بارت 7

374 15 0
                                    

يااااااربييي يااااااربي شهاد الحالا لي وصلت ليها
غوت باعلى صوت او جات عندي لميما لي خبيت عليها هدشي لي انا فيه بحكم المرض ديالها او طبيب محدرنا منضغطوش عليها...
لميما:مالها بنيتي شنو مخليك فهاد الحالا
ترميت عليها او عطيتها لبكاوات كنبكي على زهري نبكي او نشهق حيت بصح محتاجا لهاد الحضن لحنين لي كيخفف عليا اوجاعي محتاجا حنانك الميما محتاجا لمسات يديك انا كنبكي او ميما كتقرا عليا شويا قرآن تا رتاحيت او ترخيت او نعست شويا مسولاتنيش علا شنو عندي حيت هي عرفاني مزيان ...
معرفتش شحال دلوقت نعست فقت توضيت او صليت صلاة الإستخارة
حتى بدا طيل يسوني هدا سي طيب
انا:السلام عليكم
سيطيب:وعليكم السلام؛ فكرتي فلي گوتليك اولا نمشي ندفع الشيكات
انا:لا لااا انا فكرت او موافقا موافقا نتزوج بولدك
سي طيب:اوا مبروك ابنتي لعزيزة الله يكمل بلخير علمي داركوم بلي غدا نشالله لخطبا
قطع عليا طيل او مشيت نصيفط مساج لمحمد دبا يوماين كيصوني مكنجوبش.."محمد الدنيا قضاء وقدر اطلب الله ان تسامحني في غالب الأحيان نحن الإثنين غير لائقان لبعضنا البعض آسفة لأني لم و لن استطع ان احبك ..ليس بيدي حيلة آسفة لأني لم أقل هادا من قبل أتمنى من الله أن يرزقك بامرأة تصنك ....لا تتصل بي مجددا"
طفيت طيل او ترميت على ناموسية او انا كنبكي بهستيريا او ربي لعالم بحالتي..ضاعت احلامك امنى...ضاعت حياتك...ضااااع شبابك...اتكملي حياتك اونتي خداما لسي طيب او ولدو ...ااااش كيتسناني فداك لقصر او هاد راجلي كفاش غيكون او انا معندي حتى ادنى فكرة عليه سميتو او معرفهاش...
ندت غسلت وجهي او مشيت عند بابا گتليه بلي انا كنعرف ولد السي طيب من الفيسبوك او كنبغيه او مكنتش قادرة نگولها ليه حيت خفتو يدربني او سي طيب منين عرفني تخطبت لمحمد تصرف هاكاك..وانا نگوليه اصلان كنبغي ولدو الى او مكنبغيش محمد والى كملت مع محمد سي طيب غادي يدفع الشيكات ...
بابا گليا راك مبقتيش صغيرة اولي تسلكك ديريها ..
😞😔

اغتصاب في الحلالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن