في الصباح
لقد استيقظ كارل هاينز على صوت رنين هاتفه لقد راى اسم المتصل فعرف بأنه اتصال من شركته فرد على متصل وعندما انتهى كان وجهه يبدو وكأنه حائر في امر لكنه قام لكي يوقظ ابناءه فكان كل من ريجي وشو في غرفة وسيشومارو وسوبارو في غرفة وتوائم اياتو وكاناتو ولايتو في غرفة اما الفتيات كانت كل من انجلا و جوليا ومعهما رين في غرفة أيمي ومايا في غرفة وتوأم أيو ويوي في غرفة فأستيقظوا ونزلوا الى الطابق الاول وفي اثناء تناولهم للطعام.قال كارل هاينز: اريد ان اقول لكم شيئا يا ابنائي.
قال ريجي: تفضل يا أبي.
قال كارل هاينز: اليوم جاءني اتصال من الشركة وكان يقول بأنه علي السفر الى مدينة اخرى لمدة شهر فهذا يعني انكم ستبقون وحدكم في البيت.
قالت مايا: أيجب عليك السفر؟
قال كارل هاينز: يجب علي السفر فلدي عمل هناك ،اعرف انكم متفاجئون لانني اول مرة اترككم لكني مضطر الى الذهاب ،فما رأيكم؟كانوا جميعهم صامتين الى ان قطع هذا الصمت لايتو بأبتسامة فقال: حسنا يا أبي يمكنك الذهاب ونحن سوف نتدبر امر وحدنا ولا تنسى بأننا اصبحنا كبار لا تقلق علينا.
قال كارل هاينز: يسعدني سماع هذا الكلام لكني اريد معرفة رأي الاخرين.
فقالوا واحدا تلو اخر بأنهم يمكنهم البقاء وحدهم فكان كارل هاينز فرحا بهذا الكلام.قال كارل هاينز: اريد ان اخبركم بأنني فكرت في ان اجعل كل من ريجي وانجلا مسؤولان عنكم في اثناء غيابي.
قال سيشومارو: ولما اخترتهما؟
قال كارل هاينز: لانهما الأكبر من بينكم، فما رأيكما ريجي وانجلا؟
لقد كانت انجلا متفاجئة قليلا.
لكن ريجي قال وبكل ثقة: حسنا يا أبي لا تقلق سوف نكون مسؤولان عنهم وسوف نهتم بهم جيدا.
قال سوبارو بغضب: انا لا احتاج اهتمامك فأنا كبير ويمكنني اهتمام بنفسي.
قال كارل هاينز: صحيح هذا الكلام يا سوبارو ولكن هذا لا يمنع بأن يكون ريجي وانجلا مسؤولان عنكم.
لم يجبه سوبارو ولكنه ما زال غاضبا.قال كارل هاينز: ما رأيكي يا انجلا؟
قالت انجلا: لا تقلق سوف نكون على حسن ظنك بنا.
قال كارل هاينز: يسعدني ذلك.
قالت أيمي: متى سوف تذهب؟
قال كارل هاينز: في صباح يوم غد.
قالت رين وبكل لطافة: انا سوف اشتاق لك.
وذهب عانقته واصبحت في حضنه
قال كارل هاينز: وانا ايضا سوف اشتاق الى اميرتي الصغيرة.وفي اثناء تجهيز كارل هاينز بحقيبة السفر
طرق الباب
قال كارل هاينز: يمكنك الدخول.
فدخلتا أيو ويوي.
قال كارل هاينز: هل هناك مشكلة ما؟
قالتا بحزن: نحن لا نريدك ان تذهب.
قال كارل هاينز بأبتسامة يحاول اخفاء حزنه فيها: ولكني مضطر الى الذهاب لا تحزننا سوف تبقيان مع اخوتكما و بالاخص اياتو.وفي هذه اللحظة جاء اياتو قائلا: لا تحزننا يا اختاي انا سوف اهتم بكما و سوف نقوم بالخروج من البيت معا.
قال كارل هاينز: هل سمعتما اياتو سوف يهتم بكما.
قالتا: ولكن نحن نريدك انت.
قال كارل هاينز: هيا يا اميرتي انه مجرد شهر فقط وانا لا اريدكما ان تحزننا لانكما تبدوان جميلتان عندما تضحكان .
قالتا بأبتسامة: حسنا يا أبي.
وقامتا بعناقه كل واحدة من جهة وكان اياتو يراهم
قال كارل هاينز: تعال يا اياتو انت ايضا في حضني.
قال اياتو: حسنا.وفي الصباح
استيقظ كارل هاينز وحضر نفسه لكنه اراد ذهاب لايقاظ اولاده لكي يودعهم لكنه وجدهم مستيقظين جميعا تفاجئ قليلا لانهم بالعادة لا يستيقظون دون ان يوقظهم فذهبوا جميعا الى مدخل البيت لكي يودعوا ابيهم.قال كارل هاينز: اريد ان تهتموا ببعضكم البعض واريدكم ان تستمعوا الى كلام ريجي وانجلا.
وبعدها نظر الى أيمي وقال: ممنوع الخروج من البيت في الليل وسهر في وقت متأخر.
قالت أيمي بحزن: ولكن.
قال كارل هاينز بغضب: أيمي.
قالت أيمي بحزن: حسنا.فنظر كارل هاينز الى سوبارو وقال: ولا اريد اي مشاكل داخل البيت او خارجه.
لم يجبه سوبارو
قال كارل هاينز: هذا كل شيء وداعا يا أبنائي.
قالوا له: وداعا
ودخلوا جميعا الى البيت.يا ترى ماذا سوف يحصل لهم في اثناء غياب كارل هاينز؟
هذا ما ستعرفوه في البارت القادماتمنى ان تدعموني بتصويت وتعليق
وبس باي
أنت تقرأ
الأخوة الغير اشقاء (مكتملة)
Romanceتتمحور القصة عن مجموعة من الأيتام وجدهم رجل وأهتم بهم ورباهم مثل اولاده الى أن كبروا، لكنه أضطر الى السفر، فماذا سوف يحصل معهم؟ وما هي المشاكل التي ستواجههم؟ كل هذا ستعرفوه في أثناء قرأتكم للرواية.