تكلمي مع احد ان اردتي عنه
بعد انتهاء توزيع نظرت هي للاسئلة ثم ضحكت بتوتر
ايزاوا: نعم لا تستطيعون طلب شخص اخر فيها فهي تتعلق بكم... لديكم كامل الحصة ابداو و في صمت و لا تتركوا اي فراغ
نظرت جينكو للورقة بملل و كان السؤال الاول هو "من هو البطل الذي تريد ان تغدو مثله؟ او من هو قدوتك؟ "
فكرت قليلا ثم كتبت "تاكيشيمي اماني / سنايك "
السؤال الثاني كان عبارة عن " ماهو نوع الابطال الذي تريد ان تصبح عليه؟ "
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو بطلة ليست ببطلة (مكتملة)
Fanfictionفتاة تنتقل ليو اي و الى 1-a ظن الجميع في البداية انهم حصلوا على صديقة جديدة لكن ما حصلوا عليه هو مجرد بطلة شريرة لكن لحظة .... هي تعرف بامر الون فور اول !!!!!!!