آلـــبـــارت آلــثــانــي

352 84 1
                                    

عـفــتـونــي💔🥺
اعــلــه يــا ســجــه
انــشــري و انـــبــاع و اتــعــثــر
يــكـون بــعــودي مــاكــو اســنــيــن
خــاطــر مــا نــبــت واثــمــر ..........😔



” خلصت الفاتحه واجه اخو كالي راح ابيع المحل هو وسعد جانوا يشتغلون بنفس المحل كال انطلبت هواي علئ الفاتحه ..........


” كتله لا تنسئ ذوله هم مثل جهالك هسه ماضل عدنه شلون نعيش كال مو مشكلتي ولي لاهلج تجوعون تموتون مو مشكلتي المهم فلوسي يرجعن عافني وطلع .........

” وكولشي ماحصلت من المحل رحت لاهلي جاحيت اخوتي بلكه لن يحجون وياه شي كالو احنه ماعلينه وماندخل شسوي يربي رجعت وكولشي ماكو ...........

” بقيت حايره بزماني شوكل جهالي مدارسهم شلون رحت لجوارينه كلت اداين منهم اطتني المره وماقصرت وخلت بالي فكره كالت ليش ماتشتغلين بالخبز وتبيعين تبقين عمر كله اطلبين منا ومنا ...........


” وصدك بديت اخبز وابيع ونسوان المنطقه كامن يجبن طحيهن اخبزلهن والحمدالله احسن من ماكو عاد اكدر اشتري لجهالي هدوم شي بقيت عايشه علئ الخبز ............

” وراها كمت اشتغل بتنظـيف البيوت لان جهالي صارو بالمتوسطه وحاجاتهم كثرت كمت اشوف مضايقات وشغلات مو حلوه تصير بطلت من التنظيف ..............

” محمد من شافني هيج بطل من المدرسه ردت وياه حجيت ماقبل له يبطل كام يطلع يشتغل عماله بسوك بس البنات بقن بالمدرسه جان راجع من الشغل وطب من الباب يصيح ويغلط ويضرب هذا الباب ويشمر هلغرض .........

ريهام : وك يمه شبيك فهمني طردوك من الشغل

محمد : ما نبقئ هنا راح اشوف واحد ونبيع لبيت ونشيل لغير منطقه

ريهام : لييش شكووو غير تفهمني وين نروح

محمد : دا اكلج ماابقئ هنا بعد ذوله اولاد الكلب يعيرون بيه بسيطه اني اعلمهم

ريهام: منو منو لي يعيرون بيك

محمد : اولاد عمي كون عمه العماهم انه اعلمهم بسيطه

ريهام : فدوه عيفهم ماناقصين مشاكل خلي يولون لا تتعارك وياهم

محمد : حضري نفسج جم يوم ونشيل

ريهام : ي وين نروح يا وليدي مافكرت بيه بخواتك نبقئ بشارع وين نولي

محمد : نشتري غير بيت انه ادبرها ماعليج

” وره جم يوم جاب رجال شاف لبيت وره اسبوعين اخذني ورحنه شفنه بيت بغير منطقه هو صغير بس كولش حلو ومرتب عجبني وقررنه نشتري ........

”وره اسبوع انقلنه للبيت الجديد والحمدالله خوش منطقه وعايشين ضليت علئ شغلي وحمودي هم يشتغل والحمد الله مستوره بناتي كولش قريبات عليه ومثل صديقاتي اي شي يصير وياهن يسولفلي ...........

آلـثلاثـينـيةوآلمـراهـق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن