كظهور القمر في كل ليلةٍ، وشروق الشمس كل صباحِ، لا أستطيع نسيانك، ولا التوقف عن حبك. لا يهم كم يبقى لي عمر، المهم أن العمر كله أبقى معاك. زوجتي؛ قواعد السعادة أربعة: أنتِ، وابتسامتكِ، وكونكِ بخير، وكونكِ بقربي. يا نصفي الآخر على الأرض، وجودك بجانبي أصبح فرضًا. ستثنائي الوحيد أنتِ، ألجأ إليكِ دائمًا في فرحي، وحزني، لا أعرف السبب، ولكن أشعر أنكِ راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملكِ أي قوانين، لك قانونكِ الخاص بكِ، استثنائي الرائع أنتِ، ولا شيء يضاهيكِ، أنتِ صدفتي الجميلة.
مقتبس 💞
💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞
وها قد اعلن عن وصول الطائره القادمه من روسيا والتي تحمل معها زعيم المافيا الروسيا..
ديمتري : اوه يالها من بلد ساحر انها جميلة بالفعل ما رايك عزيزي نايت بعد انتهاء هذه الصفقه فلناخذ جولة في البلد.نايت : كما تشاء سيدي والان سيدي هل تحب ان تذهب الي الفندق لتستريح قليلا ام نذهب مباشرة الي مكان الوسيط.
ديمتري : بل اريد اتمام الصفقه اولا كما اني متشوق لرؤية الفرعونه الصغيره.
سيلينا : هايي من هذه الفرعونه التي تتحدثون عنها.
ديمتري : ليس من شانك ولا اريد ان اسمع صوتك والا قمت بقص لسانك وايضا اياكي ان تفكري بالذهاب الي اي مكان والا قمت بقص قدميكي.
سيلينا ببرود مصطنع :
واين ساذهب وهذا الحائط يرافقني كظللي.نايت بتجاهل لها : سيدي ماذا سنفعل بها هل سنتركها في الفندق ام نصطحبها معنا.
ديمتري : بل احضرها معك لا احد يعلم ماذا قد يحدث لو تركناها
نايت : امرك سيدي
سيلينا بنبره لا تكاد تسمع :
وكاني شفافه لا احد يااخذ راينايت بغموض: كفا ثرثره واصمتي ياصغيره او حاولي ان تنامي فطريقنا مايزال طويلا.
سيلينا : لماذا اين سنذهب.
ليقوم نايت بتجاهلها.
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
💕
وعلي الناحية الاخري
عدي : جاسر باشا جتلنا معلومات من رجلنا انهم هيقبلوا حد من برا وهو هيتمم معاهم الصفقه النهارده.
جاسر : وايه الجديد ما احنا عارفين ان المافيا
هتبعت حد من رجالتها التقال عشان يخلص.عدي : لا يابوص الجديد بقا ان الزعيم بنفسه
هو اللي هيتمم العمليه وجتلنا معلومات انه
في طريقه دلوقتي لمكان فريد وشريف في
الا ستراحه الموجوده علي الطريق الصحراوي.جاسر : حلو اوي معناها لزما نخرج دلوقتي حالا عدي مش عايز اخطاء دي اخر فرصه
والا البلد هتكون مكان للسافحين دول.
أنت تقرأ
عشقت قاتل امي
Aktuelle Literaturاكتشف بنفسك تاريخ البدايه، 17يونيو 2020 تاريخ الا نتهاء............... روايتي من وحي خيالي لا احلل سرقتها بتمني تستمتعو بيها