فجأة، نظرت فاليريانا إلى استريلا و ابتسمت ثم عادت إلى غرفتها، أقفلت الباب بسرعة، دخلت الحمام و أخرجت علبة حبوب .. تناولتها دفعة واحدة ..
بعد مرور ثلاث سنوات
كان الموظفون يركضون من مكان إلى آخر داخل المكتب الكبير، بين من يضع الملفات على الطاولة و من يجهز كؤوس المياه، و بالغرفة المجاورة كان موظفان يرتبان المكتب ليناسب نائب المدير الجديد. ثم أطلت السيدة كارلا بشموخها المعهود، ترتدي بدلة رسمية سوداء مع حذاء ابيض ذو كعب، و تزين شعرها القصير بمشبك يتحدى الأناقة.
كارلا : ألم يأت نائب المدير بعد؟ريفا : ليس بعد سيدتي.
كارلا : كم تبقى على الاجتماع؟
ريفا : حوالي 40 دقيقة سيدتي.
طأطأت السيدة كارلا رأسها ثم خرجت صوب مكتبها، و على بعد كيلومترات، توقفت سيارة سوداء بجانب الشاطئ، و جلس على مقدمتها شخص بملابس سوداء رسمية، و وجه نظره نحو السماء مخاطبا.فقال : قلت إنها ستتركك لتكون معي، لكن الله وحده يعرف مقدار حبكما لبعض، فلم يشأ تفريقكما .. حتى أنه أخذكما بانفجار واحد .. اشتقت اليكما كثيرا، بل و أشتاق اليكما كل يوم أكثر، كما كنت أفعل و انا صغيرة، لم أسق شوق السنوات الماضية .. و زادني رحيلكما عذابا آخر .. (تسللت دمعة من عينيها فسارعت بمسحها و ابتسمت قائلة ) امم ابدا لست حزينة .. إني اتغابى فقط .. ليس لدي وقت للتفكير بالحزن حتى .. علي إزعاج جدتي طوال الوقت كما تعلمان، و هل تظنان أنه من السهل على المرء أن يتفوق في الجامعة و يعمل بشركة فاليريانا باور؟ صحيح! لابد أنكما تعلمان، اليوم أول يوم لي كنائبة المدير، و سأهتم بالعمل، و سأحضر أول اجتماع رسمي لي كي أوقع مع شركة الإعلانات .. و بمناسبة هذا فقد حان وقت الذهاب .. و سأعود قريبا.
نظرت إلى الساعة ثم نزلت بسرعة و قادت سيارتها باتجاه الشركة، حين وصلت إلى مكتبها أخبرتها مساعدتها ان المديرة كانت تسأل عنها، فسارعت بإعلامها بقدومها ثم دخلت غرفة الاجتماعات ليقف الحضور احتراما لها.
فاليريانا : تفضلوا بالجلوس.
ريفا : سيصل ممثلو شركة الإعلانات خلال لحظات.
في هذه اللحظة، فتح الباب من جديد، فدخل ذو البنية المتناسقة و العينين اللامعتين السوداوين و الشعر الأسود، مرتديا بذلة رسمية زرقاء و ربطة عنق رمادية، و لحقه شخصان يرتدي أحدهما بذلة سوداء بينما يرتدي الآخر قميصا و سروال جينز .. كان الأول مدير الشركة و الآخران مساعداه.
أنت تقرأ
HALMEONI Vs Mr Love
Randomبين صفحات التاريخ نسجت قصة عمودها الحب و فروعها الثقة و الاحترام .. احتوت قلوبا صادقت نفسها قبل الآخرين .. ثم خلقت ثلاث بذور .. نمت بدورها ... بذرتنا الكاملة مضت في الحياة ..و اختارت الأرقام لتنمو و تزهر .. و تعطي بدورها بذرتين نمتا بكل حب ... و فجأ...