سامحيني 🥀

23 5 0
                                    

🥀🥀🥀رسالة اعتذار 🥀🥀🥀

ينحني الشجر خجلا مما فعلته بك ، ويبكي البحر اعتذارا لك ، وتتجمع الورد معا لأجلك ، وتبقى كلماتي قليلة عليك ، فتبدأ حروفي بالاجتماع للكتابة إليك ، معتذرة وتتمنى الرضا منك ، اشعر بان نار اعتذاري يحرق قلبي ، فاعلم انك ذاتي ، و اعلم انك الحاضر والمستقبل والماضي ، و بل كل حياتي ، أرسل مع كل كلمة عذري ، وأريد منك أن تتقبل ظرفي ، فحياتي بدونك أتعبتني ، ودمعي أصبح ينزف دون انتهاء ، وكأني أصبحت اعشق الحزن والدمع يهوي ، بعدك عني قد قام بذبحي ، وأصبحت بعالم لوحدي ، سهم رميته عليك فأصابني ، ورصاصة تعتقد أنها قتلك ولكنها قتلتني ، وحنين وشوق يريدون بك أن يجمعني ، إن كنت بعذابي راضية ، فأرجوك أن لا تكوني علي قاسية ، أعطيتك الحكم لتكوني أنت القاضي ، أيها القاضي اسألني عن أسبابي ، قد أكون قد أخطئت وأصبحت غير مبالي ، ولكني للندم أصبحت اروي ، وأصبحت بدونها مجنون لا ادري ، ذكرها أيها القاضي باشتياقي ، ذكرها بأيام معي وأحلامي ، ذكرها بألم الفراق ، قل لها أن تسمع اخباري ، وان لا تنسى أن تتفقد أحوالي ، ذكرها بشخص كان قد ينادي عليها بحبيبتي ، بل بيوم كان يقول لها أنت فقط نصيبي ، ذكرها بان حياتي لاشيء بدون حبيبتي ، ذكرها بتعب سهر الليالي ، ذكرها بعدد النجوم كل ليلة مع الأماني ، ذكرها بانتظار لها طال مع انتظاري ، الم تكوني من ضمنها حبي و طيبتي ، تمعني بكلماتي يا غالية ، ألا يهمك بعدي وجفاي ، الم يعد يهمك سؤالي ، لقد قلت لك يوما انك طبيبتي ، وانك دوائي ، و أن وجودي معك شفائي ، وأنت فقط من تستطيعين أن تداويني ، بدونك أصبحت بظلام ، و أصبح الحزن صديقي ، لشخص كان لي فرحتي ، كان دائما يحرم علي حزني ، اعلم بان حنينك وقلبك لن يسمحا لك عن الابتعاد عني ، بل انك تتألمين مثل ألمي ، وانك تريدين الرجوع الى قبلي وان حياتك مشابهة لحياتي ، حاولي أن تضمدي جرحك معي ، وان تتذكير شيء جميل مني ، دعينا نجرب حياتنا مرة أخرى ، دعينا نترك الأيام والليالي لتشفى ، دعينا نرسم الغد بحبنا ، دعك من كل حزن ودمع أتعبنا ، دعينا ندعو الأيام لتفرح معنا ، أخطئت وتعلمت من خطأي ، فلا تكوني يوم بظالم علي ، وتكوني بي يوما لا تبالي ، فراعي بحوري وشلالات عيني ، انظري لروحك بداخلي ، انظير لتأنيب الضمير و ألام بصدري ، انظر إلى رجائي ، أخطئت وندمت وقدمت لك اعتذاري ، فلا تكوني علي قاسية ، وتنسي كل الأيام الجميلة معي ، وتفضلين حياة قاسية بدوني ، و نصبح أنا وأنت على أوتار عود نغني ، والدمع من عيوننا يبقى لا ينتهي ، أعطني فرصة أخرى واعدك بان الندم يوما لن يأتي .

دموع كوبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن