البارت السادس و العشرين

1.5K 149 151
                                    


هلا و غلا عليكم يا أصدقاء 👋🏻

البارت السادس و العشرين من القصة 💟


لا تنسوا نجمة التصويت اللطيفة ⭐ اضغطوا عليها 😂

لا تنسوا التعليق على الفقرات و التفاعل 😂

استمتعوا 🤗

⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️⚜️

كانت هيناتا تصرخ صراخا منقطع النظير و لم تتمكن الا من نطق كلمات متقطعه " لن اساعدها.. تلك.. الخائنة! انها تريد ناروتو كن "

نظر الثلاث رجال إليها باستنكار، يا لها من كذبة لا يمكن لغبي تصديقها حتى..

" انها مصرة أن تموت على يداي اليوم!!" قال ساسكي و هو يسحبها ليدخل بها إلى ساكرا التي لم تستطع الشعور بما حولها..

هنا دخل ناروتو خلفهما ليفصل بينهما بصعوبة قائلاً " هذا لن ينفع ساسكي ! علينا ان نفهم منها اولاً ! "


ترك ساسكي شعرها الذي ترك اثره من خصلات متناثرة هنا و هناك ..

ضحك ساسكي بشدة و مسح دمعة تعلقت بعينيه من شدة الضحك ثم قال " انظر الي هذا للحظة "


ثم نظرا الي هيناتا و اخرج السيف من جعبته و وجهه الي منتصف رأسها لترتجف هيناتا بشدة

ابتسم ساسكي و قال " قومي بعملك .. او سأحب رؤية نصل سيفي بالجهه الاخري من جمجمتك "

بدأت هيناتا بالبكاء و قالت " سـ سأفعل اي شيئ! لا لا تقتلني !! "

ثم تجهت نحو ساكرا و هو تضع يدها علي بطنها و تتلو بعض الكلمات بصوت هامس ..

" ان حدث مكروه لطفلي سآتي بكِ و ان كنتِ بنهاية العالم " قال ساسكي ثم نظر الي ناروتو و قال " بمجرد ان تنتهي هذة .. فالتأخذها معك .. لكنها لن تعود هنا ابداً ..  "

ثم خرج من الغرفة ...

.....................................

كانت كارين تجلس بجناحها بقلق .. تخشي ان يقوم ساسكي بقتل هيناتا ..

بعد لحظات وجدت طرقاً علي باب جناحها لتخبرها الخادمة ان سمو الامير ناروتو يريد الدخول ..

" دعيه يدخل " قالت كارين

بمجرد ان دخل ناروتو قال " سنرحل الليلة "

" ماذا حدث مع الاميرة هيناتا ؟ " قالت كارين علي الفور ..

" اريد حقاً ان افهم ما بها !! تقول كلاماً غبياً عن رغبة ساكرا بي ؟! من اين لها بهذا ؟! " قال ناروتو و هو يدلك جبينه

" لا اعلم .. انها امرأة مخلوله علي اي حال " قالت كارين باستنكار ..

" سنأخذها و نعود للمملكة .. " قال ناروتو خارجاً ..

جندي الجبل الجزء الاولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن