البارت12

367 13 7
                                    

السلام عليكم كيفكم....ان شاء الله طيبين...بشروني عنكم....

اليوم راح انزل بارت طويل...بأذن الله....إذا الله قدرني....

وابيكم تحمسوني اكمل انا والكاتبات الباقين...في كتابة الروايه....

لأننا ما نشوف فيه تفاعل ابد...تفاعل الله يجزاكم خير...وقدروا تعبنا ترانا نتعب...

يجيني تشنج وشد عضلي في أصابعي من كثر ما اكتب...والله يتعب...

المهم لا أكثر عليكم....اخليكم مع البارت....

مع السلامه......

**********************************
بعد ماأجتمعت العايله الكريمه....عند باب الشاليه....كل سياره تنزل وتنزل أغراضها.....

نزلوا البنات واجتمعوا وسلموا على بعض....

ليان تناظر البنات بخبث : هي بنات...اسمعوا ترى فيه سرير واحد تحت المكيف..اللي توصل له اول وحده يكون لها....

البناتبأصوات متفاوته : يالله...قدام...قدها...اتحداك...دز ياولد...حط الطبالين...، (هع عيال)..

ليان وهي تشمر العبايه وحاطه رجلها : أخر وحده قعيو قرد أحمر....(هههه....عيب يا بنت..)..

والبنات وراها وهم يضحكوا من الكلمه : هههههههههههههههههه.....

عند الشباب....يدوروا البنات ما لقوهم....

مشاري : أعوذ بالله....وين اختفوا....
سليمان : ياخي احس بتجي مصيبه...
محمد : حتى انا احس ان وراهم شي...
وليد عسكر بعدم اهتمام : شفتهم قبل شوي راحوا للشاليه اللي جنبنا...

العيال بصدمه : ااايششش....ويجروا ورا البنات.....بعد ماصطروا وليد لأنه ماقال لهم...

عند البنات....

ليان.....كانت المتقدمه....ووراها روان...ووراهم خديجة...والبنات الباقيين وراهم...
ويوم قربوا من باب الشاليه...ترزع ليان الباب بقوة وتشوف..............نعم سيداتي وسادتي....
الحمير اللي معنا....دخلوا الشاليه اللي جنبهم...وفيه مصاريه....البنات بغوا يموتوا....
شافوا وحده منبطحه على السرير...وزوجها كان يقطع ف المطبخ...لف عليهم المصري...
وفي يده السكين....

المصري : ايده...انتوا مين...عاوزين ايه...
روان بربكه وهي ترجع على ورى : اءء..معليه يا الاخوا..غلطانين غلطانين...العذر والسموحه..

ويحطوا رجيلهم.....ويوم طلعوا لقوا في وجيههم العيال...وهم مولعين الف....

سليمان بعصبيه : وش عندكم داخلين شاليه الناس..."وبصراخ"...هاااه...
عز وهو يحط يده فوق راسه ويكلم محمد عسكر : شفت قلت لك...لازم يسووا مصايب...
محمد عسكر وهو كاتم ضحكته : أي والله...استغفر الله..من ذولا المهبل.،..
ليان : تخيلوا دخلنا على الشاليه...وكان فيه مصاريه...بغيت اموت...ولا ذيك المنجعره على السرير.... (منجعره=منسدحه).... (ترى حن نقول مصاريه...مو سب أو عنصريه...لا والله...وسبعة النعام بالمصريين وجميع الدول...لكن نقول الجنسيه...ولا أهل مصر على العين والراس.....فقط للتوضيح...)....
خديجة وهي تضحك : هههههه....الا روان كنها عجوز..."وهي تقلد صوتها " العذر والسموحه..
غلطانين..."وترجع بصوتها" ههه استغفر الله وجيهكم حريقه...
يارا بضحكه : هههههههههههههه.....الا المصري يوم لف علينا بالسكين..،حسبته بيذبحنا ههه...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 18, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بيت جديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن