الجزء الرابع

41 13 13
                                    

(عازف الليل.. للكاتبه لبنى مؤيد*).
...
.... كان الأخوه جالسين في غرفتهم.
وللحظه قال لوكاس.
لوكاس :علينا أن ننقذ كايلي من ذلك المتوحش قبل عوده أبي.
سيلين:أقسم لو رائيتهُ سأضع السكين بقلبه.
جان:علينا أن نذهب غداً باكراً لننقذها وسيذهب معي فقط مارسالو.
سايمن:تباً.
مارسالو:ياالهي انا في ورطه أنني خائف.
غيلان:وبماذا سينفعكَ هذا الأحمق سوف يفعلها على نفسه من الخوف.
... ضحكَ الجميع...
جان :لكِ أمي لا تشك لأنها تعلم أن مارسالو مسالم وإذا قامت بستجوابه ستكون واثقه بما سيخبرها به.
غيلان:لم يستطيع أن يمسك لسانه أقسم لك.
لوكاس:سينتهي أمرنى على لسانه.
زمرده:لو لم يطبق مارسالو ما نقوله له سوف أقطع لهُ لسانه(قالتها لتخيفه).
مارسالو :انا في مصيبه كبيره (قالها بنزعاج).
ندى(تحدثت بسخريه) :سوف يأكلك الشيطان.
مارسالو :ياالهي.
جان:أتركيه وشأنه ندى سيموت من الخوف.
لوريسى:لا أدري كيف تفكر يا جان والي متى تكذبون.
ندى:وهل عليه أن يأخذ نصيحه منكِ ياخبيره.
لوريسى:أصمتِ انتِ حمقاء أساساً.
ندى:وانتِ خنفساء قذره.
لوكاس:كفى ليس وقتاً مناسباً لشجاركما الآن. (قالها بغضب).
... وصمتنَ الأختان... وبداء جان وأخوته يتناقشون حول الخطه وكيفيه إنقاذ أختهم كايلي.
.. وفي اليوم التالي في صباح الباكر الساعه ال٦ والنصف خرجَ جان ومارسالو معاً من الباب الخلفيه من منزلهم.
_وهم يسيرون في الغابه متجهين نحواَ القلعه وقبل أن يصلُ للقلعه إلتقطَ جان حجاره من الأرض وجلسَ على الأرض وأخرجَ من جيبهُ ورقه وبداء يكتب رساله محتواها. (عزيزتي كايلي لقد جئنا لأنقاذكِ نحنُ في الأسفل. أن أستطعتِ الخروج أظهري لي أشاره وان كنتِ لم تستطيعي سوف آتِ انا ومارسالو لأنقاذكِ.)؛  وقام بطِ الورقه إلى أن أصبحت مربعه الشكل وألصقها ب حجره صغيره وثقيله الوزن قليلاً.
مارسالو:ماذا ستفعل بها.؟
مارسالو:ستعلم لاحقاً..
... وتابعُ السير. ...
.. وعند وصولهم نظرَ مارسالو للقلعه بدهشه من الخارج وتوقف جان للحظه ونظر لنوافذ القلعه ف رمى جان تلك الحجاره نحوا نافذه الغرفه التي بها كايلي. والحجارة لكونها ثقيله قليلاً فكسرت الزجاج النافذه.
حينها ستيقظت كايلي ورئت حجاره بين أجزاء الزجاج الناعم والمنكسر لعده أحجام وكان ملتصق بالحجارة ورقه فتقربت كايلي وأخذت الحجاره وفصلت الورقه من الحجاره وقامت بفتحها وقرائتها

ومن ثم نظرت من النافذه ف رائت جان ومارسالو يأشرون لها ب أيديهم بأن تنزل ف أشارت لهم بأن يذهبُ لكن جان بقى مصمماً أن تنزل ف أشارت لهم كايلي أن ينتظرُ قليلاً.
فذهبت تبحث في أرجاء الغرفه عن قلم فوجدت علبه قديمه بها حبر فكتبت في ظهر الرساله التي بعثها أخيها كتبت بالحبر ب أصبعها الصغير قائله(اذهبُ من دوني انا بخير؛ اذهبُ من أجل سلامتكم؛ لاتقلقُ عليه).

(زجاجه الحبر القديمه) 👆
ولصقت الرساله بالحجارة ورمتها لهم من النافذه وألتقطها جان وقرائها وغضب ثم أشار لها أن تنزل فوراً لكن مارسالو تدخل قائلاً :دعكَ منها تبدو بخير لنعود هيا يااخي.
*وغادر جان وهو غاضب من اخته.
ولحسن الحظ كانت الأم عند جارتها.
ف وصلَ جان ومارسالو وطرقُ باب المنزل وفتح لهم الباب غيلان.
_نظرا غيلان بنوع من القلق وتسائل:أين كايلي!؟
مارسلو: انها بخير لكنها رفضت أن تعود معنا.
غيلان:حقاً؟! يا جان مااسمعهُ من مارسالو؟!          (الكاتبه لبنى مؤيد *)
جان :نعم صحيح (كانت نبره صوتهُ غاضب).
غيلان:ولماذا انت غاضب انت فعلت ماعليك فعله.
جان (تحدث بغضب وعروقه بارزه) :لاا انا لا أدري ماذا تفعل مع هذا الرجل المتوحش وبماذا هددها. اني اقلق عليها وهي تضحي بنفسها من أجل حمايتنى ونحن جالسين نشاهد فقط.
-ثم جاءت ندى مسرعه لأن كان جان يتحدث بصوت مرتفع وغاضب.
ندى:ادخلُ للغرفه لنتحدث بهدوء.. هيا.
_ثم دخلُ للغرفه وشربُ الماء وألقُ ب ثيابهم وجلسُ على الأريكه.
مارسالو:أين زمرده وامي؟!
ندى:لقد ذهبُ لزياره الجاره.
لوريسى:انا خائفه أن يشكُ والدينا ب أختفاء كايلي.. ماذا سنقول لهم في وقتها.
ندى:أخبرنى ماذا حدث لما لم تأتي معكم كايلي؟
_وحدثهم جان بما حصل معهم بالتفاصيل الممله.
جان:مهما قلنى ف أن أمي لن تصدق هذهِ المره. وان ما قالتهُ لوريسى صحيح ستشك امي ب غياب كايلي الغير معتاد.
سايمن:لدي خطه لنجعلها تصدقنى. لوريسى :هذا يكفي مزيداً من خططكم المبنيه على الكذب هل ستستمرون بالكذب على امي هذا لا يجدي نفعاً سوف نكشف ولو بعد حين.
لوكاس:لوريسى محقه. علينا أن نقول لهم الحقيقة.
ندى :هل جننت؟! لوريسى محقه لكنها لا تعلم بأنها ستدخلنى بشجار كبير مع أبي وأمي وسيدخلون أمر الشرطه كذلك.. سنحل الأمر دون علمهم.
جان:ندى على حق. أخبرنى يا سايمن ماهي الخطه تحدث.
*واخبرهم سايمن بخطتهُ وكانت متقنه جداً ومقنعى.
سيلين:لنفترض أن خطتك نجحت بجداره. ماذا لو بعد ذلك أرادت امي ان تعود كايلي؟ حينها ماذا سنفعل؟
لوكاس:قبل أن يحدث هذا الأمر أنا سأنقذ كايلي واحظرها حتى وإذا كانت لا تريد سأجبرها على العوده معي..
....... عادت الأم وزمرده إلى المنزل.
الأم :أهلاً يا أولاد.
. ردُ عليها جميعاً أهلاً بكِ امي.
. عيون زمرده كانت تتسائل ف أخذتها ندى لتخبرها بكل حدث.
...... أثناء الغداء.....
مارسالو:مارأيك امي ان نذهب اليوم لزياره جمانه لنطمئن على صحتها ومن ثم نرى كايلي هناك.
جان:فكره جيده يا مارسالو. أرجو أن توافق امي.
الأم :حسناً يااولاد.
زمرده:انا سوف احظر البيتزا لجمانه لأنها تحبها.
_كانت لوريسى يبدو عليها الحزن بسبب كثرة الكذب حتى أنها لم تشاركهم الحديث.
_لاحظت الأم هدوء لوريسى الغير معتاده عليه.
الأم :مابكِ ابنتي لما كل هذا الحزن هل انتِ بخير عزيزتي؟
_ثم تدخلت ندى فوراً :ياامي انها تواجه صعوبه بدراسه الكيمياء لكن لا تقلقِ سوف أساعدها انا. أليس كذلك لوريسى.
لوريسى :نعم يااختي صحيح ماتقولينه.
_تحدث غيلان أيضاً لتغير الموضوع.
غيلان:متى سنذهب لزياره جمانه؟
الأم :سوف نزورها بعد الظهر وستكون زياره قصيره.
غيلان:عليكم أن تتعاطفُ معها لأنها مريضه أرجو أن تتعافى لأننى بدأنا نفتقد كايلي.
الام:انت محق عزيزي.
*(كانت تلك الحوارات جزء صغير من مخطط سايمن).
.. ذهبت زمرده لتحظر البيتزا وكانت تساعدها ندى وسلين جالسه تتحدث معهن.
سيلين:أن جمانه لم ترفض طلب جان ومستمره بتمثيل المرض دون تردد.
ندى:بتأكيد مغرمه ب جان ولهذا تساعدنا دون تردد.
زمرده :أن جمانه جميله وطيبه القلب وصديقه وفيه.
ندى:انها أفعى متخفيه علينا أن نحذر منها ونحن نختار الفتاه التي نحن نحبها.
سيلين:لكن جمانه لن ترفض لنا طلب.
ندى:هذا لان جان لا يبادلها المشاعر لكن عنداما تصطاده سوف يتغير الأمر كثيرا. علينا أن لا نجعلهما قريبين من بعض.
لكن بعدما ننتهي من كارثه كايلي.
زمرده:انتي محقه..
..... وبعد الظهر ذهبت الأم ومعها مارسالو وندى وزمرده لزياره جمانه.
.. ورحبت ام جمانه لزياره أصدقاء أبنتها وبعد الضيافه دخلُ لغرفه جمانه ليتمنُ لها الشفاء.
وحاولت ندى أن تشغل ام جمانه  بالحديث لكِ لا تدخل لغرفه جمانه مع أمها.

عازف الليل.. للكاتبه لبنى مؤيد* حيث تعيش القصص. اكتشف الآن