الجزء 01

2.4K 21 3
                                    


🗯️ _اقتباس:في مكان ما من الليل ثمه انسان يغرق_ ✨💜


...........................................


شذي ياخ قومي امشي الشغل بقوم ي امي ياخ بقوم 🚶🏻‍♀️الصباح طلع اي طلع طيب خلاص ماشه فهد مشي المدرسه اي مشي وندي كلهم مشو ياخ قومي بطلي اسئله كتير خلاص ي عسل قايمه 🌚🚶🏻‍♀️نرجع لروايتنا شذي بنوته جميله جمال ماعادي السمار ماكل منها حته بس شعر واخلاق وحلاوه روح🤤🤤🤤🥰امها اسلام شغاله ربه منزل وشغاله مع ناس بتنضف ليهم وكده🤝 وندي ف ثانيه وفهد ف سابع ابوهم اتوفي من 5سنه وخلي فهد صغير وشذي في 3ثانوي🤝نرجع لبطلتنا شذي شذي قرت ودخلت تجاره من البزنس في فتره الاجازه بتكون هي بدل امها 🥰🤝 وهي ف اجازه حاليا لبست وطلعت مشت🤝🚶🏻‍♀️🌚نمشي بيت ناس خالتو زينب 🤝 زينب دي زوله مروقه من كل الجهات راجلها مطلقها لكن بصرف علي اولادو ولدا عمار بره السودان وسامر بقرا IT(تقنيه معلومات)🔐✨وسمر اتخرجت من اسنان💕✨واتخطبت لخطيبها علام 💍😄نرجع نشوف شذي بتكون وصلت😃🤝شذي دقت الباب فتحت ليها سمر سلمو علي بعض لانهم صديقات وبيستات بعض سمر وسامر وشذي وعلام بيستات شديد بعرفو اي كبيره وصغيره عن بعض😇🙂سمر قالت ليها ارح نخلص سوا عشان علام حينتظرني بعدين شذي ضربتها ف راسها قالت ليها قدامي😚🙃 سمر بتلاقي علام كل 5يوم 😌🤝💍خلصو شذي وسمر وطالعين نادتهم حجه زينب قالت ليهم وين سمر قالت ليها ماشين لصحبتنا 🥴😉نمشي يلا ل علام👩‍❤️‍👨علام جهز هديه ل سمر هديه بوكس وهديه فعليه المهم اثناء م بتونسو شذي سرحت في مويه البحر استئذنت من علام وسمر ومشت وقفت بعيييد بتفكر في حالهم وامها الكبرت ومابتقدر وقرايتها 😖😪 قالت ف نفسها ي الله فاض بي الصبر امي تعبت يارب تسخر لي ابن الحلال البشيل امي وبشيلني انا ويحترمني ويقدر اهلي ورمت حجر وسرحت بعيد😪🙁نخليها سرحانه نمشي للعصافير سمر :ي علام شوف انا م بقدر استني اكثر من كده ي جاي ي ما جاي حازم عمل كده🙁 والله ياخ انا ماعندي طريقه وما لاقي زمن 😚وهو بجهز لمفاجاءه العقد 🤝لانو مشي لابوها واتفق معاهو انو م يكلمها 😂🤝خلصو وسمر عامله زعلانه علام يلا اوصلكم سمر لا بنمشي ب ترحال مسكها من يدها وركبها العربيه هي وشذي وصلهم شذي وسمر ختو الغدا وشذي جات طالعه ماشه خالتي زينب قالت ليها ي بتي تمشي وين اقعدي اتغدي 🤝وسامر بوصلك بعدين المهم قعدو يتغدو بعدين عملو شاي جا سامر داخل اتغدا وقال ليهم طالع غرفتي خالتو زينب قالت ليها وصل شذي بعدين قال ليها انا اصلا طالع بعد نص ساعه المهم وهم بتونسو خالتي زينب زوله وناسه وضحاكه😂😖🐸قالت ليها ي شذي لو جاك عريس بتوافقي بيهو قالت ليها لو راجل بوافق المهم قالت ليها لو لقيت ليك تعرسي انتي و سموره سوا بتقبلي قالت ليها اي 🤝♥️ قامت سمر نطت قالت ليها امي بتفكري في البفكر فيه انا 😂🤝قرصتها قالت ليه يفكرو فيك نسابتك😂🤝 جا سامر يلا شذي مشو🤦🏻‍♀️🚶🏻‍♀️وهم بتونسو قال ليها ريم حبيبتي متشاكله معاي المهم حلت الموضوع وقربو يصلو 😻😻قال ليها بكره بدري لانو في زول جاي من السفر وانا م كلمت امي فعاوزين اكل طاعم من يدينك الطاعمين ديل قالت ليه انت تامر ونزلت😇😘.........................................


🗯️اقتباس:اما رايتم شاردا عيناه نجمتان🤩🤩🤩


يارب ينال اعجابكم يتبع.......

همس الروححيث تعيش القصص. اكتشف الآن