الجُزءِ السَابع

2.6K 161 68
                                    

" مـ ماذا تقصد ككيف ؟!" اردفت جيسي بينما تنقل نظره بيني وبين يونغي الذي ينظر لها بعدم فهم ،

"ماذا اليس شيء طبيعي ان اتزوج!." سألها بعد ان جلس وثبت أنظاره على مكان وقفها

"هه كلا ،كنت اقصد انه كيف لم يخبرني احد" تحدثت ببعض التوتر بينما تنظر لهما ببتسامة متكلفة

"حصل الامر بسرعة لهاذا لم نخبر احد " اردف يونغي بهدوء وعبث بحاسوبه قليلاً ثم نظر لجيمين الذي كان على وضعه منذ دخولها ألم يتعب .!

"جيسي هل هناك شيء مهم؟" هو طرح عليها السؤال كي يستطيع التحدث مع جيمين ،"اوهملا ليس مهم ،فقط كنت اسأل عن الصفقة الاجنبية التي سوف تحصل الاسبوع القادم هل كل شيء حاضر!"

تكلمة بهدوء وعبثت بالأوراق التي بين يداها .." اجل لاتقلقي ،والان ان كنتي تستطيعين هل يمكن ان تقومي بالتحدث مع الموظفون عن كيف يمكن ان يتصرفوا بوجودهم ."

امتَ له وخرجة وقفت بعض دقائق أمام الباب ،هل هيا منصدمه من خبر زواجي من يونغي .. أنزلة نظري ، وعندما شعرة بيونغي يتحرك من مكانه نظرة له " مابك تبدوا مــصفر، هل انت خائف الأن"

اردف بقليل من السخرية ،هل يسخر الان ليس وكأني من أخبره بزوجي ،وكأن عمي لان ينشر الخبر غدا على الاخبار .. فقط اتخيل كيف سوف يعود يونغي القديم بعد ما سوف يحصل ..

"كلا ،حقاً لست خائف فقط انا انظــر ان كانت جيسي سوف تكتشف الأمر ام لا، يجب ان يبقى بيننَ نحن الثلاثة" أردفت بينما أنــظر له تارهَ واخرى .." بالطبع ،يجب ان لا يعلم احد ،"

نظــر لي مطولاً ،ثم تحرك أمام الباب " تستطيع الخروج الان " رمقته بسخط وتحركة أمامه ثم توقفت "ان كنت متفرغ ،أذهب اليوم للقاء اخي هو اخبرني ان أخبرك" كان يرمقني بحده وغضب وكأنه يخبرني هذا وقتك؟!..

"ماذا هو قال لي انه يود التعرف عليك فقط" اردفت عندما شعرتِ بُه سوفِ يأحرقنيِ بنظراتِه..

"أنت تعلم ان أخيكِ لا يحُب وجوديِ معهُِ' نظرة له بقليل من الأنزعاج فـ اخيِ ليس جيد بالتعامل مع البشر حقاً ، هل أعتذر بالنيابة عن بيل! لاكن بيل المذنب ،تنهد وحدقتِ به بقليل من الاحراج" انا حقاً اسفِ بالنياب عنـ." قاطعني بهدوء وهو يهز كتفه لي " لايوجد داعي مابك فقط اخبرك اني لا اريد ان اذهبِ واراه منزعج ويرمقني بتلك النظرات الاجرامية التي ترعُب "

تنهد هو حقاً يختلقِ الاعذارَِ من أجل ِ أن لايذهب

"عذراً ،ولكنك تكرهُ اخي !؟" سأله الاصغر بينما يرمقه بطريقة غريبةَ

"وهل ما قُلته َ الان تبخر!" أردف يونغي بانزعاج وهو ينظر الى تحراكات جيمين

"مُزعج" نبثَ جيمين قبل ان يخرج مغلق الباب بقوه ..

ғᴏʀᴄᴇᴅ ᴛᴏ ᴍᴀʀʀʏ||-𝐘𝐌-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن