الہفُہصلہ الہسہادسہ عہشہر

992 74 28
                                    


الہفُہصلہ الہسہادسہ عہشہر | لہٰا تہٰفہٰشيٰ سہٰرنا

• • • ● ◖ ◐ ○ ◑ ◗ ● • • •


اصبح  سوبين  يظهر باستمرار في مكتب بومقيو ، الآن بعد أن كشف أنه يعرف الحقيقة.

على الرغم من أن بومقيو  كان سعيدًا بعودة صديقه إلى جانبه وشخص آخر ليكون معه ، إلا أنه لم يشعر أبدًا بالراحة معه كما كان من قبل. 

ظل اعترافه دائمًا في مؤخرة الذهن ، ولكن منذ ذلك اليوم ، لم يذكره سوبين مرة أخرى. 

في الواقع ، كان يتصرف كما كانوا عندما كانوا أصغر سناً ، وكان دائمًا مرحًا ولم يأخذ أي شيء على محمل الجد.

ومع ذلك ، فإن هذه الزيارات المتكررة من قبل سوبين أزعجت يونجون بشدة. 

لقد أزعجه معرفة أن سوبين كان حول بومقيو ، ولم يعرف أبدًا ما الذي سيفعلونه وراء ظهره. 

كوسيلة لتهدئة انزعاجه من هذه المسألة ، بدأ يونجون "بالظهور" لزيارة بومقيو كما يفعل سوبين. 

في معظم الأوقات ، كان سوبين موجودًا بالفعل حول بومقيو عند وصوله ، وكان الاثنان يحدقان في بعضهما البعض  يتقاتلان من أجل انتباه بومقيو. 

بدأ هذا في جعل  بومقيو منزعجًا ، حيث وجد نفسه غير قادر على فعل أي شيء مفيد معهم من حوله.

"هل ستتركونني وشأني فقط؟" 

صرخ بومقيو ذات يوم في مكتبه.

  كان الصبيان هناك يحاولان مساعدته في فرز كومة من الوثائق ليقرأها.

  لسوء الحظ ، لم يصل كلاهما إلى أي مكان ، وكانت الوثائق الآن في فوضى أكبر من ذي قبل.

"لماذا لا تخبره فقط أن يخرج؟" 

صاح يونجون وهو يحاول انتزاع قطعة من الورق من سوبين.

  نظرًا لأن سوبين كان أطول ، فقد رفعه عالياً بعيدًا عن متناوله. 

"إذا استمر في التسكع هنا ، فسيبدأ الجميع في الشك فينا!  سيعتقدون أننا فقدنا عقلنا وسيتم إرسالنا إلى احد المصحات العقلية! "

ضحك سوبين ، وهو الآن يخفي الورقة خلف ظهره وهو يركض إلى الجانب الآخر.

  "السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يبدأ في الشك فيكم يا رفاق هو أنك إذا واصلت التصرف على هذا النحو ، تشوي يونجون ولماذا تتصرفين بالسلبية تجاهي؟  هل بسبب ما قلته لك تلك الليلة؟ "

كُلَمَا إِلْتَقيْنَا| يونقيوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن