دخلت ايما المنزل ليأتيها ستيفان ويحتضنها فجأة
"اهلا بعودتك مامي ..لقد كنت ولدت مطيعا طوال الاسبوع كما طلبتي .. هلا اعطيتني مكافأتي ارجوك مامي"
قال ستيفان ليصرخ يوسو من الجهة الأخرى بانزعاج"كلا لم تكن لقد كنت تسيء التصرف في غيابها"
قال"لا مامي لقد كنت مطيعا جدا ان العم يوسو يكذب عليك اقسم لك"
قال لتمسح ايما على رأسه"اعرف يا صغيري ستيفان ..انت ولد مطيع دوما ولم انسى وعدي لك واحضرت لك العابا كثيرة ستستمتع بها "
قالت ايما وهي تعطيه كيسا كانت تحمله في يدها"خذها الى القبو سنلعب بها سويا الليلة"
قالت فاسرع ستيفان لاخذ الالعاب الى القبومشت ايما بكعبها العالي ونزعت عنها المعطف البني ليكشف على فستانها الابيض القصير الذي تغطيه بقع دم الحمراء الكثيرة
"اوه هذه المهمة كانت صعبة"
قالت وهي تجلس على حجر يوسو وتضع المعطف جانبا .. الا ان يوسو ابعد نظره عنها"هاه مابك عزيزي ؟"
سالت واحاطت يديها برقبته"تشه!"
قال وابعد يديها لتمسك ايما بذقنه الملتحي"سألتك ..ما بك؟. اجبني"
قالت بغضب"ذلك اللعين ستيفان .. انه هنا منذ شهر ومازال يزعجني حاولت ان اجعل اخريات يغرينه .. عاهرات .. بنات مختطفات ..حتى احضرت له اكثر فتاة جميلة ومثيرة ولم تستطع إثارته ولو قليلا .. لما يصر عليك "
قال بغضب وهو يغرس وجهه في عنقها"اخبرتك من قبل انها احد الآثار الجانبية ..بالنسبة له أنا البداية والنهاية .. وامتاعه واشباع رغبته لن تتم الا من قبلي .. "
قالت وهي تمسح على شعر يوسو"اطلبي منه ان يقتل نفسه"
قال يوسو وقبل رقبتها"انه مفيد اكثر وهو حي .. انسيت كم كان مفيدا في الآونة الأخيرة ... كما وتلقى رصاصة عنك .. المفروض أن تكون مدينا له بحياتك"
قالت ايما وامسكت شعر يوسو بقوة ليبتسم معجبا بالامر"حسنا ساكتم غضبي الان .. لكن ما ان تنهي الأمر معه .. تعالي لافرغ غضبي فيكي .. وهكذا سارضى"
قال وهو ينزع يدها من شعره ويقبلها"موافقة يا عزيزي"
قالت لتقبله قبلة سطحية"بالمناسبة .. لم تأتي اليوم فتاتين للعمل .. الديك علاقة بالامر؟"
سال وهو يلعب بشعرها
أنت تقرأ
رئيسة العصابات
Actionتنبيه: الرواية قد تحتوي على مشاهد دموية قد تزعج البعض (15+) فتاة باردة المشاعر .. جميلة المظهر .. ذكية ... وسريعة البديهة .. تلتقي رئيس عصابة خطير °نظرة مسبقة° ايما تتقدم نحوه والزجاجة في يدها .. مع نظرة وابتسامة مخيفتين ..صديقه وقائده على الارض ال...