كابوس من المخاوف (6)

49 14 2
                                    

- أمينة أخبري الخدم أن ينظفو قاعة الرياضة لأن المعالج الفزيائي سيأتي غدا .
-أمينة : تعالوا أيها الفتيات بسرعة
-ماذا هناك؟
- هناك خبر جيد آنستي الصغيرة سوف تبدأ بعلاج الفزيائي غدا هذا يعني أنها ستستطيع المشي و لمس الأشياء قريبا
-آه هذا خبر جيد مهلا كيف عرفت أنت؟
أمينة : لقد طلبت مني إخباركم بتنظيف قاعة الرياضة لأن مدرب سيأتي غدا.
-هذا خبر مفرح هيا لنسرع يجب أن ننظفها كليا .
- لقد إستيقضت على صوت  المنبه ، لقد نمت بعمق
-أمينة! !أمينة! !أمييينننة !!!
أمينة :أجل صباح الخير آنستي
-صباح الخير فلتساعديني على نهوض ،آه بالمناسبة جهزي لي لباس رياضي
أمينة :حسنا فورا .

-إنها الساعة 8 صباحا ألم يأتي المدرب بعد، أنا أكره الناس التي لا تحترم الوقت ،، سأبقى في الحديقة قليلا عندما يأتي أخبريني.
-مرحبا آنسة سوزان أنا المدرب الفزيائي أحمد
-مرحبا لقد تأخرت 10 دقائق
أحمد : أنا آسف لقد كانت هناك زحمة سير
-أتمنى أن لا يحدث هذا مرة أخرى
أحمد : أعدك لن يحصل ذالك
-عليك أن تفي بوعدك، حسنا هيا نذهب إلى قاعة التدريب.
-أحمد :أنا أقترح أن نبدأ برجلك أولا حتا تتعافى و من ثم يدك.
-أريد أن أسئلك و كن صريحا معي أرجوك لقد أرسلت لك التقارير الطبية كيف ترى حالتي هل أستطيع حقا أن أتعافى أم أن حالتي ميؤوس منها. ؟؟
- بنسبة لرجلك ستتعافين بشكل كلي أما يديك فهناك إحتمال أن ينجح العلاج نجاح كلي أو نجاح جزئي.
-ماذا تقصد بنجاح جزئي؟
-ستتعافين و لكن يداك سترتجفان دوما .
-حسنا أيها المدرب إفعل ماتراه مناسبا.
بعد 3 ساعات
تسجيل :( مساء الخير أمي كيف أحوالك؟ أنا أعلم أنك بخير في الجنة و هذا ما يسعدني ،لقد تعبت اليوم ربما لأنني لم أعمل بجد منذ فترة أمي لقد أخبرني المدرب أنه إحتمال كبير أن تبقى يداي ترتجفان بعد العلاج أنت تعلمين إذا أصبحت كذالك فأنا لن أستطيع العزف أبدا لقد فكرت مليا في الموضوع إذا أصبح الأمر كذالك فأنا سوف أعثر على هدف آخر أجل سأتخلى عن حلمي كعازفة.)..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
-بعد شهر -

-المدرب أحمد  : هيا فتجربي واحد إثنان ثلاثة
-اه لقد سقطت.
- المدرب :هيا ستكونين بخير رجلك اليمين يجب أن تخطي للأمام فقط إرميها للأمام
-حسنا سوف أحاول.
-المدرب :هيا واحد ،إثنان، ثلاثة، أربعة  أحسنت هذا جيد قمت بعمل رائع.
-و أخيرا فعلتها 👍👍

-تسجيل  (أمي أنا آسفة لم أتحدث معك منذ شهر لقد كنت مشغولة لقد بذلت الكثير من المجهود في التدريب و أنا أخيرا أستطيع المشي الآن،، أمي المدرب لقد تعب معي لقد فكرت فيكي عندما علمتني المشي عندما كنت صغيرة أنا لا أتذكر لأنني كنت طفلة و لكنني متأكدة أنني أتعبتك كثيرا شكرا لك أمي لأنك علمتني كيف أمشي لا تقلقي أمي فأنا أبلي جيدا ،إلى اللقاء. ...)

-بما أنني أصبحت أمشي الآن فأنا أخرج من البيت أحيانا أصبحت أرتدي ملابس طويلة عند اليدين لكي لا يلاحظ أحد يدي لكي لا يعرف الناس بأنني لا أستطيع تحريكها لا أريد شفقة أحد أو حكم أحد لأن الناس قاسية تجيد فقط الإنتقاد إذا لم يعجبهم شكلك فيقولون عنك بشعة و إذا كان لبسك بسيط و لا تتابعين الموضة إذا أنت فقيرة إذا كانت شخصيتك منفتحة و مرحة فيقولون عنك مشاغبة و قليلة التربية أما إذا كنت صامتة و هادئة فأنت  بتأكيد معقدة يعرفون فقط إنتقاد يظنون أن كلامهم عادي بينما بكلامهم هذا أصبح الشخص  يكره شكله يكره نفسه أما إذا كان ذو شخصية ضعيفة فيكون الإنتحار حله الوحيد للتخلص من كلام الناس من كرهم له بدون سبب هذا هو واقعنا الأليم لهذا السبب لا أريد أن يعلم الناس بالحادث لأنني ضعيفة بما يكفي. ..........

-غدا سأبدأ العلاج الفزيائي ليدي أنا خائفة من أن تكون النتيجة قاسية هذا صعب إذا لم تكن النتيجة جيدة سأخسر حلمي ليس هو فقط سترتجف يداي الكثير من الأشياء لن أستطيع فعلها  أخاف أن أتفاؤل لمرة و أدفع ثمن تفاؤلي سأفعل مثلما تقول أمي دائما سأتوقع أن تكون النتيجة سلبية لكي لا أتفاجئ في الأخير. ......

- خرجت لأتمشى قليلا
- هااي أيتها الجميلة إلى أين أنتي ذاهبة. ؟
-من أنتم؟
- مارأيك أن نتعرف و نلعب قليلا؟
-لا يشرفني أن أتعرف بكم
-إنها تمثل دور صعبة الفهم (هاي كيف تتحدثين معي بهذه الطريقة هل ترغبين أن أصفعك؟ هاه قولي أيتها الغبية؟ )
-لو كنت أستطيع تحريك يداي لكنت قتلته و لكنني لا أستطيع حتى الدفاع عن نفسي  ضربني على وجهي مرتين حتى سمعت صوت من بعيد يصرخ!!

-ما الذي تفعلونه با الفتاة أيها الأغبياء؟ هل تتطاولون عليها؟
-و ما شأنك أنت؟ إنها صديقتنا نحن نلعب معا فقط
-هل هؤلاء أصدقائك؟
-لا أنا لا أعرفهم
- حسنا أيها الأوغاد لنصفي حسابنا هنا
-لقد ضربهم حتى أصبحوا ينزفون ثم فرو هاربين
- هل أنت بخير؟
-أجل أنا بخير شكرا لك
- لماذا بقيتي مكتوفة الأيدي كان يجب ان تدافعي عن نفسك
-آه أجل
-لدي شوكولاته هل تريدين البعض منها ؟
-لا شكراً
-لا بأس خذي أمسكيها ستحسن مزاجك.
-لقد رمى الشوكولاته و سقطت في الأرض!!
-إنها لذيذة خذيها
- بدون أن أشعر صرخت في وجهه قلت لك لا أريدها لا أريدها .

كابوس من المخاوف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن