part 16 The end

463 17 1
                                    

اوا داني سيف لدارنا كلشي فرحو بيا صراحا ..سيف كيعملني كيف لأميرات ...دازو يمات او هوا تبدل ولا كيمشي بكري لخدما او يسالي بكري باش يبقا ليه لوقت يگلس معايا..ولا كيحترمني او كيقدرني..ولي طلبتها تحضر..ولا يخرجني..اوفرحاان بيا..تفششت عليه نوضو فزك ليل نگولو بغيت گلاس يحضر ليا گلاس ...وليت كيشي بنت صغيرا نگولو بغيت لحلوا بغيت هدي بغيت هدي...عمرو بخل عليا...منين نكونو خرجين او نعيا يبقا هازني فزنقا ممسوقش..الى بقاو حضينا ناس كيگول: الاستاذ سيف يقول :اذا احببت فلا تنظر للناس ماذا يقولون..
واحد نهار كان ناعس اوبديت ندير ليه ماكياج..ناض او تخلع او بقا تابعني..هوا يجري او انا نجري..غير شدني درت راسي دخت او دراتني كرشي او هوا تخلع..جاب ليا لما او بدا يطلبننييي:عافاك احبيبتي نوضي اولي حب خاطرك نجيبها ليك...نوضي اونجيب ليك شكلاطا كبيييراا..
انا:وا لخوااااف...يالاه دااابا بغيت شكلاطا..او درت راسي كنبكي درت راسي بحال شي دريا صغيرا كتبكي..
او نهار اخر كان جاي عياااان من لخدما خليتو حتى نعس او كبيت عليه لما بارد...هههه عشت معاه احلى ايام 9شهور او انا كنتوحم لي بغيتها ميگولش لا ..
ليوما حبيبي جا مدگدگ من لخدما دوا معايا شويا او مشا نعس .. تندت انا طلقت لحلوق كنغوت اوندرب فيه هوا عند بالو بلي كيف ديما غير كنكدب عليه.. تا شافني كنكسيري ناض مخلوع لبس تيشيرط مقلوبا داني او فيق بابا طيب او ماما زهرة لي دازو لدارنا جابو معاهم ماما او بابا حبيبي دخل معايا لبلوك او حضر للولادة من لول كانت فعينيه واحد اللمعان ..ولدت وليد كيحمق سيف هزو او باسو او طاحو جوج دمعات من عينيه باس راسي:شكرا بزاف هدا اسعد نهار ..
اوا دازت ليام ديال نفاس خرجت من سبيطار لقيت سيفوني موجد ليا مفاجئة ..دار ليا عرس اسطوريي ..نسيت الماضيي انا وحبينو عيشين لا بيل vie ... سمينا ولدنا جاد.. دازت 5 سنين ...دب داز على عرسي 7سنين..اوعلى حبنا 6 سنين...ليوما عرفت بلي انا حاملا او عوتاني سيفونيي فرح بياا....
دبا ولدي جاد عندو 8ans او بنوتي جوديا 3ans لي خرجات ليا فيها شطوون هههه..
نتمنى القصة تكون نالت اعجابكوم😍😍
متمشيو فين القصة الجايا واعرا واااعرا بزااااف او تهي قصيرة..

اغتصاب في الحلالحيث تعيش القصص. اكتشف الآن