ليت الحب مثالي ككلمة الحب بنفسهااليوم هو عيد ميلادي ، لا أعلم لماذا أنجبوني لهذا العالم ، لماذا لم يرتدي أبي واقي ذكري! كل سنة في مثل هذا اليوم ألعن حيوانات أبي المنوية ، أبي أقذر المخلوقات أمي كذلك ، عائلتي كانت سيئة كفاية لتنجب رجلا عالة على المجتمع مثلي ،أنا كائن بي كل قذاراتهم. لا أعلم أين هم و هل ماتو أو لا كل ما أعرفه عنهم أنهم ميتون بالنسبة لي .
البارحة ليديا سألتني مالذي أريده كهدية قلت لها لا داعي الهدايا بما أنك قربي و لن تتركيني مهما حصل لكنها أصرت فأخبرتها ببساطة أهديني شيئا أنا أحبه .
حاليا ليديا و دينيز و عمر في منزلي و أنا خرجت لأشتري زجاجات من الجن بعد أن أقنعت ليديا أنها آخر مرة سأشرب فيها.
عدت للمنزل و كما هو متوقع هم قد جهزو حفلا لي غير عالمين أني أكره هذه الأجواء بشدة لكنني تضاهرت بالسعادة كي لا أحزنهم ،
هدية عمر كانت زجاجة من الجن ، عمر هو الوحيد الذي يتقبلني كما أنا! لم يخبرني يوم أن أتوقف عن الشرب أو التدخين بل يشاركني ذلك ، هو الوحيد الذي يحب فلسفتي و لم يخبرني يوما أن أكون بسيطا كما يفعل الجميع.
ليت ليديا مثله ، إنه صديقي المفضل و سيبقى كذلك.
هدية دينيز كانت هاتفا جديد ، هي دائما تسخر من هاتفي بسبب قدمه و تطلب مني شراء هاتفا ذكي جديدا إلا أنني لا أحبهم أبدا!
شكرتها على الهدية رغم أنني لن أستعمله..
هدية ليديا كانت كتب! كانت كتب ثقافية ليس فيها أي فلسفة ، إحدى الكتب كان عنوانه
" ماهو الحب و كيف تجيده"
ليديا أصرت أن أقرأ ذلك الكتاب بالذات ، لكنني لن أفعل ، محتوى الكتاب سيكون بالتأكيد :
- فوائد الحب و كم هو جميل
- كيف تحب و كيف تعبر عن حبكو كله كذب في كذب ، كتاب مليئ بالأكاذيب كهذا يجب أن يصنف في نوع الكتب الخيالية لا الثقافية ، الحب جميل في القصص و الكتب و الأفلام فقط ، الحب قد يكون جميل مع الشخص الصحيح و الذي لن تجده بسهولة ، و مع ذلك ستبقى إنعكاساته و سلبياته أكثر من إيجابياته .
حسب رأيي الحب هو أن نخاف ، هو أن نستيقظ صباحا و لا ننام طول الليل ، هو أن نعترف بأخطائنا و نكررها ، الحب هو أن نكون طفولين و أن تكون أفكارنا ساذجة ، هو ذلك الشئ الذي يجعلنا نستمع لفيروز كل صباح. الحب يا ليديا يجعلنا ضعفاء ، إنهزاميون و شعراء أيظا . الحب هو أن نموت معا ، إن أخطأت يوما أن تغفري و إن أخطأت(مؤنث) يوما أن أعاقبني . الحب يأتينا أحيانا على شكل صورة تحتفظ بنا أو أغاني نحفظها أو على شكل ورد يقتله الوقت، الحب أحد أركان القلب و معظم أسباب الكتابة و كل أسباب البكاء . الحب حالة تصنع من قلوبا مرافئ . الحب يا ليديا هو أنت و عينيك بطريقة أو بأخرى.
أنت تقرأ
ماليخوليا [ العالم حيث تولد الشياطين ]
Mystery / Thrillerأتعتقد أنك نبي ؟ ستدرك فيما بعد أنك مثلهم تماما و أن ردائك الأسود ملطخ بالدماء .