(دونت تعلقوا على عنوان البارت انه شعور من القلب والله العظيم 😂😂😂💔)
ارتعبت اشيدو على حديث جينكو و الجو حولها فاومئت ثم سارتا خارجا كلتاهما و اغلقتا باب الفصل لكي لا يسمع احد حديثهم ثم تحول الوضع على متوتر لانه لم تنبش اي واحدة بكلمة... عندما كانت اشيدو ستقول شيء تكلمت الاخرى قائلة : حسنا ايزوكو فسر لي... انت صديقة راس الخوذة ذلك صحيح؟
اشيدو بغضب تتمالك نفسها : راس خوذة؟!
جينكو ساخرة : كان الجميع يطلقون عليه ذلك اللقب بسبب شعره انا لا اعرف اسمه حتى لذلك اناديه مثلهم... يا فتاة اهدئي قليلا اظنني ارى تعطشك للدماء و نية قتلي بمعنى الكلمة الان...
قالت جملتها الثانية بعد ان لاحظت ان اشيدو قد شددت على قبضتها و الغضب واضح تماما الوضوح عليها و الكره ايضا و بسرعة و هي تمسكها من ياقتها رافعة اياها على الجدار قالت : ما مشكلتك بحق الجحيم!!! كيف لشخص مثلك ان يكون موجود؟! انت لست بشرية حتى ! انت شيطان تجسد في هيئة انسان!!!!
تنهدت جينكو بملل و برود ثم امسكت يدي اشيدو بقوة و ضغطت عليهم و ابعدتهم من عليها لتنزل و ثم تركتهم قائلة : انا لا احب توضيح الامور او انزال الاتهامات عني لكن اتمنى ان تسقطي اتهاماتك انت لم تريني اطلب من صديقك الموت انا متاكدة من ذلك رغم انه انني قد رايتك مرة حقيقة... لقد كنتي هناك في احد شجاراتي في الصف الثاني متوسط... نعم نعم انت من اتى وقف بوجهي ذلك اليوم لا ادري كيف نسيتك ...
ابتسمت جينكو بخبث في نهاية كلامها ...
"فلاش باك"
كانت جينكو تركل فتى ما ذو بنية كبيرة حتى ضرب جسده الجدار ساقطا و تقدمت منه بنظرة باردة لا حياة فيها و قالت باستحقار : اذا ماذا تختار؟ الموت شنقا او حرقا او طعنا او متسمما ؟ لا امانع تنفيذ الحكم لان حثالة مثلك لا يستحق العيش
الفتى بخوف و رعب و قد نزل يتوسل لها على ركبتيه : ا... ارجوك اقسم لن اعيدها اقسم... لنا اتوسلك لحياتي رجاء..
كان واضح من نظرتها انها لن ترحمه بتاتا و عندها كانت ستضع رجلها على راسه لكن قطاعها تدخل فتاة وردية... كانت اشيدو
اشيدو بغضب : ماذا تظنين نفسك فاعلة؟!
جينكو مستغربة: هاه؟ اغربي عن وجهي لا وقت لي مع باربي لا تعرف من اكون
قالتها منزعجة و هي تدفعها بعيدا عن طريقها لتتقدم للفتى لكن اشيدو سحبتها بسرعة بعيدا و التفتت للفتى و قالت : اهرب بسرعة!
رغم خوف الولد و نظرة جينكو القاتلة استطاع الوقوف على قدميه و هرب مسرعا تاركا كلتاهما
جينكو تمسك راسها منزعجة: تبا، الان سيغير المدرسة و لن استطيع ان امسكه... شكرا باربي على تدخلك البطولي لكن ستموتين مكانه
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو بطلة ليست ببطلة (مكتملة)
Fanfictionفتاة تنتقل ليو اي و الى 1-a ظن الجميع في البداية انهم حصلوا على صديقة جديدة لكن ما حصلوا عليه هو مجرد بطلة شريرة لكن لحظة .... هي تعرف بامر الون فور اول !!!!!!!