Donghaeأخبرني أن أغربَ عن وجهه ..
ليستْ المرة الأولى التي يقولُ بِه هذا لكن ..
لكن لِمّا أشعرُ بفضاعة كلماته هذه تزدادُ في صدري في كُل لحظة أتذكر صوته و نبرته و حتى نظرته لي كيفَ كانت ..؟
هذه المرة لم تكن كسابقتها أبدًا هذه المرة كانت قاسية جدًا علي ..
ألا يعي شنيعَ نبرته حينَ قالها لي ..و عندما حدقَ بي بتلك الروح الميته التي عادة لَهُ فجأة ..
لَمْ أُرد حدوثَ هذا .. لم أُرد
أردت فقط أن يكونَ .. حَنونٍ لطيف معي و لو قـليلًا
..
سرتُ أبحثُ عنه و لا أدري لِمّا كُنت متلهفٍ لرؤيته ..
فلما لمحته لمحتُ شخصٍ أخر ينظرُ نحوي و يتقدم أتجاهي ..يقترب مني ..
صدقتُ المشاعر المنهمرة التي تنبعث من مُقلتيه لي و أحتظنتها بشعورٍ غريب و أرتجي مِنُه الأقترابَ لي أكثر ..
و بأشتياقٍ مُبهم الأحرف .. أقبلتُ إليه كما أقبلَ ، مُستسلِمٍ لتلك اللحظه المليئة بالمشاعر المتدفقة المجهولة بيننا ..
أحسستُ بشوقٍ للمسةِ لي و معاودة تكرار ألتماس شفاهنا حينها لأبادرَ مُجازفٍ نحوه ، أرمي نفسي له مُغمضٍ عيناي ، واثقٍ أنه لن يرفضها و لن يبتعد عني ..
سيقبلها و بنفس تلك الأحاسيس الخاملة هو يُبادلني ذاك الشوقَ المنطوي تحتَ صفحات
متلهفينَ بتقبيل بعضنا و محتظنينَ أجسادنا المُنهدة ..
مُتناسينَ مِن نكونُ و من يكون هذا العالم ..
منهمكين ببعضنا و هَمُنا الوحيد هُوَ تقبيل الشفه العلوية أو السُفلى ..
نسينا الوقتَ و نسينا معهُ المكان الذي كانَ يشهدُ علينا ..
كان هادىء في تقبيلي رُغمَ ظهورِ رغبتهِ الجامحة في أمتصاص شفتاي ألا أنه كان وديعٌ سلسٌ معي ..
عكسي تمامًا ، كُنت لا أُخفي شبقَ شهوتي و أطلبَ المزيد مِن مُلامساته لي غيرَ واعيًا ..
أُقربُ أسفلي لَهُ بخلاعةٍ .. جسدي يطلبة ..
لكن فجأة تغيرَ كل شيء و أسودَ و أرتبكَ الجو بيننا
أنت تقرأ
We Are Alone
Mystère / Thrillerقَبْلني كَما لَو أَنْها النِهاية ، و احمِني بِينَ ذِراعيكَ مِنْ هَذا العالم . Gay Story - eunhae - wonkyu - teukchul - vkook + ghyung -