كابوس من المخاوف (3)

81 15 4
                                    

_ذهبت إلى غرفة نومي طلبت من رامي و أكرم ان لا يزوروني لمدة أسبوع أردت البقاء لوحدي
-لقد بكيت لمدة أسبوع بكيت على فقدان أمي و أبي بكيت على رسوبي في الامتحانات عندما كنت صغيرة بكيت على حالتي الحالية بكيت على حبي الأول بكيت على كل حدث محزن حصل لي في حياتي في الماضي، عندما يحدث شيء محزن كنت أعزف بيانوا و أقوم بتأليف موسيقى فأنسى حزني حتى عندما ماتت أمي بكيت ليوم واحد فقط و بعدها شغلت نفسي با العزف كي لا أشعر بغيابها كنت أظن أن البيانوا و الموسيقى ستشفيني و ستنسيني الألم و الحزن و لكن الآن إكتشف أنه كان مثل المهدئات لم يكن العلاج كان يلهيني عن الحزن فقط و في الأخير كان لا بد من أن أتعالج هذه المرة لم اقاوم الألم استسلمت له بكيت على كل السنين التي لم أبكي فيها.....

_ضغطت على زر الكاميرا    (أمي هل حقا أنت تستمعين لي؟ أم أنني أتحدث وحدي؟ أمي أتعلمين الأمر المضحك أصبحت كل أحلامي عبارة عن كوابيس بألوان زاهية لقد حلمت عدة مرات بأنني إنتحرت أو با الأحرى لقد فكرت في الإنتحار و لكن الحمد الله أنني تراجعت في الأخير أنا أشعر أنني ميتة من الداخل ما فائدة عيشي الآن ، أمي أتعلمين أصبحت الخادمة أمينة تطعمني و تلبسني تذكرت عندما كنت صغيرة كنت تطعمينني بيديك ، تمشطين شعري و تغنين لي أنا حاولت كثيرا تذكر الأغنية ولكن لم أستطع تذكرها أمي تراودني الكثير من التساؤلات فمثلا لماذا لم أمت في ذالك الحادث لماذا بقيت على قيد الحياة ؟هل سأكمل بقية حياتي هكذا يائسة؟ ؟ و لكن لم أجد الجواب بعد سأحاول ايجاده و أخبرك به. ...)

  ~~~~~~~~من جهة أخرى~~~~~~~~~~

- المدرب :رامي أنت مابك لماذا لا تركز ما الذي يشوش تفكيرك يجب أن تفكر و تشعر با الماء بهذا المستوى انت لن تفوز في سباق 
-رامي : أنا آسف أيها المدرب سأحاول التركيز أكثر
المدرب :حسنا يكفي لهذا اليوم خذ إستراحة
- رامي سباح ماهر منذ أن كان صغير ومزال لحد الآن جيد في السباحة 
رامي :آلو أكرم كيف حالك؟ هل زرت سوزان اليوم؟ ؟
أكرم  :لا لقد كنت مشغول لذا لم أفعل؟
رامي :أنا خائف أن يحدث لها شيء لا أفهم لماذا لم ترغب أن نزورها أخاف أن تفعل شيء في نفسها
أكرم :لا تخاف سوزان قوية أكيد تريد ان تكون لوحدها لفترة لتستوعب ما حدث لها،آه حسنا ما رأيك أن نزورها في المساء معا؟
رامي : حسنا موافق.

          ~~~~~~~ في المساء ~~~~~~~     

-لقد جاء صديقاي لرأيتي هما الوحيدين الذين بقوا لي لا أريد أن اخسرهم أبدا أنا أعتبرهم عائلتي و ليس أصدقاء لطالما كانوا إخوتي ساعدوني في فرحي و في أوقات ضعفي لقد أضحكوني لبعض الوقت ودعموني بكلامهم المعنوي و طاقتهم الإيجابية رامي ،أكرم أنا حقا أحبكم حتى لو تظاهرات بالعكس ، انتم لكم مكانة كبيرة في قلبي شكرآ على كل شيء فعلتوه من أجلي لكي تجعلوني أضحك..........

_لقد ذهبا كلاهما و جاء  الليل وقت النوم أنا خائفة من النوم خائفة من الكوابيس التي تراودني دائما بسبب الحادث كلما أرى كابوس في أحلامي انهض من النوم أرتعش من الخوف أتفقد يداي أجدهما في نفس الحالة فأبكي كل يوم نفس الحالة لا أعلم إذا كان يجب ان أبكي على أحلامي أم على حياتي الحقيقية لأن الكابوس لم يعد مجرد حلم لقد أصبحت حياتي الواقعية عبارة عن كابوس مخيف ........

_سطعت الشمس إنه يوم آخر و أنا كما أنا منذ الحادث أصبحت كل الأيام متشابهة با نسبة لي اليوم الذي إستيقضت فيه في المستشفى كل الأيام أصبحت نسخة لذلك اليوم مازلت لا أستطيع التحرك وحدي الخادمة أمينة تساعدني كثيرا  أظن أنه يجب أن أضاعف لها أجرها إنها حقا تتعب معي.

_ذهبت إلى غرفة الذكريات قمت بتشغيل شريط مصور قديم طبعا المصورة كانت أمي  (سوزان هل أنت خائفة؟ ؟لا تخافي عزيزتي سوف تتعلمين عزف البيانوا هنا و ستتعرفين على أصدقاء جدد يعزفون البيانوا أنت قوية و الفتاة القوية لا تخاف،، أنظري إلي أنا أصور ،، اليوم هو أول يوم تدريب إبنتي على عزف البيانوا سوزان هل أنت مستعدة؟ أجل أنا مستعدة أمي أنظري أنا أرقص من الفرح ،، أنا فتاة قوية لذا لن أخاف. .عزيزتي صغيرة قوية جدا. .....)

_زر التسجيل (أمي مرحبا إنه يوم آخر مازلت على قيد الحياة أمي لقد شاهدت شريط مصور عندماتعلمت العزف لأول مرة هل تتذكرينه لقد قلت لك أنني لست خائفة و أنني قوية لقد كذبت  يومها لقد كنت خائفة جدا و متوترة لقد قلتي أن الفتاة القوية لا تخاف أمي أنا لست فتاة قوية لقد كنت خائفة وقتها و مازلت خائفة الآن لقد كنت أتظاهر با القوة ولكنني في الحقيقة ضعيفة أنا حتى لم يعد بإمكاني التظاهر اليوم إتصلت با الصحافة أعلنت عن  إستقالتي أعلم أنني لا أستطيع العزف مجددا هذا حقا يحبطني حسنا هذا كل شيء لليوم وداعا أمي ).

كابوس من المخاوف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن