Part 22

499 19 12
                                    

في الصباح
استيقظ الأخوة جميعهم ونزلوا الى تحت لتناول الفطور كالعادة، وايضا كانوا يشعرون بالحماس لمعرفة هدية ريجي.

قالت أيمي: ريجي ما هي هديتك؟ اريد ان اعرفها.
قال ريجي: وما دخلكي بالهدية، هي لأيو ويوي وليست لكي.
قالت أيمي: اعلم، ولكن ينتابني الفضول حولها.
قالتا أيو ويوي: نعم يا ريجي ما هي الهدية؟
قال ريجي: حسنا يوجد لدي هديتان لكما، الاولى هذه تفضلا.

اعطى ريجي علبة الى كل واحدة منهما، فتحتا أيو ويوي العلبتان ووجدتا فيهما قلادتان.
قالتا أيو ويوي بفرح: انهما جميلتان كثيرا، شكرا لك يا ريجي.
قال ريجي: العفو، اما هديتي الثانية فهي رحلة الى بيتنا في الجبل، انا اعرف كم انتما تحبان الذهاب الى بيتنا في الجبل، لهذا قررت أقامة رحلة الى هناك، ما رأيكما؟

قامتا أيو ويوي من كرسيهما وذهبتا الى ريجي وقامتا بمعانقته وقالتا: شكرا لك يا ريجي، انها هدية رائعة.
قال ريجي: حسنا الان ارجعا الى كرسيكما، واريد الان معرفة رأي الاخرين برحلة.

فرحوا جميعهم بذلك وقالوا الى ريجي بأنهم احبوا الفكرة، من عدا شخص واحد وهو سوبارو.
قال سوبارو: انا لا اريد الذهاب معكم، اريد البقاء هنا.
قال شو: ولكن جميعنا سوف نذهب، هل سوف تبقى وحدك؟
قال سوبارو: نعم، فأنا اساسا لا يهمني وجودكم معي.
قال ريجي: ابقى في البيت كما تريد، ولكن ان قررت المجيئ فأنت تعرف طريق البيت.
قال سوبارو: انا لن أتي، سوف ابقى هنا.
قالت مايا: متى سوف نذهب يا ريجي؟
قال ريجي: اليوم في الساعة 3:00 ظهرا، لهذا يجب ان تجهزوا كل شيء تحتاجوا في الرحلة.
قال اياتو: كم سوف نبقى هناك؟
قال ريجي: يومان أو ثلاثة وبعدها سنعود الى هنا، وايضا انجلا وكاناتو ادعوا جين وكينو لكي يأتيا معنا.
قالا انجلا وكاناتو: حسنا.
قالت جوليا: اذن يا ريجي هل استطيع دعوت صديقتي ميرا ايضا لكي تأتي معنا؟
قال ريجي: حسنا يمكنكي دعوتها.
قالت جوليا: رائع.

بعدها انتهوا من تناول الفطور وذهب كل واحد الى غرفته لكي يجهز الاشياء التي سيأخذها الى بيت الجبل.

ارادت انجلا الاتصال بكينو اولا
فقالت: مرحبا كينو.
قال كينو: اهلا يا انجلا.
قالت انجلا: لدي خبر رائع.
قال كينو بحماس: ما هو؟
قالت انجلا بفرح: نحن اليوم سنذهب في رحلة الى بيتنا في الجبل لمدة يومان أو ثلاثة، وقال ريجي لي بأن ادعوك لكي تأتي معنا، ما رأيك؟
قال كينو: بصراحة يا انجلا لا يمكنني الذهاب.
قالت انجلا بحزن: لماذا؟
قال كينو: انها رحلة عائلية، وانا لا اريد التطفل بينكم.
قالت انجلا: بالعكس يا كينو نحن نريدك ان تذهب معنا، لهذا انت لن تتطفل.
قال كينو: ولكن انا لا اريد التدخل في رحلتكم العائلية.
قالت انجلا: كم مرة علي ان اقول لك بأنك جزء من عائلتي واخوتي ايضا يعتبروك هكذا، لهذا انت لست غريب عنا.
قال كينو: حقا؟
قالت انجلا: نعم، والان ما رأيك؟
قال كينو: حسنا سوف أتي معكم.
قالت انجلا بفرح: رائع، نحن سوف نذهب في الساعة 3:00 ظهرا لهذا تعال الى بيتنا قبل ذلك.
قال كينو: حسنا الى اللقاء.
قالت انجلا: الى اللقاء.

الأخوة الغير اشقاء (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن