الثقافة القوطية أو الغوثيك بالتفصيل _ gothic~هذه الثقافة الفرعية التي يبلغ عمرها نصف قرن تقريباً.
هم صادقين مع انفسهم، ولديهم اسلوبٌ خاص ، وهناك الكثير من المعجبين بهم.
ان تحب الموضة القوطية او حتى ارتدائها هذا امر جميل وليس بالضرورة ان تكون قوطياً، ولا بأس ايضاً ان تحب الاستماع الى موسيقاهم ولست قوطياً.
او قد تكون قوطياً ولم تكتشف ذلك بعد.فقط لنبتعد عن الصورة النمطية التي تتجسد في شرب الماريجوانا مثلاً او حب الأفسنتين أو ارتداء اللون الاسود طوااال الوقت.
عادةً ما يميل القوطيين الى ارتداء جميع الملابس السوداء ولكن هي ليست قاعدة ثابتة، قد يرغبون في اضافة اللون الازرق او الاحمر والبنفسجي وقد يرغبون بعدم ارتداء الاسود وبدلاً منها الابيض لعدة ايام او حتى الارجواني والاصفر.
جميع القوط مكتئبون ويميلون إلى الانتحار، القوط يعني المخدرات والكحول والانعزال، ربما تكون هذه اكثر الصور النمطية شيوعاً للاسف.
ولكن هذا غير صحيح ..
على الرغم من ان بعض القوطيين متهورين بالطبع ومتمردين جدا ولكن هذا الشيء لا يقتصر على القوط فقط، هناك من هم غير قوطيين ويفعلون ماهو اسوء.
هذا شيء يتوقف على شخصيتك، وليس إذا كنت قوطياً أم لا.يعبد القوط الشيطان أو الارواح الشريرة .... عودة مرة اخرى الى الانماط الشائعة ظلماً لهم، وهذه احد الاسباب التي تجعل الناس تخاف الاقتراب منهم او الافتراض خطأ انهم فقط "للنزوات ".
الغالبية منهم لا يفعل ذلك بالتأكيد.سأكرر ذلك ..
هناك الكثير من القوط الذين هم ملحدون ومسيحيون ويهود ومسلمون ولا يؤمنون بالشيطان!
فقط كُن نفسك وعليك أن تؤمن بما تؤمن بهِ ولا تجعل من اتباع ستيل او نمط معين يغير مبادئك.القوط يحبون ويتبعون موسيقى الGothicmetal"
الغوثيك روك.
ويتميز هذا النوع الرائع بأجواء مظلمة حزينة وكئيبة وميلودرامية وهي المبالغة بالعواطف والانفعالات.
بالنسبة لي أنا أعشق فرقة Evanescence" الاكثر من راائعة ومغنيتي المفضلة amy lee🖤
هذه الفرقة وصوت هذه المغنية مع الكلمات الغامضة والكئيبة تجعلك تغوص في عالمٍ خاص.
قد اجلس لساعات وانا استمع لهم دون ملل.
مثال لأفضل اغانيهم
bring me to life"
My lmmortal"
Going under"
والكثير من الموسيقى الفريدة والكلمات الخلابة.ايضاً تشمل انواع الموسيقى القوطية بالشر وهناك موجات كثيرة من موسيقى الروك :
Deathrock
Darkwave
Coldwaveوهناك انواع اخرى من الموسيقى الصديقة للقوط يستمعون اليها
يعتقد البعض ان القوط يمكنهم فقط الاستماع الى موسيقى القوط، وهذا غير صحيح، طالما انك تستمتع بما تريد سماعهُ.