جزء 4

8.6K 370 5
                                    

لنبدء...

...فتح ابو شمس الباب وكال بخوف ...

...تفضلو ...

كال امير بحقد وبعصبية..انت ابو وليد..

وكتها عرف ابو شمس من سؤال امير هم عائلة رجل الي اخذ منه دين فكالت بتوتر وارتباك...

...لا لا مو اني ...

عرف امير هو يجذب فلزم من ياخت ابو شمس وكال بعياط ..

...لاتجذب ..

شهقت شمس من شافت الي سواه امير واما امها صحت بصوت ..

... لا عوفه ..

بعد الي كالته راحت تحاول تساعد حسام حتى يخلص من ايدين امير وكتها بدة امير يسحب حسام للخارج حتى ياخذه وكتها جانت شمس مصدومة من الي يسوي فعصبيت وراحت اله وكالت...

...انته ...

توقف امير لمن سمع صوتها والتفت الها اما شمس اقتربت منه وكالت بعصبية..

..انته متسحي تعامل رجال اكبر منك بهاي طريقة ..

ضاج امير منها وكال بعصبية...

...روحي منا لا ابتلي بيج انتي همينه ..

وكتها خافت ام شمس على بنته وراحت لزمتها من
ايدها وصارت تكول..

..لج شمس سكتي ..

كالت شمس بعصبية وما اكترثت لكلام امها..مو حقك انت منو حتى تاخذ ابوي من بيت بهل طريقة ...


ضاج امير منها كلش وكال بعصبية اكبر ...

..ابوج هذا خله اخويه كدام موت ..

كالت شمس بعناد وبدون خوف..بس اخوك مميت ..

جن جنون امير لمن سمع كلام شمس وصار عصبي  بشكل مخيف بعدها دفع ابو شمس وكال بعياط  ..

.... انتي لا تتدخلين ...

وبعدها التفت لولد عمه وكال بعصبية ..اخذوه...

وكتها جاو ولد عم امير وبدو يسحبون ابو شمس من بيت بالغصب وبقوة واما شمس جانت تحاول تساعد ابوها  وامها جانت تصيح وتطلب مساعدة  المهم اخذو ابو شمس وركبو سيارة واخذوه وكتها التم جوارين عليهم واما شمس جانت تهدء امها وهي يبجي فكالت ام حاتم الي تصير صديقة ام شمس ...

...شكو اشصاير ام وليد...

كالت ام شمس وهي تبجي..اهل ولد اجو اخذو ابو وليد ويمكن يكتلوه...

تفاجىءت ام حاتم وكالت بحزم..لا تخافين ام وليد هسه راح اتصل بابو حاتم ونحل موضوع كوي نفسج..

كالت ام شمس..تسلمين ام حاتم الله يخليلج حاتم ...

امير.....

اخذت عنوان رجل الي اذى اخويه وجنت متحلف بقتله من اكابله وفعلا من شفته توقعت هو  بس سالته حتى اتاكد ولمن جذب تخبلت وردت اقتله المهم قررت اخذ بس فجاة سمعت صوت فالتفت ونصدمت بابنيه بس اشلون ابنية تخبل
فاقتربت مني وبدت تدافع عن ابوها وكتها عصبتني كلش لدرجة ردت اضربه المهم اخذت رجل من بيته بكوه وقررت اخذة للبغداد وبطريق اتصلت ابويه وكلت الي سويته وكتها فايد ابويه الي سويته

مرت ساعات وصلنا للبغداد وبعدها وصلنا للبيت واخذت رجل للمخزن وربطة و بعدها طلعت من محزن وداخلت للبيت ولمن دخلت استقبلتني شيخة وكالت..

...ها يمه اشويتو عامر اشلونه..

فكلت بتعب..يمه لا تخافين عامر هسه زين وانتي لا تظلين سهرانه مو زين عليج ..

بجت شيخة وكالت..اشلون انام واخوك بين حياة وموت ...

بست راس شيخة وكالت..يمه كافي عامر انشاء الله يكون زين وانتي روحي نامي ..

كالت شيخة..روح يمه نام اخذ راحتك ...

وكتها تركت امي ودخلت غرفتي وغيرت ملابس ونمت

ويتبع

 قصة فصلية (هوى بغداد) مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن