الرومانسية القوطية🖤

373 28 33
                                    




لا أعلم من أين سأبدأ وكيف سأبدأ ولكن سآخذكم إلى عالمي الخاص،    والذي أعشقه بشكلٍ مفرط.

من شدة حماسي وحبي لأكثر المواضيع جمالاً على الاطلاق اتخيل القلوب الحمراء تتطاير في غرفتي،

الرومانسية السوداء ... الرومانسية المظلمة .... الرومانسية الخلاابة ... عالم اللا حدود في الخيال، كل شيءٍ هنا مباح.

أنا لا أتحدث عن الفانتازيا ... لا اتحدث عن أفلام الرعب المكررة والمُمقتة ... لا أقصد قصص الحب المملة والقبيحة  بين ملاكٍ ابيض وملاكٍ أشدَّ بياض!
انا أقصد الرومانسية القوطية🖤

أغرقوا معي قليلاً، واستمتعو بما أقصد.

هل شاهدتم إحدى الليالي الأشد قتامةً مع ضوء القمر المكتمل على إحدى المقابر في أطراف الغابة؟
لا يُسمع إلا صوت بعض النسمات الباردة بين أغصان الشجر العاري.
إنها احدى المناظر التي لا أمل من مشاهدتها طوااال الوقت.

ماذا عن الورود الحمراء الميتة ب اشواكٍ ناعمة تغرز كل من عشقها وتاق إلى لمسها🥀

الأوبرا .... الموسيقى الكلاسيكية ... اغاني الروك الصاخبة الغامضة والحزينة ... القصائد الفوضوية ... الافلام التاريخية بطابع القرون الوسطى بين ملكٍ دمويّ سفاح♥️
وأميرة ترتدي ثياباً سوداء وتحمل رأس أحد العاشقين لها؟

الأبراج العالية المظلمة واللوحات القديمة بالألوان الزيتية القاتمة.

قصص الحب الحزينة والنهايات المأساوية التي يتخللها وحوشٌ ضارية وأطرافٌ مقطّعة وفتاة قُيّدت بسلالسل عريضة في إحدى الممرات الباردة.

الدانتيل الأسود والمجوهرات ذات الاحجار الكريمة الزرقاء والبنفسجية والحمراء بلون الدم.

البشرة الشاحبة والظلال الاسود للعيون وعبارات الموت الجميلة.

لون النبيذ الاحمر والعظام وشموع المقابر والاحبال المهترئة والمتدلية.

هذه ليست سوا بعض الاشياء من الرومانسية الأجمل في العالم، وهناك الكثير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




هذه ليست سوا بعض الاشياء من الرومانسية الأجمل في العالم، وهناك الكثير..

مزيجٌ ساحر بين البانك والكلاسيكيات الرومانسية في العصر الحديث، والنمط الإليزابيثي والڤيكتوري بالعصور الوسطى.

هل يوجد أجمل من هذا؟ لا أعتقد.

كل ماهو خيالي وغامض وخارق للطبيعة بلمسة قوطية جميل.

من أكثر الشخصيات عشقاً لها هو دراكولا..
لا أعتقد انهُ مجرد شخصية خيالية، او فقط بطلاً لإحدى الافلام والروايات.
بل هو حقيقي وأتمنى زيارتهُ لي في احدى الليالي السوداء.
الذكاء والتلاعب والشر والغرابة والسُمية والغموض والقوى الخارقة بالاضافة لوسامتهِ وذوقه الفريد في الملابس واختيارهِ للعشيقات.
كلها تجتمع في دراكولا🖤

 كلها تجتمع في دراكولا🖤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




اهيم بالغربان السوداء .... العاشقة لها حد الوله،  من أكثر الطيور ذكائاً على الاطلاق.      
رغم امتلاك الغراب لعينين اثنتين لكنها لا تعمل بالطاقة النظرية نفسها،  اي انها تستخدم عيناً واحدة في كل مرة، لأن رؤيتها الأحادية أقوى من الرؤية المجهرية.   
وهي من الطيور ذات المنشأ القديم،  لديها صفات مميزة جداً فهي ذكية وعدوانية احياناً .. مشاكسة ومرحة ولديها صوت يصعب نسيانه، كما انها تستطيع تقليد كثير من الاصوات وهي شديدة التهكم وذات نبرات حادة او عالية ويعتبرها البعض مزعجة
( انا اجدها سمفونية لذيذة جداً )
وبعضاً منها يمكن تقليد الصوت البشري،  ايضاً لديها القدرة على تمييز الملامح البشرية  وأحياناً أشعر أنها على علمٍ كامل ما اذا كنت سعيدة حزينة  غاضبة.
تملك ذاكرة ممتازة، وكثيراً ما يستخدمها الصيادون في النرويج والسويد لصيد الاسماك او حتى لحل الألغاز.

لديها القدرة الفائقة على مساعدة بعضها البعض فهم كأسرة ملكية تملك قوة هائلة، وهي ايضاً حذرة جداً من اي عدو  ولديها نعيق خاص لجلب كل الغربان المحيطة في المكان لهدفٍ واحد او للحذر من وقوع الخطر.
ولديها  القدرة على التكيف في اي بيئةٍ كانت.
طائر يستحق كل الاحترام والتبجيل،   ولو بقيت اتحدثُ عنه الى مساء الغد لن أكتفي ولن أعطيه حقه.

قد اتحدثُ عنه اكثر في بارت مخصص فلدي معلومات لا نهاية لها عن هذا الطائر الجميل.

وسأتحدث لاحقاً عن البوم أيضاً،   هذا الحكيم الوسيم انا مفتونة ب أعينهِ وصوته وكل ما يخصهُ.

الكوميديا السوداء، روح الدعابة المظلمة ... من منا لا يعرفها؟
الأستمتاع بالمواقف الميؤوس منها ودمج اللحظات الاكثر سوء مع القليل من الفكاهة والتعايش مع المواقف المؤلمة، او السخرية من اللحظات المحرجة..

عالمٌ خاص قد لا يفهمهُ البعض،  ولكن من أكثر الامور جمالاً على الاطلاق.

...................................................... 🖤

Goth subculture ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن