Part 14

654 24 15
                                    

في العصر
كانت انجلا في غرفتها وكانت تجهز نفسها للخروج الى ان دخلت جوليا.
قالت جوليا: هل انتي خارجة؟
قالت انجلا: نعم، اريد شراء بعض الاشياء.
قالت جوليا: ما رأيكي ان أتي معكي؟
قالت انجلا: لا اريد، لانكي تتجولين كثيرا في السوق وانا اريد شراء الاشياء بسرعة واعود.
قالت جوليا: حسنا كما تريدين.

وبعدها خرجت انجلا واشترت الاشياء التي تريدها، وفي اثناء رجوعها للبيت التقت بكينو.
قالت انجلا: مرحبا بك يا كينو.
قال كينو: مرحبا يا انجلا، اين انتي ذاهبة؟
قالت انجلا: لقد اشتريت بعض الاشياء والان انا في طريقي للبيت، وانت؟
قال كينو: كنت فقط اتمشى، كيف احوالك واحوال عائلتك؟
قالت انجلا وهي تبدو منزعجة: بخير.
قال كينو: انا اسف اذا كنت ازعجتك بسؤالي.
قالت انجلا: لا داعي للاعتذار، انا فقط منزعجة لأن حدثت معي ومع اخوتي الكثير من المشاكل، ونحن نحاول محاربة هذه المشاكل ولكنها لا تنتهي.
قال كينو بأبتسامة: لا تنزعجي يا انجلا، انا متأكد بأنكم تستطيعون التغلب على أي مشكلة تواجهكم، وانا موجود اذا احتجتم الى اي مساعدة.
قالت انجلا بفرح: شكرا لك يا كينو.
قال كينو: لا داعي لشكري فأنتي زميلتي ومن واجبي مساعدتك.

وفي هذه الاثناء كان سوبارو يتمشى الى ان رائهما وكانا يضحكان معا.
فركض سوبارو بغضب بأتجاههما وقام بضرب كينو على وجهه وقال: كيف تتجرأ بأن تتكلم مع أختي، ايها الحقير؟
قالت انجلا بغضب: ماذا فعلت ايها الاحمق؟

لم يرد عليها سوبارو وقام بسحبها للذهاب الى البيت.
قالت انجلا: اتركني يا سوبارو، هيا..اترك..ني.
استطاعت انجلا الافلات من يديه.
قالت انجلا بغضب: لماذا فعلت ذلك؟
قال سوبارو: كنت احاول حمايتك من ذلك الوغد، وفوق انكي تتحدثين مع شاب غريب ترفعين صوتك علي.
قالت انجلا: ومن قال لك بأنه شخص غريب؟ هو يكون زميلي في الجامعة ونحن التقينا بالصدفة وتحدثنا معا، الى ان أتيت انت وبكل غباء قمت بضربه.
قال سوبارو: وما ادراني انه زميلكي، كنت اظن بأنه شخص غريب ويريد خداعكي لكي يؤذيكي.
قالت انجلا: يا لك من احمق، لقد احرجتني امامه.

قامت انجلا بسير لذهاب الى البيت وهي غاضبة كثيرا وكان خلفها بمسافة قليلة سوبارو.
كان سوبارو يقول في نفسه: لماذا فعلت ذلك؟ انا من الاساس لست مهتما بهم، ما هذا الغباء الذي فعلته يا سوبارو.

عندما وصلوا الى البيت دخلوا وكان الجميع يلاحظ غضب انجلا.
قال ريجي: ماذا بكي يا انجلا؟
قالت انجلا: اسأل سوبارو.
نظر ريجي الى سوبارو، ولكن سوبارو لم يقل اي كلمة.
قالت انجلا: لقد التقيت بزميلي بالصدفة وتحدثنا معا، الى ان جاء سوبارو وقام بضربه وفوق ذلك قام بسحبي امام الناس.
قال ريجي: سوبارو لماذا فعلت ذلك؟
قال سوبارو: كنت اظن بأنها تتحدث مع شاب غريب ورأيتهما كانا يضحكان معا لهذا قمت بضربه.
قال ريجي: هل نسيت يا سوبارو بأن انجلا فتاة كبيرة وناضجة وهي تعرف ماذا تفعل، وايضا بأي حق انت تقوم بسحبها امام الناس انت لست أخيها الكبير حتى تفعل ذلك وحتى وان كنت لا حق لك بفعل ذلك وبلاخص هي فتاة واعية.
قال سوبارو: لقد ضربته وانتهى الامر.
قالت انجلا: انتهى الامر... ماذا سوف اقول له بعد فعلتك هذه.
قال سوبارو: لا يهمني.

الأخوة الغير اشقاء (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن