الفصل العاشر

724 57 38
                                    

همهمات سرت بالقاعة لدى إعلان( أوار )عودة (تارا)إلى المملكة ،لتتأمل (هيلانة)الوجوه المضطربة بإمتعاض..نهضت ببطئ تتطلع إلى وجوههم قائلة:
-فلتعلوا أصواتكم وأخبروني بمايدور فى خلدكم،لا تضطروني لقراءة أفكاركم.

نهضت إحدى الساحرات قائلة بإضطراب:
-تقولون أن (تارا)عائدة للملكة وتطالبونا بالتصدى لها،إنها (تارا)إبنة الملكة(نشروان)،وحفيدة(جيلان)أم السحرة أجمعين،لا قبل لنا بتلك المواجهة وإلا كان مصيرنا الهلاك يامولاتي.

قالت (هيلانة)بصوت كالفحيح:
-سحرة الظلام لا يهابون أي شيئ،حتى الموت.

قالت الساحرة بحزم:
-بل نهابه يامولاتي،لا أحد يرحب أن يفنى بين براثنه ولا حتى أنتى .

سرت همهمات موافقة بين الحضور فرمقتهم (هيلانة)قائلة ببرود:
-إذا ستتخاذلون..تستسلمون بسهولة وتعودون لباطن الأرض تقتاتون على الظلام فقط،بعد كل هذا؟

لتشير بيديها حولها وهي تستطرد قائلة:
-ستعودون شرزمة تختبئ كالجرزان،تخضع فى خوف كما كنتم بالماضي أليس كذلك؟

قالت الساحرة بمرارة:
-الحياة بحد ذاتها حتى وإن كنا خاضعين أفضل بكثير من مجابهة الموت الحتمي يامولاتي.

طالعتها (هيلانة)بغضب قائلة:
-ما جعلني ملكتكم هو إصراري على تغيير أقدارنا البائسة،هو إيماني بأننا نستحق الأفضل،نستحق أن نكون ملوك العالم،ومازلت مصرة على ذلك ..أنا لا أخشى تلك ال(تارا)،ولدي كل الرغبة فى مواجهتها،قتلت ملكة سحرة النور مرة وأنا على إستعداد لقتل آخر سلالة( جيلان)بكل ما لدي من قوة.

قالت الساحرة بإصرار:
-قتلتيها بالحيلة،لم تكن تواجهك وإلا كان مصيرنا الهلاك،تريدين مواجهة الملكة ،فلتفعلي ..ولكن نحن لن نفعل ،فلا قبل لنا بها.

طالعتها (هيلانة)ببرود قائلة:
-بئس القرار إتخذتم.

لترفع يديها فجأة بإتجاه الساحرة تسحب روحها بينما إنتفض الحضور ،وعيون (هيلانة)تتحول إلى اللون الأحمر،يدركون أن شيطانها الآن حاضرا..معها.

توقفت (هيلانة)لتقع تلك الساحرة أرضا جثة هامدة زرقاء،لتتطلع (هيلانة)بعيون من الدم إلى وجوههم قائلة بصوت أثار الرعب فى أوصالهم:
-لن أقبل بوجود جبان بين صفوفي،إما أن تكونوا معي وتحاربون عدوكم بكل مالديكم من قوة،أو أحضر الموت إليكم وأسلب أرواحكم الفانية بيدي هاتين...الآن.

نهض جميع السحرة يقول أحدهما بوجل:
-بل معك يامولاتي.

ليقول آخر:
-كلنا معك.

بينما قالت إحدى الساحرات:
-أخبرينا فقط ،ماذا نفعل؟

تطلعت إليهم واحدا تلو الآخر وهي تقول بعيون قد عادت إلى طبيعتها تظللهما نظرة شر خالصة:
-لا شيئ مطلقا،كونوا على طبيعتكم فقط،اقتلوا دون رحمة،أخرجوا الظلام من قلوبكم ،ووجهوه إلى قلوب سحرة النور،فقط إفسحوا لى الطريق لأواجه (تارا)بمفردي.

تعويذة حب(تارا..نجمة أستيريا)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن