| ٠٣ |

62 12 85
                                    

[ شيء نتن ]

     - جمع المحصول ليس المفضل لديك.

     - ولن يكون كذلك، إنه شاق حقا.

     - ليس كثيرا، أظن أنه يعجبني لأنني أفعل ذلك تحت أشعة الشمس.

رفعت رأسها لتنظر إلى مصدر الضوء فوقها، تلمع عينيها كأمواج الصباح في الصيف، تضع راحة يدها فوق عينيها لتحجب عنها كم الضوء الهائل.

     - لا، لم تعجبني.

     - بربك، ما الذي يعجبك إذا؟

سأل فهبطت إلى الأرض لتتمدد على العشب الذهبي، أغمضت عينيها وابتسمت.

     - كان علي توقع هذا.

     - أنا أكسل من أن أرد عليك. حسنا، كارل؟

الشمس، خيوطها تتسلل جفونها لتوقظها من حلمها، أو كانت ذكرى لها، تمطأت لتفتح عينيها فتأخذ جولة سريعة بها، كانت هيلينا ما تزال نائمة، أيضا كارل كان كذلك.

خرجت من السيارة ووضعت قبعتها فوق رأسها لتقوم بجولة صباحية، معدتها تصدر أصواتا، هي لم تعتد تناول الطعام بكميات ضئيلة.

     - أفتقد المنزل.

قالت بينما وضعت يدها على معدتها، تسير وسط الأشجار ذات القوام الهزيل، عيناها تلتقطان هيئة مبنى ما، تقدمت بضع خطوات لترى بشكل أوضح، هناك أناس يتجولون حول المنطقة.

عادت أدراجها نحو السيارة، أدخلت يدها من النافذة لتنكز كارل.

     - هيي، كارل! استيقظ!!

     - ما مشكلتك؟ من يوقظ أحدا بهذه الطريقة؛ كدت توقفين قلبي!

     - وجدت أناسا، أعني أحياء مثلنا، على الجانب الآخر من الطريق.

     - أحقا هذا؟

     - أجل، أيقظ هيتش وسأتكفل بالباقي.

ارتدى كل منهم حقيبته ثم غادروا العربة، سير دام لعدة دقائق، حتى رأوا مشارف ذلك المبنى.

     - ها هو...

     - غريب، لم يتأثروا بالقطيع...

     - أجل، هذا فعلا غريب، لكن ما يهم أننا وجدنا بشرا مثلنا، يمكننا المكوث معهم لوهلة...

كوخ من قش | A Hut Made Of Strawحيث تعيش القصص. اكتشف الآن