فوت مع كومنت حتى تكون البارت طويلة 🙂
💜قرأة ممتعة💜"مستحيل"
انزلقت من بين شفاه جيمين الذي اعترض مباشرةكيف له ان يترك الفتاة التي يحبها و تعلقة روحه روحها بالمبيت مع شخص غيره.. و مرة اخرة هو يسأل نفسه!! هل له الحق بان يغار عليها؟
حمحم بعد ان ادرك حدة نبرته التي تفوها بها منذ قليل.. الجميع انتبها له بالفعل
"اعني.. ماذا عن ملابسي؟ و غرفتها ايضََامليئة بأغراضها.. كما اني لا افضل البقاء وحدي في رحلة مدرسية"
"كفاك طفولة يا صح انها ليلة واحدة فقط "
يضربه تاهيونغ على كتفه بخفة"نعم معه حق.. الم تبالغ قليلا تايهونغ"
لونا التي تجنبت نظر جونغكوك لها.. اردت خلق عذر لكنها لا تجد.. لقد قبلها سابقََا و الأن ستبيت معه بنفس الغرفة.. من يعلم عن تفكيره المنحرف.. هو متحجر القلب حسب قول الطلاب لكنها لا تجد ذلك به.. بارد و لا مبالي بالبداية لكنه الآن يبدوا و كأنه يشتعل نارََا عند رأيتها.. هي لا تستطيع تفسير تفكير ذلك الفتى.. لذلك ثقتها به معدومه هذه الليله"بقائك في غرفتي او بدونه لن يغير شي لي لونا.. هه.. تفكيرك سخيف ان ظننت اني سأفعل شي قد اندم عليه لاحقََا "
"يااه فلتنفذ المطلوب بدون تذمر.. لقد قبل جميعنا شريك سكنه دون انين لن يقف الأمر على كلاكما الان"
صوت يطالب به جيسونغ العدل.. هو لا يعرف شي لكنه لا يهتم.. يعقد ذراعيه لصدره عابسََا" لا أثق بهذا المدعي"
سببتها أشارت لوجه جونغكوك تلك المعاقبة.. ستتمنى المبيت بالحديقه على البقاء معهاختلجها شي غريب.. كنار باردة تلتهب بداخلها.. شي يخبرها بأن تهدء من روعها.. كل شي واضح ان ركزت بعينيها.. تريد ان تعرف لماذا سيصل الأمر ان نفذت العقاب.. لكن ناحية اخرة تمنعها من الانصياع لأوامر ذلك الذي أمرها بالعكس
"لونا ستظل الليله بغرفة جونغكوك و انتها الأمر"
صرخ بصوت مسموع.. ليدير القارورة مجددََا..
يعرف ان شي سيحصل الليله ببقاء هاذين الإثتين معََا..وهو اغتنم الفرصة كعادته باقتراح شرطه.. ليس متأكدََا ان كان شي جيدََا ام سيئ.. لكن في كل الحالات عليه المخاطرة..استمرت اللعبة كما هي و القارورة ماتزال تلف حولهم جميعََا.. ليس و كأن شي مثيرََا للإنتباه حصل بعد عقاب لونا و جونغكوك..
استمر الوضع ذاته حتى منتصف الليل بالظبط
وقت طويل قضوه معََا و لا شي غير المتعه قد رسمته وجوههم السعيدة
أنت تقرأ
~ثانوية المتنمرين ~{مكتملة}
Romance. الرواية قيد التعديل ✨ تفحص عيني.. تلمع في عتمة الليل التي تأسرني بها بزنزانة قلبك اسم الروايه: ثانوية المنحرفين ايتها البرئيه النوع: مدرسية /رومانسية / دراما \كومديا البطل: جيون جونغكوك البطله : لي لونا كومنت و فوت😍 البارت الاوله لشخصيات و سرد...