بعدما احتفلوا بفوز مايا وقضوا وقت ممتع ذهب كل واحد الى غرفته.
في الساعة 12:00 ليلا
جاء سوبارو الى البيت كان يحاول الذهاب الى غرفته بهدوء تام لكن عندما اصبح امام غرفته سمع صوت من ورائه يقول: كم مرة علي ان اقول لك بأن المجيئ الى البيت في وقت متأخر ممنوع؟
استدار سوبارو الى الخلف وقال: وانا كم مرة علي ان اقول لك بأن لا دخل لك بي؟راى ريجي وجه سوبارو وكان عليه الكثير من جروح والكدمات.
قال ريجي بغضب: متى سوف تتوقف عن مشاكلك وافعالك الصبيانية؟
قال سوبارو: انا لن اتوقف عن مشاكلي وانت لا علاقة لك بي.
قال ريجي بغضب: سوبارو انا اخيك الكبير.
قال سوبارو: انا لا يهمني ذلك.
ودخل الى غرفته
قال ريجي في نفسه: الى متى سوف يتوقف عن ايقاع نفسه بالمشاكل؟في الصباح
استيقظوا جميعا ونزلوا لتناول الطعام وعندما انتهوا ذهب كل واحد الى اهتماماته.
كان التوائم الثلاثة في غرفتهم وكانوا يشعرون بالملل.
قال اياتو: اريد ان اخبركما شيئا يا اخواي.
قال لايتو: ما هو؟
قال اياتو: عندما كنت نائم حلمت بأني كنت في الملجأ الذي كنا فيه قبل ان يأخذنا ابي، وكنت احلم بأشياء حدثت معنا عندما كنا في الملجأ، وهذا جعلني اريد ذهاب لزيارة الملجأ، ما رأيكما هل تأتيان معي؟
قال كاناتو: انا وتيدي نريد الذهاب.
قال لايتو: وانا ايضا اريد الذهاب معكما.
قال اياتو: ما رأيكما ان نذهب الان؟
قالا لايتو وكاناتو: حسنا.وبعد وقت قليل جهزوا انفسهم وخرجوا من البيت وذهبوا الى الملجأ.
بعدما وصلوا وقفوا امام باب الملجأ.
قال اياتو: اوه..هل تذكران كم مرة حاولنا الهرب من الملجأ؟
قال لايتو: صحيح وكنا نفشل في جميع المحاولات.
قال كاناتو: وفي النهاية نأخذ عقاب على هروبنا لكننا لا نتعلم الدرس ونهرب مرة اخرى.
قال اياتو: هيا فلندخل.عندما دخلوا
قال لايتو: انظرا الى هذه الازهار، عندما كنت صغير كنت دائما اسقي الازهار وجميع نباتات الملجأ، وكنت اشعر بسعادة كبيرة.
قال كاناتو: لم اكن اعلم بأنك تحب النباتات.
قال اياتو: ولا انا.
قال لايتو: بطبع انا احب النباتات لانها تشعرني بالراحة.وبعدها سمعوا صوت من ورائهم يقول: انتم اياتو وكاناتو ولايتو أليس كذلك؟
فأستداروا الى الخلف ورأؤا أمراة لطالما كانت تهتم بهم وكانت تعاقبهم على هروبهم ولكنها تحبهم من اعماق قلبها.
فعندما رأؤاها ذهبوا اليها فورا وقاموا بأحتضانها لانها كانت بمثابة الام لهم وهي مديرة الملجأ.
قالوا بصوت واحد: نعم هؤلاء نحن.
قالت مديرة الملجأ: لقد أشتقت اليكم يا أبنائي.
قالوا معا: ونحن ايضا أشتقنا اليكي.
قالت لهم: هيا فلتدخلوا يا ابنائي اريد تحدث معكم.
وقالوا لها: حسنا.وبعدها دخلوا الى غرفة المديرة وجلسوا.
قال كاناتو: كيف عرفتينا؟
قالت المديرة: من المستحيل الا اعرف أبنائي الذين ربيتهم.
قال لايتو: هل حقا مازلتي تذكرينا رغم كل تلك السنين التي مرت؟
قالت المديرة: بطبع فأنا اتذكركم جيدا واتذكر كل شيء فعلتوه في صغركم.
قال اياتو: اذن هل تتذكرين المرات التي عاقبتني فيها؟
قالت المديرة: نعم كنت اعاقبك كثيرا لانك تقوم بالكثير من المشاكل.
قال لايتو: مؤكد كنت انا المفضل لديكي، لانني لا افتعل المشاكل، الا فقط من هروبي من الملجأ.
قال كاناتو: انا وتيدي ايضا كنا لا نفتعل المشاكل، لهذا انا وتيدي المفضلان لديكي أليس كذلك؟
أنت تقرأ
الأخوة الغير اشقاء (مكتملة)
Romanceتتمحور القصة عن مجموعة من الأيتام وجدهم رجل وأهتم بهم ورباهم مثل اولاده الى أن كبروا، لكنه أضطر الى السفر، فماذا سوف يحصل معهم؟ وما هي المشاكل التي ستواجههم؟ كل هذا ستعرفوه في أثناء قرأتكم للرواية.