بدى و كأنّ الوقت توقّف بالنّسبة لتسونادي، لقد كانت تستوعب آخر ما قالته تلميذتها المفضلة ببطء شديد..
...شيء ما يخبرها أن ليس كلّ ما كانت تخبّئه، بل فقط جزء صغير للغاية.
..فسألت..
و ياليتها لم تفعل.
عندما أخبرتها عن كل شيء، أدركت تسونادي أنّها لم تعرف شيئا عن تلك الفتاة غريبة الأطوار، ورديّة الشّعر، بخلفيّة مجهولة لم يعلمها حتّى الثالث.
لذا فكّرت بمطقيّة و أتت بحل؛
ستقيم إتّفاقا مع الهارونو.
فهي لا تريد أن تخسر شخصا عزيزا آخر عليها و يلتهمها النّدم.
و لطالما كانت تسونادي أنانيّة قليلا..
---------------
نظر إليها جميع من في الغرفة، نظروا، و نظروا ثم نظروا في صمت حتّى فاض صبرها.
"اغغ! على كل، لديكم مهمة، استعدوا لها و قابلوني في المكتب بعد عشر دقائق، مفهوم؟"
أومأ الجميع برؤوسهم في تفهم، ثمّ اختفوا جميعهم في شونشين ما عدا غاي، لي و ناروتو الذين إختاروا المشي، أو بالأحرى لم يكن لديهم خيار آخر..
------------
أسندت تسونادي ذقنها على أصابعها المشبوكة ببعض و حدّقت في أعين كلّ واحد منهم ثمّ تنهّدت.
"المهمّة الّتي أنا على وشك إعطائكم إياها ستحدّد مصير دول الشّينوبي الخمس معا و ستحتوي أخطارا عدّة، مع فرصة موت تفوق ال90%. هل تريدون أخذها أم لا؟ القرار يعود لكم" قالت بصوت جاد جعل كلّ من في الغرفة يقشعرّ خوفا.
تدفّق الأدرينالين في أجسامهم و اعتلاهم شعور سيّء تجاه المهمّة، لذا وجد نيجي نفسه يسأل.
"إذا لم تمانعي سؤالي، هوكاغي-ساما، و لكن ما هي هذه المهمّة؟"
تنهّدت تسونادي للمرّة المليون هذا اليوم و ردّت في صوت خافت بالكاد مسموع.
"قتل جميع أعضاء الأكاتسكي"
XXXXXXXXXX
"قتل جميع الأكاتسكي؟! با-تشان، هل فقدت عقلك أم أن كبر السن أثر على عقلك عوض جسمك؟!" أصدر صوت صراخ ناروتو صدا في كامل أرجاء الغرفة عتيقة الطراز التي احتوت على طاولة من خشب و كرسي قد أزعجت شظايا الخشب تسونادي لدرجة أنها أرادت أن ترميه من الشباك لو لم يكن من صنع جظها نفسه. اللعنة عليك جيجي...
كانت تسونادي بجانبه في لحظة و لولا ردة الفعل الجيدة لروك لي لكان ناروتو في عداد الموتى، حلمه كهوكاغي مدفون 3 أقدام تحت التربة مع جسده المتعفن و أكثر مخاوفه بأن يكون وحيدا إلى الأبد دون زائرين قد تتحقق.
تنهد أسوما قليلا و نفخ في سيجارته جاعلا كوريناي و إينو يغطيان أنفيهما بإنزعاج على الرغم من كل تلك السنين التي قضوها مع الرجل.
"و لكن تسونادي-ساما.. أليس عددنا أكثر بكثير لمهمة واحدة حتى لو كان تصنيفها من المستوى S؟"
"أعرف تينتين، و لهذا أسألكم إذا كنتم على إستعداد لهذه المهمة؟" كسبت عيناها بريقا جادا بالتاكيد لم يكن هناك عندما قضت ليلتها تشرب الساكي ماسحة عنها كل هموم الدنيا، كتفاها للأسفل و كأنها تحمل عبئ العالم بأسره لأن المرأة التي كانت واقفة أمامهم ليست تلك المرأة الي عاملتهم كأحفاد، بل أمامهم تسونادي سينجو، الهوكاغي الخامس حفيدة أحد أعظم الشينوبي التي قاتلت حربان و خرجت منهما كبطلة، المرأة التي حاربت معركة سياسية شبه مستحيلة التي خسرها الثالث ضد أكوام العظام ذو الوجوه المجعّدة الذين يتحكّمون بشينوبي القرية كأنهّم دمى من دون مشاعر، فقط وعاء لأعضاء و ذكريات مع الحقد المدفون فيهم تجاه القرى الأخرى.
"أجل!"
"كاكاشي هاتاكي، كوريناي ساروتوبي و أسوما ساروتوبي. هل تظنون أنّكم قدر المسؤولية لهذه المهمة؟"
"بالطبع."
"هممم"
"أجل، تسونادي-ساما!""حسنا إذا، لقد حسم الأمر، جمعوا أمتعتكم للساعة الخامسة صباحا في الغد.."
----------------
ترى ما مت يا جماعة، الشابتر كان خرا لاني كتبته في أوقات زمنية متباعدة
أنت تقرأ
"تائهة في الظلام"
Actionساكرا هارونو،الاسم الذي لطالما كره الناس سماعه خصوصا اولئك التي سمتهم "اصدقاء"ووثقت بهم ثقة عمياء،"عندما لا يعود لك اي نفع سيرمونك كقمامة لم يكن لها وجود" "...و لكن تسونادي-ساما كيف؟!من المستحيل ان يتخلوا عني،لا بد من وجود خطب ما!" "ساكرا،انا اعتذر...